Musicians take over the Beauty Space

أشهر نجمات عالميات أطلقن علامات تجميل خاصة تتميز بجودة فائقة

ماري الديب
9 يونيو 2023

في عالم يسيطر عليه الإبداع والتطور، يتوجه المشاهير والموسيقيون إلى تطوير خطوطهم الإبداعية بهدف تحقيق اتصال أعمق وأقرب مع معجبيهم، وذلك من خلال إطلاق علامات تجميل خاصة بهم. لا يمكننا القول إن هذه العلامات من عطور إلى خطوط ماكياج ومجموعات العناية بالبشرة والشعر لم تلقَ رغبة من النساء، على الرغم من المنافسة الشديدة بين علامات التجميل المتوافرة في الأسواق، ولا يقتصر الأمر على اسم النجمة فقط وراء الشعبية الهائلة التي تتمتع بها العلامة، إلا أن النساء اليوم أصبحت أكثر تثقيفا بشأن المكونات والتركيبات أكثر من أي وقت مضى، وهذا ما دفع بعض المشاهير للتركيز على تطوير منتجاتهم بجودة فائقة مستندة إلى البحث العلمي والنهج المدروس لتطوير هذه المنتجات، حيث تسهم المكونات الطبيعية والإنتاج النباتي والخالي من القسوة والملمس الناعم في زيادة قيمة العلامة التجارية والشهرة العالمية لها. كما أن الالتزام بمعايير الاستدامة وجعل المنتجات آمنة على كوكب الأرض، وصديقة للحيوانات وضمان الجودة هي مهمة رئيسة مع كل تطبيق للمنتجات.

مستحضرات تجميل أنصح بتجربتها

بصفتي محررة جمال أتعرف وأجرب كل ما هو جديد في عالم الجمال، يمكنني أن أنصحك بهذه العلامات التجارية. أنا من محبي الصابونة المغذية للبشرة والجسم Cocoa Cleans'r All-Over Cleansing Bar + Soap Dish من "فنتي بيوتي" Fenty Beauty، لطيفة بما يكفي للاستخدام اليومي تزيل الأوساخ والزيوت والشوائب لتنقية البشرة وتنقية المسام، كما تترك البشرة ناعمة ورطبة وصحية المظهر، مناسبة لجميع أنواع البشرة تنبعث منها رائحة لذيذة مع مكونات جوز الهند والكاكاو وزبدة الشيا. كما أنصحك بقلم الكحل Satin Kajal Liner من "فيكتوريا بيكهام"Victoria Beckham، فهو ينساب بسهولة ويمتزج بسلاسة، يوفر لونا غنيا مقاوما للتلطيخ والماء، ويدوم طويلا بفضل تركيبته الغنية بفيتامين E وبروفيتامين B5 المرطب والبابونج المهدئ. لكنني أتساءل بعض الأحيان، لماذا يرغب هؤلاء النجوم والموسيقيون في دخول عالم الجمال، أليست الموسيقى كافية؟ إلا أن رؤية الجمال من عدسات مختلفة قد يكون أمرا جميلا يوفر العديد من الخيارات والمنتجات، وخاصة في وقت أصبحت فيه النساء أكثر اهتماما بشأن التركيبة والنتيجة.

Best Musician-Owned Beauty Brands

خط ماكياج Rare Beauty منSelena Gomez

استوحت "سيلينا جوميز" مجموعة ماكياجها من ألبومها الثالثRare  عام 2020. تمتاز منتجاتها بأنها نباتية عالية الجودة وخالية من القسوة، مصممة لتعزيز جمالك وشعورك بالرضى على أن تكوني على طبيعتك. أرادت إعادة تعريف معنى الجمال من خلال قبول الذات، ومنح المرأة ما تحتاج إليه من مستحضرات الوجه والعيون والشفاه. أحببت مستحضر "بوسيتيف لايت تينتد مويتشرايزر" Positive Light Tinted Moisturizer المرطب والملون الخفيف، يخفي شوائب البشرة، ويمنحها تغطية متوهجة وخفيفة إلى متوسطة، كما يوفر حماية من أشعة الشمس.

Selena Gomez
Selena Gomez

مستحضرات العناية بالبشرة  Keys Soulcareمن Alicia Keys

مستحضرات مميزة للعناية بالبشرة استوحتها "أليشيا كييز" من رحلتها الخاصة للعناية بالبشرة وحبها لطقوس الجمال القديمة، حيث جرى دمج المعادن والنباتات العريقة مثل معدن الملكيت وعسل مانوكا مع المكونات الحديثة مثل حمض الهيالورونيك والسيراميد لإنشاء تركيبات عالية الفاعلية لطيفة بما يكفي لجميع أنواع البشرة. تعمل على تطوير منتجاتها بشراكة مع أطباء جلدية معتمدين من قبل المجلس الأمريكي للأمراض الجلدية لإنتاج منتجات نظيفة وآمنة وفعالة خالية من القسوة. تخطت منتجات "كييز سولكير" العناية بالبشرة لتعتني حقا بالجسم، العقل والروح. من أكثر منتجاتها مبيعا Golden Cleanser With Manuka Honey منظف لطيف ومريح للوجه يزيل الأوساخ والماكياج والشوائب، بينما ينعم البشرة. تعمل رائحة الميرمية وحليب الشوفان على تهدئة العقل ومنحه السكون.

