مكياج عيد الأضحى لصاحبات العيون البنية بأساليب مختلفة اعتمديه من وحي النجمات العالميات

مكياج عيد الأضحى لصاحبات العيون البنية بأساليب مختلفة اعتمديه من وحي النجمات العالميات

ليا عقيقي
28 يونيو 2023

مكياج عيد الأضحى المثالي لصاحبات العيون البنية تجدينه في هذا الموضوع بأساليب متعددة من وحي النجمات العالميات. حاولنا أن نختار لك عدة أشكال مميزة اعتمدتها النجمات، لإطلالات مكياجمشرقة يمكن تطبيقها في المنزل لسهرات العيد. تابعي خياراتنا من أجدد مستحضرات التجميل لمكياج مثالي لصاحبات العيون البنية لتتألقي في عيد الأضحى.

أساليب مكياج لصاحبات العيون البنية يوم العيد من وحي النجمات العالميات

  • مكياج عيون برونزي مع الشفاه النيود ليوم العيد.
  • المكياج الأسود المناسب لصاحبات العيون البنية يوم العيد.
  • المكياج السموكي البني المثالي يوم العيد لصاحبات العيون البنية.

مكياج عيون برونزي مع الشفاه النيود ليوم العيد

يعجبنا كثيرًا المكياج البرونزي الذي اعتمدته "ميلاني بيريز" Melanie Perez مع الشفاه النيود، ونجده مثاليًا لصاحبات العيون البنية في عيد الأضحى.

صورة لميلاني بيريز من حساب هانغ فانغوغ على إينستغرام
صورة لميلاني بيريز من حساب هانغ فانغوغ على إينستغرام

ننصح صاحبات العيون البنية، استخدام ظلال العيون البرونزية بالدرجات الدافئة لإبراز جمال لون العين. إليك خطواتنا الخاصة لتطبيق مكياج عيون بأسلوب ميلاني بيريز" Melanie Perez :

  • طبقي ظلال العيون البرونزية عند الجفن المتحرك، من الزاوية الداخلية باتجاه النصف.
  • أضيفي الظلال البنية الداكنة من النصف باتجاه الزاوية الخارجية بشكل أومبريه.
  •  استخدمي ظلال عيون بلون بني أفتح لتطبيقه بشكل خط رفيع تحت الرموش السفلية.

ننصح صاحبات العيون البنية من تجربة ظلال العيون "مها آيشادوو باليت" Maha Eyeshadow Palette من "أستري" Asteri.

ظلال عيون مها آيشادوو باليت Maha Eyeshadow Palette من أستري Asteri
ظلال عيون مها آيشادوو باليت Maha Eyeshadow Palette من أستري Asteri

بعد تجربة هذه المجموعة من ظلال العيون، لاحظنا بأنها لا تجف، كما تساعد تركيبتها على ترطيب البشرة وبالتالي منع إبراز التجاعيد.

تحتاج صاحبات العيون البنية إلى الكحل الأسود داخل الجفن السفلي لا سيما في الأعياد والمناسبات. إليك"كراش لاينر" Crush Liner من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent.

كحل أسود من إيف سان لوران
كحل أسود من إيف سان لوران

يتميز هذا المنتج بأنه طويل الأمد قابل للسحب مع مردود مكثف للغاية بتمريرة واحدة. بعد تجربتنا لهذا المنتج نؤكد لك بأنه ينزلق بشكل مريح على الجفن للحصول على نتيجة خالية من العيوب وطويلة الأمد ومقاومة لتلطخ.

لا يكتمل جمال العيون البنية مع المكياج البرونزي في العيد إلا باستخدام الماسكرا المثالية لتطويل وتكثيف الرموش. اخترنا لك "بيلوو تالك بوش اب لاشيز" Pillow Talk Push Up Lashes من "شارلوت تيلبيري" Charlotte Tilbury

ماسكرا من شارلوت تيلبيري
ماسكرا من شارلوت تيلبيري

تساعد هذه الماسكرا على جعل العيون تبدو أكبر وأكثر إشراقًا. بعد تجربة هذه الماسكرا نؤكد لك بأنها سهلة الاستخدام وتمنحك النتائج المطلوبة من التطبيق الأول.

تحتاج صاحبات العيون البنية إلى التركيز على العينين لا سيما في العيد مع المكياج البرونزي من هنا من المهم استخدام أحمر شفاه نيود بأسلوب ميلاني بيريز" Melanie Perez. ننصحك بتجربة "أرماني ليب باودر" Armani Lip Powder.

