إطلالات جمالية ملفتة في ختام مهرجان كان 2023

إطلالات جمالية ملفتة في ختام مهرجان كان 2023... إليك الخطوات والتفاصيل

نانسي شربل
28 مايو 2023

ترقّب العالم بفارغ الصبر إطلالة النجمات العالميات والعربيات في مهرجان كان 2023، وعلى مدى أيام عدّة رصدنا إطلالات جمالية مشرقة وساحرة طبعت في ذاكرتنا سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر المتنوعة وسهلة التطبيق.

بختام مهرجان كان 2023، تابعي أبرز الإطلالات الجمالية للنجمات العالميات وأكثرها جاذبية، وتعلّمي بأسلوبهن الخطوات والتفاصيل التي تستحق التوقف عندها.

اطلالة Eva Longoria بالمكياج السموكي

اطلالة Eva Longoria بالمكياج السموكي مع التسريحة المنسدلة
اطلالة Eva Longoria بالمكياج السموكي مع التسريحة المنسدلة

تألقت الجميلة Eva Longoria برسمات المكياج السموكي المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون الأسود المات على الجفون العليا، اضافة الى سحب اللون على الجهة السفلى للعينين وتمرير الخطوط العريضة المترابطة على الجهة الخارجية.

هذا المكياج يناسب المرأة الخمسينية، فطبّقيه بأسلوبها مع الخطوط السوداء الرفيعة وسط الجهة العليا بطريقة مضيئة للعينين. ولمزيد من الاشراق على السجادة الحمراء، اختارت البلاشر البرونزي على الوجنتين بتدرجات متعددة، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه اللماع والكونتور الداكن لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

اطلالة Eva Longoria بالظلال البرونزية البراقة

1 رئيسية اطلالة Eva Longoria بالظلال البرونزية البراقة
اطلالة Eva Longoria بالظلال البرونزية البراقة

كما لفتنا الاطلالة الثانية للنجمة Eva Longoria برسمات الظلال البرونزية البراقة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع الحفاظ على الخطوط السوداء على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مجنحة. وفي هذه الاطلالة الجمالية، لم تتخلى عن الوان البلاشر البرونزي القوي والمات على جوانب الوجنتين مع احمر الشفاه النيود والبارز بالكونتور الكريمي.

اذا أردت الحفاظ على جمالك المشرق واختياراتك الساحرة والمشرقة في الوقت عينه، انتقي بأسلوبها هذه الصيحات المناسبة لاطلالاتك خلال السهرات، خصوصاً مع تسريحات شعر الكعكة العالية والمسحوبة الى الخلف، مع اسدال الخصل الجانبية المتدرجة على الجوانب مع الفرق الوسطي.

اطلالة Fan Bingbing بخطوط الايلاينر السوداء

اطلالة Fan Bingbing بخطوط الايلاينر السوداء
اطلالة Fan Bingbing بخطوط الايلاينر السوداء

كما أتت اطلالة Fan Bingbing في ختام مهرجان كان 2023 ملفتة برسمات المكياج النيود الفاتح المسحوب على كامل الجفنين العلوي والسفلي بطريقة تليق ببشرتها البيضاء. ولم تتخلى عن خطوط الايلاينر السوداء العريضة والسائلة المجنحة على الجفون العليا للعينين، مع ابراز الوان احمر الشفاه المخملي بتموجات كريمية.

هذا المكياج يليق بصاحبات الوجه البيضاوي، لذلك أبرزي جمال وجهك مع الحفاظ على جمال البلاشر البرونزي الفاتح. كما سحرتنا Fan Bingbing بتسريحات الشعر المرفوعة مع الخصل الجانبية المبللة والمسحوبة على الجوانب مع الفرق الوسطي.

اطلالة Stacy Martin بالظلال الطبيعية

اطلالة Stacy Martin بالظلال الطبيعية
اطلالة Stacy Martin بالظلال الطبيعية

وبطريقة ملفتة، لم تتخلى النجمة Stacy Martin عن الخطوط البنية الرفيعة وسط الجهة العليا بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة، وذلك من خلال تمرير اللون على الجهة الخارجية للعينين. واذا أردت الحصول على اطلالة جمالية أكثر جرأة، قومي بتمرير الظلال النيود على أسفل الحواجب بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

والاهم دمج الظلال البنية بعضها ببعض، والحفاظ على الخطوط السوداء الرفيعة مع الجهة الخارجية للعينين فقط. ولمزيد من الاشراق، تحرص على وضع البلاشر الوردي على الوجنتين بتدرجات متعددة، والحفاظ على أحمر الشفاه النيود على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

اطلالة Abigail Cowen بمكياج ترابي ناعم

اطلالة Abigail Cowen بمكياج ترابي ناعم
اطلالة Abigail Cowen بمكياج ترابي ناعم

وبكثير من الجرأة، تتألق الجميلة Abigail Cowen برسمات المكياج الترابي الناعم مع التموجات الداكنة والمسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون العليا للعينين. ومع هذا المكياج، ضعي اللون البني الفاتح مع بعض اللمعية على أسفل الحواجب بطريقة متقنة، وطبّقي اللون الاسود المات من نصف العينين بطريقة مسحوبة الى الخارج. والاهم لا تهملي تمرير قلم الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين.

