سحر الجمال: أسرار مكياج كاثرين زيتا جونز وابنتها في مهرجان كان

مكياج مثالي بأسلوب كاثرين زيتا جونز وابنتها كريس دوجلاس من وحي إطلالتهما في مهرجان كان

ليا عقيقي
18 مايو 2023

المكياج المثالي لكل امرأة هو الذي يناسب عمرها من جهة ويجعلها تحافظ على إطلالة شابة ومشرقة من جهة أخرى. لفتنا كثيرًا مكياج كل من كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones وابنتها كاريس زيتا دوغلاس Carys Zeta Douglas في مهرجان كان السينمائي 2023. أعجبنا طريقة استخدام ألوان مكياج قوية لـ كاثرين زيتا جونز مقابل ألوان نويد لـ كاريس زيتا دوغلاس. تابعي معنا في هذا الموضوع طريقة مثالية لاعتماد مكياج المناسبات للأم وابنتها على طريقة كاثرين زيتا جونز وكريس دوغلاس.

مكياج مثالي حسب عمرك بأسلوب كاثرين زيتا جونز وابنتها

  • مستحضرات مثالية لمكياج الأم على طريقة كاثرين زيتا جونز.
  • مستحضرات المكياج النيود للصبايا في العشرين من وحي كاريس زيتا دوغلاس.

مستحضرات مثالية لمكياج الأم على طريقة كاثرين زيتا جونز

1 رئيسية مكياج كاثرين زيتا جونز - الصورة من حساب خبيرة التجميل ماري ويلز على انستغرام
مكياج كاثرين زيتا جونز - الصورة من حساب خبيرة التجميل ماري ويلز على انستغرام

لا يمكننا أن ننكر أن كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones، التي تبلغ 53 عامًا استطاعت أن تبرز جمالها من دون الحاجة إلى إخفاء التجاعيد وعلامات التقدم في السن. يساعد مكياج خبيرة التجميل ماري ويلز Mary wiles على التأكيد من أن كل امرأة يمكن أن تلفت النظر بالمكياج المشرق. أعجبنا كثيرًا لون ظلال العيون البرغندي الذي نسقته مع فستانها، كما أن طريقة تطبيقه بشكل دخاني عند الجفنين العلوي والسفلي أزال التركيز عن الخطوط حول العينين. إذا كنت لا تحبين التخلص من علامات التقدم في السن عن وجهك وتبحثين عن مكياج للسهرات يناسبك، ننصحك بأسلوب مكياج كاثرين زيتا جونز بأنامل ماري ويلز Mary wiles.

مستحضرات التجميل المستخدمة لمكياج كاثرن زيتا جونس -اتلصورة من حساب خبيرة التجميل ماري ويلز
مستحضرات التجميل المستخدمة لمكياج كاثرن زيتا جونس -اتلصورة من حساب خبيرة التجميل ماري ويلز

لم يقتصر جمال المكياج على لون ظلال العيون فحسب، وإنما مع البلاشر بلون مطابق لكن بدرجات أفتح بشكل ترفع الوجنتين.

أما بالنسبة لأحمر الشفاه فمن المهم للأم أن تبحث عن الغلوس المشرق الذي يمنحها إطلالة عصرية على طريقة كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones في مهرجان كان السينمائي 2023.

يمكنك متابعة الفيديو على الرابط التالي لمزيد من التفاصيل حول طريقة تطبيق المكياج:

نشرت خبيرة التجميل ماري ويلز Mary wiles، كل مستحضرات التجميل التي استخدمتها لمكياج كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones، إليك أبرز ما لفتنا:

ظلال عيون "لاغجيري باليت – ذو فانتج فامب"   Luxury Palette – The Vintage Vamp من "شارلوت تيلبيري" Charlotte Tilbury

ظلال عيون من شارلوت تيلبيري
ظلال عيون من شارلوت تيلبيري

تعتبر هذه المجموعة مثالية لتطبيق الألوان القوية بسهولة.

محدد الشفاه "ليب تشيت – أيكونيك نيود" Lip Cheat – Iconic Nude من "شارلوت تيلبيري" Charlotte Tilbury

قلم تحديد الشفاه من شارلوت تيلبيري
قلم تحديد الشفاه من شارلوت تيلبيري

يحتوي هذا المنتج على كل ما تحتاجينه للحصول على مظهر أكثر امتلاءً وتحديداً ولا سيما للأم في الخمسين. طبقي الظل المثالي لأحمر الشفاه مع أحمر الشفاه للحصول على الشكل المثالي. ينعم هذا المحدد ملمس شفتيك للحصول على بشرة نهائية خالية من العيوب. ابدئي بتحديد شفتيك من زاوية الشفة العليا، ارسمي قليلاً على حافة خط الشفاه الطبيعي للحصول على شفاه ممتلئة.