ليب باودر من جيورجيو أرماني
ليب باودر من جيورجيو أرماني

تتميز تركيبة هذا المنتج بأنها عالية الصبغة لتوفر تغطية مكثفة تدوم طوال اليوم. ننصحك بتجربة تطبيق هذا المنتج مباشرة على الشفاه لأن شكل الرأس يسمح لك باستخدامه بسهولة.

المكياج الأسود المناسب لصاحبات العيون البنية يوم العيد

إذا كنت من محبات المكياج الأسود وتبحثين عن طريقة مثالية لاعتماده في العيد وإبراز جمال العيون البنية، ننصحك بتجربة مكياج "ليلي جيمس" Lily James.

صورة لليلي جايمس صاحبة العيون البنية من حساب هانغ فانغوغ على إينستغرام
صورة لليلي جايمس صاحبة العيون البنية من حساب هانغ فانغوغ على إينستغرام

تعتبر "ليلي جيمس" Lily Jamesإحدى النجمات البريطانيات الموهوبات والجميلات اللواتي يتميزن بعيون بنية ملفتة وتجيد تطبيق المكياج المثالي لها لا سيما باللون الأسود. ننصحك كأول خطوة قبل تطبيق مكياج عيون داكن من توحيد لون بشرتك بمستحضر مثالي لتسليط الضوء على العينين. اختاري كريم أساس بقوام خفيف يمنحكِ مظهراً طبيعياً، وتأكدي من مطابقة لونه مع لون بشرتك لتحقيق النتيجة المثالية. إليك كريم الأساس "بيوتيفل سكين فاوندايشن" Beautiful Skin Foundation.

كريم الأساس بيوتيفل سكين فاوندايشن Beautiful Skin Foundation
كريم الأساس بيوتيفل سكين فاوندايشن Beautiful Skin Foundation

يمتاز هذا الفاونديشن بتغطية متوسطة مثالية للبشرة تدوم لغاية 16 ساعة. يجمع كريم الأساس "بيوتيفل سكين فاونديشن" Beautiful Skin Foundation فائق التطور، والمتميز بشكله الانسيابي، التغطية المتوسطة والتوهج الفوري والصحي مع فوائد طويلة المدى للعناية بالبشرة. أكثر ما لفتنا في هذا المنتج بأنه يتميز بغناه بحمض الهيالورونيك المرطب، بالإضافة الى مركب الورد المعزز للتألق ومستخلص جوز الهند الذي يعطي تأثير الامتلاء، للارتقاء بإطلالة البشرة في كل مرة تستخدمينه.

انتقلي إلى مكياج العيون واختاري الظلال السوداء مع الفضية، هذه الألوان تعزز جمال العيون البنية وتبرزها بشكل ملفت. إليك مجموعة ظلال عيون "لي 4 أومبر" Les 4  Ombres من "شانيل" CHANEL.

ظلال عيون من شانيل
ظلال عيون من شانيل

تتميز بتركيبة نابضة بالحياة وغنية بالصبغات في 4 درجات. تضمن الأصباغ النقية طويلة الأمد تأثيرًا قويًا، بينما يسمح الملمس الناعم بالتطبيق السهل. بعد تطبيق الظلال تحتاجين إلى قلم كحل، ننصحك بتجربة "كريمي كحل" Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة " هدى بيوتي".

قلم الكحل الكريمي كريمي كحل Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة هدى بيوتي
قلم الكحل الكريمي كريمي كحل Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة هدى بيوتي

يمتاز هذا المستحضر بقوام مُبتكَر شبيه بالجِل ينساب على طول العين بسلاسة تامة من دون الحاجة إلى سحبها أو شدّها، ليرسم عليها خطّاً مدوياً. أكثر ما أعجبنا في هذا القلم، أنه ينفرد بتركيبة متطوّرة مقاومة للمياه والتعرّق والسيلان، وهي قابلة للدمج فور تطبيقها إنّما مقاومة للتلطّخ فور ثباتها. يأتي قلم الكحل الكريمي "كريمي كحل" Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة "هدى بيوتي" بعبوة عملية رفيعة قابلة للبرم والسحب.