Alicia Keys
Alicia Keys

مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة Fenty Beauty & Fenty Skin من Rihanna

 

 Rihanna
Rihanna

أطلقت "ريهانا" علامتها التجارية عام 2017، وحظيت بقبول كبير من قبل النساء. تضم "فنتي بيوتي" مجموعة واسعة من ظلال الأساس، إلى جانب غلوس الشفاه اللامع عالي الجودة، وأقلام التحديد وفرش الماكياج وغيرها. كما وسعت "فنتي بيوتي" إمبراطوريتها الجمالية، مطلقة خطا للعناية بالبشرة "فنتي سكين" الذي يهدف إلى منحك بشرة صحية ومتوهجة. أنصحك أن تجربي كريم الأساس Eaze Drop Blurring Skin Tint الذي يمنحك تغطية مثالية وبشرة صحية.

 Fenty Beauty & Fenty Skin
Fenty Beauty & Fenty Skin

مستحضرات العناية بالبشرة JLo Beauty منJennifer Lopez

مع شعار "الجمال ليس له تاريخ انتهاء صلاحية" أطلقت "جينفر لوبيز" خط منتجاتهاJLo Beauty  في عام 2020، وذلك بعد قضاء سنوات مع أطباء الأمراض الجلدية لصياغة خط العناية بالبشرة الأكثر علمية وتفوقا وجولات عديدة لتطوير المنتجات. تضم مجموعة من المنتجات المتميزة التي تساعد على إضفاء توهج مشع، أقنعة الوجه والمرطبات والأمصال والمنظفات، إضافة إلى المكملات الغذائية. كما أطلقت JLo Body، وهو عبارة عن خط للعناية ببشرة الجسم جرى اختباره وتصميمه لتحسين مظهرك ومنحك شعور الثقة بإطلالتك. جربي المستحضر الجديد Firm + Flaunt Targeted Booty Balm ذي التركيبة عالية الأداء التي جرى اختبارها سريريا لشد البشرة وترطبها، كما يساعد على تخفيف علامات التمدد والحصول على بشرة أكثر نعومة ودقة.

خط ماكياج Haus Labs من Lady Gaga

تم إطلاق هذا الخط في عام 2019. اشتهرت "ليدي غاغا" بماكياجها الجريء وتخطي الحدود في الأسلوب والموضة، وهو ما دفع المعجبات إلى تقليد إطلالاتها الشهيرة، وذلك من خلال مستحضرات مجموعتها الخاصة. تقدم Haus Labs ظلال العيون المتلألئة، أقلام تحديد العيون المتوهجة، ألوان الشفاه الزاهية وزيوت الشفاه وغيرها من المنتجات التي تمكنك من الإبداع اللامتناهي والتعبير عن الذات. قلم تحديد العيون Optic Intensity Eco Eyeliner نظيف ومقاوم للماء ويمنحك لونا كثيفا يدوم طويلا من المستحضرات المفضلة لدي، جربيه ولن تندمي.

خط ماكياج Haus Labs
خط ماكياج Haus Labs

مستحضرات العناية بالبشرة Humanrace من Pharrell Williams

دخل مغني الراب "فاريل ويليامز" Pharrell Williams عالم الجمال أيضا بإطلاقه خط العناية بالبشرة "هيومنرايس" Humanrace عام 2020. الذي بدأ بإطلاق 3 منتجات للعناية بالبشرة Routine Pack، ترتكز على روتين يقوم على خطوات بسيطة ومكونات فعالة دون أي تعقيد، ومؤلفة من المنظف والمقشر وكريم الترطيب. كما أضاف مجموعة الصابون Take A Moment Body Bar Set المتخصصة في العناية بالجسم، والتي تعمل على تنظيف وتقشير وتوازن بشرتك بلطف. والمجموعة الواقية من أشعة الشمس Ozone SPF 30 Protection Set المؤلفة من مرطب يومي لحماية الوجه بالأوزون وكريم حماية الجسم بالأوزون.

مستحضرات العناية بالبشرة Humanrace من Pharrell Williams
مستحضرات العناية بالبشرة Humanrace من Pharrell Williams

مقولات عن الجمال للنجمات:

- "أن أكون نادرة يعني أن أكون متصالحة مع نفسي، لقد توقفت عن محاولة أن أكون مثالية، أنا فقط أريد أن أكون أنا" Selena Gomez

- "أنت قوية، دائمة التطور وقادرة.. وعلى الطريق الصحيح لتحققي كل ما تريدينه!" Alicia Keys