مكياج كلاسيكي بأسلوب الفنانة يارا

مكياج كلاسيكي من أحدث إطلالات الفنانة يارا يعكس حسها الموسيقي الراقي..إليك الخطوات

إحسان علّوه
16 مايو 2023

الفنانة يارا تعد من اشهر النجمات الشهيرات في مجال الغناء الكلاسيكي الطربي والرومانسي، وينعكس حسها الموسيقي الراقي هذا على اطلالاتها الجمالية. ويمكننا ملاحظة ذلك بسهولة من خلال طريقة مكياجها وتسريحه شعرها، فهي غالبا ما تعتمد المكياج الكلاسيكي الراقي بالألوان الهادئة والمشرقة بعيدا عن اتجاهات الموضة الصاخبة والجريئة، وينسحب هذا النهج ايضا على تسريحات شعرها بأساليب ناعمة. وفي شهر الموسيقى المتزامن مع شهر مايو، رصدنا لكم من فريق "هي" احدث اطلالة للفنانة يارا في احدى حفلاتها الأخيرة والتي ظهرت فيها بمكياج كلاسيكي يعكس حسها الموسيقي، فدعونا نطلعلكم على التفاصيل لتستلهموا منها أسلوبها وأسرار مكياجها.

مكياج بشرة الفنانة يارا في احدث اطلالة لها

النجمة اللبنانية يارا المتميزة بجمالها الأنثوي الناعم، اعتمدت في احدث ظهور لها عبر حسابها على الفيسبوك، المكياج الراقي الذي جاء مزيجا بين الألوان الترابية والبرونزية بأسلوب دخاني ساحر ناسب لون بشرتها الحنطي وفستانها الأزرق الفاتح. ولاعتماد هذا المكياج ذات النمط الكلاسيكي الذي يعكس الحس المرهف للفنانة يارا في نمط أغانيها الراقية، إليك خطواته بداية لتأسيس البشرة:

الفنانة يارا
الفنانة يارا
  • قبل تطبيق هذا المكياج الخاص بالمناسبات كما اطلالة الفنانة يارا، عليك أولا اعتماد روتين جمالي للبشرة قبل أيام من المناسبة من ناحية تقشير البشرة مرة في الأسبوع، وترطيب الجلد، وتطبيق مستحضرات السيروم.
  • والآن بعد ان تجهز بشرتك للموعد المحدد، قومي أولا بتنظيف بشرتك بالتونر للتخلص من الإفرازات الدهنية ثم اغسلي وجهك ومرري قطعة ثلج لتصغير المسامات وتثبيت المكياج. يمكنك وضع مستحضر ثتبيت المكياج اولا على البشرة، كما يمكنك انهاء مكياجك به.
  • ابدئي بالبرايمر لتصغير المسامات وتسهيل عملية تطبيق المكياج ثم وزعي كريم أساس بالدرجة التي تناسب لون بشرتك. ننصحك بتجربة البريمير"ديور فوريفر غلوو فايل" Dior Forever Glow Veil  من "ديور" Dior.
Dior Forever Glow Veil
Dior Forever Glow Veil

يتميز هذا المستحضر بغناه بحمض الهيالورونيك ويحافط على ترطيب البشرة لمدة 24 ساعة. لفتنا أن الأساس من ديور يتكون من 97٪ من مكونات طبيعية المنشأ، ننصحك بتطبيق هذا الكريم التمهيدي قبل استخدام كريم الأساس للحفاظ على توهج الوجه لا سيما في فصل الصيف لضمان ثبات المكياج

  • بواسطة فرشاة ذات شعيرات ناعمة، وزعي كريم الاساس السائل واختاريه بلون أفتح بدرجة من لون بشرتك، ثم طبقي كونتور الوجه عبر الأماكن المحددة من خلال كريم أساس فاتح وآخر داكن مع الدمج الجيد، للحصول على بشرة مصقولة.
  • ننصحك بتجربة كريم الأساس CHANEL LE TEINT ULTRA TENUE ULTRAWEAR FLAWLESS FOUNDATION.
  • اضيئي ملامح الوجه عبر تمرير الهايلايتر على الأماكن المخصصة والذي يمكنك دمجه عند الخد مع البلاشر الوردي.  بعدها ثبتي الأساس ببودرة مطلقة. واستعيني ببلاشر من ديورDior Blush Floral Pink.