بعد تجربتنا الخاصة لهذا القلم نجده من المستحضرات الكريمي السهلة التي تنزلق بسرعة على العين ويحددها من اللمسة الأولى. لكن أكثر ما لفتنا أنه لا يتلطخ.

اختاري أحمر شفاه بلون طبيعي يناسب لون بشرتك للحفاظ على إشراق العيون. ننصحك بتجربة أحمر شفاه "ديور آديكت" Dior Addict  من "ديور" Dior.

أحمر شفاه من ديور
أحمر شفاه من ديور

يتميز هذا المنتج المصنوع من مكونات طبيعية مرطبة بلون مكثف ولمعان بتأثير الفينيل، للحصول على أحمر شفاه بأسلوب ليلي جايمس" Lily James. يعزز هذا المنتج الشفاه بظلال مشرقة مع لمعان ملفت.

المكياج السموكي البني المثالي يوم العيد لصاحبات العيون البنية

يبقى المكياج البني السموكي هو أفضل خيار لصاحبات العيون البنية في كل المناسبات لما له من تأثير ملفت على إبراز لونها وتكبير رسمتها. تعتبر "فانيسا هادجنز" Vanessa Hudgens نجمة المكياج السموكي البني.

صورة لفانيسا هادجنز صاحبة العيون البنية من حساب هانغ فانغوغ على إينستغرام
صورة لفانيسا هادجنز صاحبة العيون البنية من حساب هانغ فانغوغ على إينستغرام

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة مكياج مثالية تتناسب مع عيونك البنية، فإليك بعض النصائح والإرشادات التي تساعدك على تحقيق ذلك بأسلوب "فانيسا هادجنز" Vanessa Hudgens .

تعجبنا كثيرًا مجموعة "غيت إت توغيزير آيشادوو باليت" Get It Together Eyeshadow Palette  من "أونست بيوتي Honest Beauty، التي تحتوي على كل الألوان المثالية للمكياج السموكي لصاحبات العيون البنية.

تتضمن هذه المجموعة 10 ظلال عيون تعتبر من أساسيات المكياج السموكي.

ظلال عيون من أونيست بيوتي
ظلال عيون من أونيست بيوتي
  • طبقي الظلال الفاتحة عند الجفن العلوي المتحرك من الزاوية الداخلية باتجاه النصف.
  • انتقلي إلى الظلال الداكنة من النصف باتجاه الزاوية الخارجية.
  • ضعي الظلال الداكنة بشكل سموكي يسحب العين عند الخط الفاصل بين الجفنين العلويين.
  • استخدمي الظلال اللامعة عند الزاوية الداخلية للعين.
  • لا تنسي أهمية الهايلايتر عند الزاوية الخارجية للجفن العلوي الثابت.
  • طبقي الظلال البنية الداكنة بشكل خط عند الجفن السفلي يتصل مع الظلال عند الجفن العلوي.

استخدمي الآيلاينر لتحديد خطوط عينيك وإضفاء العمق والتحديد على العيون البنية. يمكنك استخدام الآيلاينر السائل لخط الرموش العلوي لإبراز شكل العين، وتطبيق الآيلاينر الرمادي الداكن أو البني للخط السفلي لإضافة لمسة ناعمة وطبيعية. اخترنا لك"فيلفيت كوول" Velvet Khol من مجموعة "ليجندري ويير" Legendary Wear.

فيلفيت كوول Velvet Khol من مجموعة ليجندري ويير Legendary Wear
فيلفيت كوول Velvet Khol من مجموعة ليجندري ويير Legendary Wear 

يتميز هذا القلم بلونٍ أسودٍ داكن يضيف إلى المكياج لمسات فنية استثنائية. أعجبنا كثيرًا دقة هذا القلم في رسم الخطوط باختلاف مقاسها ولا سيما مع المبراة التي تمنحك حجم الرأس الذي تريدين.

لإكمال إطلالة العيون البنية المتألقة، استخدمي الماسكرا لتكثيف وتطويل الرموش. حاولي اختيار الماسكرا ذات اللون الأسود الداكن لتحقيق تأثير جميل وبارز.

تذكري دائمًا أن المكياج هو وسيلة لإبراز جمالك الطبيعي وإضافة لمسة من التألق والثقة حتى في المناسبات. استمتعي بتجربة مختلف الألوان والتقنيات، واكتشفي الأسلوب الذي يناسبك ويبرز جمال عيونك البنية في عيد الأضحى بأسلوب النجمات العالميات.