أما أهم مستحضرات التجميل بنظرنا للأم التي تبحث عن إطلالة عصرية، "كولاجين ليب باث" Collagen Lip Bath برائحة الورد من "شارلوت تيلبيري" Charlotte Tilbury

غلوس من شارلوت تيلبيري
غلوس من شارلوت تيلبيري

ملمع شفاه شفاف برائحة الورد غني بمكونات للعناية بالبشرة للحصول على شفاه ممتلئة. يساعد مستخلص نبات الخردل الممتلئ للشفاه على ترطيب وتعزيز حجم الشفاه، وتحديد ملامحها، كما ان الكولاجين البحري يرطب بتأثير ممتلئ.

مستحضرات المكياج النيود للصبايا في العشرين من وحي كاريس زيتا دوغلاس

في مهرجان كان 2023Carys Douglas مكياج
في مهرجان كان 2023Carys Douglas مكياج

يعتبر مكياج اللا مكياج مثاليًا للصبايا في العشرين حتى في المناسبات الرسمية. تحتاجين إلى معرفة حيل بسيطة لاستخدام مستحضرات التجميل بشكل تحصلين على هذا اللوك النيود من وحي مكياج ابنة كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones، كاريس زيتا دوغلاس Carys Zeta Douglas. نشرت خبيرة المكياج ماري ويلز Mary wiles مستحضرات التجميل من شارلوت تيلبوري Charlotte tilbury التي استخدمتها للأم وابنتها وشرحت طريقة تطبيقها بشكل مثالي لكل عمر.

لفتنا كثيرًا كيف ارتكز مكياج كاريس زيتا دوغلاس Carys Zeta Douglas على ظلال العيون النيود من جهة لكنها غلوسي من جهة أخرى وهذا ما يعتبر مثاليًا لإشراق الوجه بطريقة بسيطة. يمكن استخدام الظلال على الجفنين العلويين لمنع تحديد العين ما يناسب الصبايا. يكتمل مكياج عيون المراهقات باستخدام الكحل الفاتح داخل الجفن السفلي مع الماسكرا التي تساعد على رفع الرموش بشكل طبيعي. لم يقتصر الإشراق على عيني كاريس زيتا دوغلاس Carys Zeta Douglas فحسب وإنما انتشر عند الوجنتين والشفاه أيضًا.

نشرت خبيرة المكياج ماري ويلز Mary wiles كل مستحضرات التجميل التي استخدمتها لمكياج كاريس زيتا دوغلاس Carys Zeta Douglas، إليك أكثر ما نجده أساسي لمكياج الصبايا:

تحتاج الصبايا إلى كريم أساس مثالي لتغطية طبيعية "شارلوت بيوتيفيل سكين فاوندايشن" Charlotte’s Beautiful Skin Foundation

كريم أساس من شارلوت تيلبيري
كريم أساس من شارلوت تيلبيري

كريم أساس مرطب لتوهج جميل وصحي المظهر . ضعيه على الوجه بالكامل باستخدام الفرشاة، للحصول على تغطية متوسطة و إشراقة صحية. ربتي باستخدام أطراف الأصابع، على المناطق للإخفاء ومزجها للحصول على تغطية ذات مظهر طبيعي.

ظلال عيون غلوسي ناعم "آيز تو ميزميرايز – أويستر بيرل" Eyes To Mesmerise – Oyster Pearl

ظلال عيون من شارلوت تيلبيري (2)
ظلال عيون من شارلوت تيلبيري 

 "آيز تو ميزميرايز – أويستر بيرل"    Eyes to Mesmerise in Oyster Pearl هي تركيبة كريمية لظلال العيون بلون ذهبي.

أحمر شفاه من شارلوت تيلبيري
أحمر شفاه من شارلوت تيلبيري

أحمر الشفاه الوردي "مات ريفوليوشن – بيلوو تالك"  Matte Revolution in Pillow Talk يعزز اللون الطبيعي لشفتيك بحيث يكون فريدًا بالنسبة إلى لون بشرتك ولون الشفاه الطبيعي. ضعي أحمر الشفاه "مات ريفوليوشن" Matte Revolution مباشرة من العبوة للحصول على مظهر أكثر امتلاءً.

المكياج المثالي للأم وابنتها في المناسبات يمكن أن يكون بأسلوب كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones و كاريس زيتا دوغلاس Carys Zeta Douglas في مهرجان كان السينمائي للعام 2023، لكن الأهم أن يحافظ على إشراق الوجه بشكل يناسب العمر.