مكياج عيون الفنانة يارا في احدث اطلالة لها

مكياج عيون الفنانة يارا جاء كلاسيكيا وراقيا ومتناغما مع حسها الموسيقي المرهف. ولتطبيق هذا المكياج الذي يدمج بين الألوان الترابية والبرونزية اليك هذه الخطوات:

مكياج عيون الفنانة يارا

  • من المهم تطبيق كونسيلر يخفي كل الهالات السوداء ويساعد على ترطيب هذه منطقة العيون. اخترنا لك " "ذا مالتي ماجيك" Multy Magic من" سيلا بيوتي" Siela Beauty، لأنه خفيف على البشرة بتغطية عالية وهذه الميزة الأساسية التي تحتاجينها في المكياج الكلاسيكي للمناسبات.
  • اختاري لجفونك، اللون الأساسي التمهيدي الفاتح بالدرجة البنية، على كامل الجفن المتحرك والثابت الى حدود الحاجب.
  •  اضيفي عند الزاوية الخارجية اللون البني الداكن مع الدمج، قبل اضافة اللون البرونزي اللامع عند منتصف العين والدمج ايضا للحصول على مظهر العيون البرونزية الدخانية.
  •  استعيني بباليت الظلال ذات المهام المتعددة "لوك أوف لوف" Look of Love من "شارلوت تيلبوري"Charlotte Tilbury ، والتي تتضمن ظلال عيون بألوان حيادية وبلاش الخدود مع البرونزر والهايلايتر.
Charlotte Tilbury
Charlotte Tilbury
  • حددي خط الجفن العلوي بالآيلانير المائي بخط رفيع، كذلك مرري الكحل الأسود داخل الجفن الداخلي لمنح عينيك النظرة العميقة.
  • اختاري ماسكارا تعمل على تطويل وتكثيف الرموش بشكل طبيعي ومريح. إليك "ديور شوو آيكونيك أوفر كرل" DiorShow Iconis Overcurl من "ديور" Dior. تعتبر هذه الماسكارا مصممة لجميع أنواع الرموش، فهي تحدد الرموش وتغطيها إلى أقصى الحدود في تمريرة واحدة فقط لمدة 24 ساعة من الثبات.

مكياج شفاه الفنانة يارا في احدث اطلالة لها

الفنانة يارا اكملت اطلالة مكياجها بأحمر شفاه نيود ، مع رسمة كونتور لتحديد الشفاه بلون أدكن من قلم الشفاه، لجعل شفاهها تبدو بحجم أكبر. جربي قلم احمر الشفاه "أون ذو فانس" On The Fence " من " بيريدو" Byredo  الذي يرطب الشفاه ويمنحها لونًا طبيعيًا.

Byredo

تسريحة شعر الفنانة يارا في احدث اطلالة لها

مع اطلالة مكياجها الكلاسيكي، اتجهت النجمة اللبنانية يارا الى تسريحة متناسبة مع مظهر مكياجها، فإتجهت الى الشعر المرفوع بالكعكة العالية، مع الغرة الطويلة المنسدلة على جانبي جبينها بطريقة أنثوية جذابة.

تسريحة شعر الفنانة يارا في احدث اطلالة لها

هذه كانت أبرز تفاصيل احدث اطلالة كلاسيكية للنجمة يارا فإستوحي منها الخطوات المذكورة.

الصور المرفقة للفنانة يارا من حسابها الرسمي على فيسبوك.