اختيارات جمالية جذابة تتوج إطلالات الملكة رانيا مع ابنتيها في حفل زفاف الأمير حسين

اختيارات جمالية جذابة تتوج إطلالات الملكة رانيا مع ابنتيها في حفل زفاف الأمير حسين

إحسان علّوه
2 يونيو 2023

لم تكن الأميرة رجوة آل سيف وحدها من خطفت الأنظار في يوم زفافها التاريخي على ولي العهد الأردني الأمير حسين، إنما كان للملكة رانيا وابنتيها سلمى وايمان حصة كبيرة من الأضواء التي كانت مسلطة عليهن بهذا الحدث التاريخي. ظهرت الملكة رانيا بكل رقي وجاذبية مع أسلوب المكياج المعتاد الذي تعودنا عليه من اللمسات الراقية والناعمة، كذلك انسحب ذلك على اطلالتي ابنتيها اللتان ورثتا الجمال والأسلوب الناعم والأنيق من والدتهما، فدعونا نلقي نظرة على اطلالات الثلاثي الملكة رانيا وابنتيها في حفل زفاف الأمير حسين والأميرة رجوة، لتستلهموا منهن خياراتهن الجمالية.

إطلالة الملكة رانيا في حفل زواج نجلها ولي العهد الأمير حسين

يوم لا ينسى عاشته الملكة رانيا احتفالا بحفل زفاف نجلها الأمير حسين من الأميرة رجوة، وظهرت الملكة رانيا بإطلالة خاطفة من ناحية الأزياء والأسلوب الجمالي لمكياجها وتسريحة شعرها، فاطلت بإطلالتين ساحرتين بهذا اليوم التاريخي.

إطلالة الملكة رانيا في حفل زواج نجلها ولي العهد الأمير حسين
إطلالة الملكة رانيا في حفل زواج نجلها ولي العهد الأمير حسين

الإطلالة الأولى للملكة رانيا التي ارتدت فيها الفستان الأسود الأنيق والمطرز على الأكمام، اختارت المكياج الدخاني الترابي بتدرجات بنية ساحرة أظهرت جمال ملامحها الناعمة مع بشرتها الحنطية. ارتكز مكياج الملكة رانيا على البشرة المشرقة والساطعة مع ظلال العيون البنية المسحوبة بشكل أنيق على جفونها العلوية، مع الرموش البارزة والكحل الخفيف، ما جعل عينيها أكثر يقظة وسحرا، وأكملت ذلك بأحمر الشفاه النيود البني الفاتح الذي زاد من إشراقة ملامحها الطبيعية الناعمة.

مع هذا المكياج، اعتمدت الملكة رانيا تسريحة شعر ملكية من خلال تطبيق تسريحة الشعر المرفوع والملموم الى الخلف بطريقة فنية جذابة، كشفت عن ملامح وجهها بوضوح، وزادت أناقتها الملكية بهذا الحفل التاريخي المميزة. ويمكن للمراة الاستلهام هذا اللوك في المناسبات الفخمة لإطلالة راقية على خطوات الملكة رانيا.

إطلالة الملكة رانيا في حفل زواج نجلها ولي العهد الأمير حسين

الإطلالة الثانية المسائية للملكة رانيا والتي تألقت فيها بفتسان باللون البيج من تصميم ايلي صعب، اتجهت الى تسريحة شعرها المفضلة ألا وهي تسريحة الشعر المنسدل بالخصلات المموجة التي ابرزت التباين الجذاب في لون شعرها المتداخل بين الخصل البنية والعسلية، مع تزيين شعرها بالتاج الملكي الماسي الذي زاد من فخامة طلتها التاريخية.

اختيارات جمالية جذابة تتوج إطلالات الملكة رانيا

مع هذه التسريحة، عززت من قوة مكياجها بالألوان الترابية الأكثر كثافة وداكنة لناحية ظلال العيون البنية الواضحة واحمر الشفاه الذي لم يخلو من اللمعة الناعمة.

اختيارات جمالية جذابة تتوج إطلالات الملكة رانيا
الملكة رانيا مع العروسين

الإطلالة الجمالية لإبنتا الملكة رانيا في حفل زفاف الأمير حسين

ابنتا الملكة رانيا لم تقل اطلالتهما جمالاً عن والدتهما الملكة رانيا في حفل زفاف شقيقهما ولي العهد الاردني الملك حسين، فخطفتا ايضا اهتمام الصحافة بحضورهما الأنيق والراقي، وظهرتا كذلك بإطلالتين جماليتين مميزتين.

​  الاميرة ايمان والاميرة سلمى في حفل الزفاف التاريخي  ​
الاميرة ايمان

الإطلالة الأولى ظهرت فيها الأميرة ايمان بفستان باللون البيج النيود، مع تطبيقها لتسريحة الشعر النصف مرفوع الى الخلف، اي جمعت جزءا من شعرها الأمامي نحو الخلف وتركت الباقي منسدلا بشكل خصلات ناعمة على ظهرها، وهي تسريحة ناعمة ناسبت ملامحها ذات الجمال الأنثوي الراقي، مع اختيارها لمكياج نيود طبيعي ومشرق.

الاميرة ايمان
الاميرة ايمان

في اطلالتها الثانية، اختارت الأميرة ايمان فستانا بلون السومو مع تسريحة مختلفة عن قليلا عن الأولى، فإعتمدت على جمع شعرها المنسدل من الخلف بأسلوب ذيل الحصان مع حفاظها على نفس نسق التسريحة الأولي في اطلالتها بالفستان النيود، وزينت شعرها بالتاج الملكي الملكي الفخم، وحافظت على نمط مكياجها النيود، لتبدو بإطلالة جذابة ومشرقة.

 

الإطلالة الجمالية لإبنتا الملكة رانيا في حفل زفاف الأمير حسين
الاميرة ايمان والاميرة سلمى في حفل الزفاف التاريخي

اما الابنة الصغرى للملكة رانيا، الأميرة سلمى، فإتجهت في اطلالتها الأولى نحو الفستان الأزرق واختيار تسريحة شعر حيوية تفضلها الأميرات وهي تسريحة الشعر الويفي المموج والمنسدل على الأكتاف بطريقة حيوية، وبرز كذلك لون شعرها الكستنائي الجذاب. وعلى غرار شقيقتها، اكتفت بالمكياج الطبيعي النيود المشرق الذي يعتمد على ألوان قريبة من بشرتها.

الاميرة سلمى
الاميرة سلمى مع والدتها

في اطلالة الأميرة سلمى الثانية، تألقت بتسريحة شعر أكثر فخامة مع التاج الملكي الماسي والشعر الملموم والمرفوع الى الخلف، وحافظت كذلك على نعومة مكياجها النيود والطبيعي، لتبدو بغاية التألق بهذا الحفل التاريخي.

هذه كانت ابرز اطلالات نساء العائلة الملكية الأردنية في حفل زفاف الأمير حسين والأميرة رجوة، شاهدوا الصور واستلهموا منهن خياراتهن.

الصور المرفقة من حسابات العائلة الملكية الاردنية على انستغرام وفيسبوك والملكة رانيا.