الأميرة رجوة  في حفل زفافها التاريخي

الأميرة رجوة بتغيير جذري لافت في إطلالتها الجمالية الثانية في حفل زفافها وهذا ما اعتمدته

إحسان علّوه
2 يونيو 2023

الأميرة رجوة آل سيف فاجأتنا في اطلالتها الجمالية الثانية في حفل زفافها التاريخي من ولي العهد الأردني الأمير حسين، بتغيير لافت في أسلوب شعرها مقارنة بإطلالتها الأولى، ومقارنة ايضا بظهورها السابق في مناسبات العائلة الملكية حيث كانت تعتمد غالبا على نمط الشعر الطويل المنسدل مع التموجات الويفي، بينما اختارت ان تكون تسريحة شعرها هذه المرة بالأسلوب المرفوع مع التاج على مقدمة رأسها، فيما حافظت على نمط مكياجها الناعم والمشرق، فنلقي نظرة معكم على تفاصيل الإطلالة الجمالية الثانية للأميرة رجوة في حفل زفافها.

تقاصيل الإطلالة الجمالية الثانية للأميرة رجوة

الأميرة رجوة بعد مغادرتها قصر زهران مع انتهاء مراسم عقد القران واطلالتها الأولى بفستان ابيض كلاسيكي من تصميم المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب، ظهرت بإطلالة ثانية بفستان أبيض من تصميم دار Dolce And Gabbana بعدما توجهت مع عريسها إلى القصر حيث استكملت المراسم بحفل عشاء ضم عدداً كبيراً من الضيوف من حول العالم.

الإطلالة الجمالية الثانية للأميرة رجوة
الإطلالة الجمالية الثانية للأميرة رجوة- الصورة من وكالة AFP

مع اطلالتها الثانية، لفتت الأميرة رجوة الأنظار بالتغيير الذي اعتمدته في لوكها الجمالي، فتخلت عن تسريحة شعرها المفضلة المنسدلة بالخصلات الويفي التي ظهرت فيها بإطلالتها الأولى في حفل الزفاف، لتعتمد تسريحة الشعر المرفوع والملوم الى الخلف بطريقة فنية أنيقة عززت من فخامة وأناقة طلتها الملكية. وتركت بعض الخصل الرقيقة المنسدلة على جانبي وجهها بستايل كسر قليلا من طول وجهها ومنحها اللمسة الجذابة.

الإطلالة الجمالية الثانية للأميرة رجوة

حافظت مع هذه التسريحة على ارتداء نفس التاج في اطلالتها الأولى والذي جاء مرصعا بحبات الماس البراقة ومزخرفا بعبارة "رجوة من الله" حيث تم تصميم هذا التاج خصيصا لها في هذه المناسبة التاريخية السعيدة. وبالطبع فإن تسريحة شعرها المرفوعة فرضت عليها التخلي عن الطرحة التي ارتدتها مع فستانها الكلاسيكي الأول.

من ناحية المكياج، لم تغير رجوة نمط مكياجها عن اطلالتها الأولى حيث حافظت على نفس الرسمة والألوان بتدرجات نيود مشرقة مع احمر الشفاه اللامع قليلا وهو المفضل لها.

الإطلالة الجمالية الثانية للأميرة رجوة
الاميرة رجوة مع عريسها وحماتها الملكة رانيا

تفاصيل الإطلالة الجمالية الأولى لـ الأميرة رجوة آل سيف في حفل زفافها

إطلالة بغاية النعومة والرقي من ناحية الأزياء والمكياج والشعر تميّزت بها الأميرة رجوة آل سيف في حفل زفافها على ولي العهد الأردني الأمير حسين والتي اختارت فيها فستان كلاسيكي فخم حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب Elie Saab . وتم تنسيق الفستان مع طرحة طويلة من قماش الشيفون مطرزة بتطريزات ناعمة.

الأميرة رجوة آل سيف اختارت كما كان متوقعاً المكياج الناعم والبسيط جداً على ملامحها كما اطلالاتها السابقة في مناسبات ظهرت بها برفقة خطيبها ولي العهد الأردني، إلا ان مكياج زفافها جاء أكثر اشراقاً مع ألوان المكياج المشرقة واللامعة قليلا على جفنيها.