من ناحية الشعر، اختارت الحفاظ على تسريحات الشعر الطبيعية المنسدلة على الاكتاف لمنحها اطلالة جمالية خارجة عن المألوف.

اطلالة أمينة خليل بصيحة الظلال السوداء

اطلالة أمينة خليل بصيحة الظلال السوداء
اطلالة أمينة خليل بصيحة الظلال السوداء

ومن اجمل الصيحات الجمالية الملفتة في ختام مهرجان كان، تألق الجميلة أمينة خليل بصيحة الظلال السوداء المات القادرة على تكبير حجم العينين بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب.

هذا المكياج يناسب صاحبات الوجه الطويل، لذلك قومي بسحب الخطوط المات والعريضة بموازاة الجفون العليا للعينين وأسفل الحواجب، لضمان اطلالة جمالية ملفتة. وعلى الجفون السفلى، اسحبي اللون الأسود الرفيع الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى. والأهم تكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود اللماعة لجعل مكياجك في غاية الجاذبية.

كما لم تتخلى عن تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة العالية، والغرة الجانبية الطويلة المسحوبة بالكامل على جهة واحدة من الجبين. هذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها ويمكن اختيارها بطريقة سهلة وبسيطة.

اطلالة Sasha Ray بأحمر الشفاه القوي

اطلالة Sasha Ray بأحمر الشفاه القوي
اطلالة Sasha Ray بأحمر الشفاه القوي

أما اطلالة Sasha Ray فبدت أكثر جاذبية من خلال تطبيق مكياج العيون البرونزي بتدرجات براقة، وذلك من خلال تمرير الظلال بخطوط عريضة وهندسية.

يمكنك اختيار هذه الصيحة في حال أردت الحصول على اطلالة عصرية وجمال ملفت. طبّقي الظلال البراقة على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية، وقومي بسحب خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة على الجفون العليا للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى. كما حافظي على البلاشر الوردي القوي والموحد، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه القوي والمات.

هذه الاطلالة اختارتها Sasha Ray مع تسريحات شعر الكعكة العالية والخصل الجانبية المبللة والمسحوبة على الجوانب، دور اسدال أي خصل على الجبين.

اطلالة Naomi Campbell بمكياج برونزي مع الايلاينر

اطلالة Naomi Campbell بمكياج برونزي مع الايلاينر
اطلالة Naomi Campbell بمكياج برونزي مع الايلاينر

ولا يمكن الا أن نستذكر اطلالة الجميلة Naomi Campbell في بداية مهرجان كان 2023 مع جمال المكياج البرونزي الساحر والمسحوب بأسلوب السموكي التموجات البراقة التي تغمر الجفون العليا للعينين.

فطبّقي بأسلوبها برسمات الظلال البراقة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة والمسحوبة الى الخارج بطريقة جريئة لتوسيع سحبة العينين.

اطلالة Catherine Zeta-Jones بمكياج أحمر

اطلالة Catherine Zeta-Jones برسمات المكياج الأحمر
اطلالة Catherine Zeta-Jones برسمات المكياج الأحمر

كما تألقت الجميلة Catherine Zeta-Jones برسمات المكياج الأحمر القوي مع تموجات الظلال السوداء. فقومي بأسلوبها بتمرير هذه الظلال بخطوط الكحل الرفيعة بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجهة الداخلية باللون البيج المات للحصول على جمال مشرق واستثنائي في اطلالاتك المقبلة، خصوصاً عند تمرير اللون الأحمر القوي مع الكونتور الكريمي على الجهة الشفاه.

اطلالة Natalie Portman بالمكياج البرونزي الساحر

اطلالة Natalie Portman بالمكياج البرونزي
اطلالة Natalie Portman بالمكياج البرونزي

أما اطلالة Natalie Portman فستبقى من أجمل الصيحات الجمالية الراقية وأكثرها جاذبية مع مكياج العيون البرونزي بتدرجات براقة، وذلك من خلال تمرير الظلال بخطوط عريضة وهندسية.

يمكنك اختيار هذه الصيحة في حال أردت الحصول على اطلالة عصرية وجمال ملفت. طبّقي الظلال البراقة على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية، وقومي بإضاءة الجهة السفلى للعينين بتموجات فاتحة، دون دمجها مع الظلال للحصول على جمال استثنائي.