تفاصيل إطلالة مكياج الأميرة رجوة آل سيف

تفاصيل إطلالة مكياج الأميرة رجوة آل سيف- صورة من وكالة AFP

ارتكز بالتالي مكياج العروس الأميرة رجوة، على تغطية خفيفة بكريم الأساس بدون أن يكون ثقيلا على بشرتها حيث ظهرت بشرتها طبيعية وناعمة بعيداً عن كثافة المستحضرات. تم توريد خديها بلون أحمر وردي خفيف بدءا من كرسي الخد وصعودا نحو الصدغين بشكل جعل خديها مرفوعين ومتوردين بشكل طبيعي وناعم، وعزز من ملامحها الخجولة والناعمة.

ابتعدت الأميرة رجوة عن تقنية كونتور الوجه حيث ظهرت بشرتها بلون واحد بدون أي ظلال ترسم تقاسيم وجهها، كذلك لم تستخدم الهايلايتر الا بشكل لمسة خفيفة جداً على الوجه، ففضلت المظهر المطفئ على اللامع، وهو المكياج المحبذ لدى معظم الأميرات والملكات اللواتي يراعين قاعدة المكياج الناعم بدون إضاءة البشرة بشكل مبالغ.

الأميرة رجوة
الأميرة رجوة في حفل زفافها

بالنسبة الى مكياج عينيها، شاهدناها بظلال فاتحة ومشرقة على الجفون العلوية بدرجة اللون العاجي المدموج قليلا مع اللون البني الدخاني عند طرف الجفن العلوي لتبدو عينيها مسحوبتين بشكل ناعم وطبيعي، مع تطبيق الكحل البني أسفل الرمش لتكبير العين قليلا وتحديدها بأسلوب جذاب، متخلية عن خطوط الأيلانير القاسية، كما بدا ملاحظا تخليها عن الرموش المستعارة واكتفائها بالرموش الطبيعية مع الماسكارا المكثفة لإبراز حجم الرموش بطريقة أنيقة وناعمة.

أحمر شفاه العروس جاء كذلك مكملاً لإطلالتها الناعمة، فإختارته بدرجة نيود قريبة من لون شفاهها من دون ان تتخلى عن اللمعة به وهي اللمسة الأحب اليها حيث شاهدناها في أكثر من اطلالة لها تحبذ الوان احمر الشفاه اللامعة قليلا بعيدا عن الألوان المات. وما زاد من جاذبية شفاهها ابتسامتها الناصعة التي لم تفارقها ابداً منذ لحظة وصولها الى القصر الى حين التقائها بعريسها، فكانت تزين الابتسامة الخجولة محياها وتزيد ملامحها إشراقاً.

تسريحة شعر الأميرة رجوة في حفل زفافها

أكملت العروس رجوة آل سيف اطلالتها، بتسريحة شعر طبيعية ايضا ومنسدلة كما المتوقع، حيث ظهرت في أكثر من اطلالة سابقة لها بالشعر الطويل المنسدل مع بعض التموجات الخفيفة، وهي تسريحة ايضا اعتمدتها في يوم زفافها التاريخي، مع تقسيم الشعر من الوسط وسحبه الى الخلف وتركه مسترسلا على الظهر، وتزيين رأسها بتاج ماسي براق الى جانب الطرحة الطويلة المطرزة بشكل ملكي أنيق. وما كان لافتاً هو الكلام المحفور على جانب التاج حيث تضمن عبارة "رجوة من الله" بالخط العربي.

تفاصيل إطلالة مكياج الأميرة رجوة آل سيف- صورة من وكالة AFP

إطلالة العروس رجوة آل سيف الجمالية كانت بغاية المثالية والجاذبية من المكياج الى الشعر، وعكس ذلك نعومة خياراتها التي تتشابه فيها مع ذوق حماتها الملكة رانيا، كذلك رسمت بإطلالتها في حفل زفافها الإتجاه الجمالي الذي سيرافقها في رحلتها العائلية الزوجية كفرد ضمن الأسرة الملكية الأردنية، وهذا الأمر جعل من رواد السوشيال ميديا يشيدون بأسلوبها الراقي الذي يذكرهم بملكتهم الأردنية.

الأميرة رجوة

الصور المرفقة من حسابات الديوان الملكي على السوشيال ميديا من وكالة AFP.