أسرار جمالية تزيدك جاذبية على طريقة دانييلا رحمة ..استوحي منها

أسرار جمالية تزيدك جاذبية على طريقة دانييلا رحمة ..استوحي منها

إحسان علّوه
16 مايو 2023

دانييلا رحمة من النجمات اللواتي يمتلكن جاذبية لا تقاوم في ملامحها. فرغم جمالها الطبيعي والناعم، لكن أسلوبها في اختيار رسمات مكياج وتسريحات شعر وصبغات متجددة، يعزز من سحر جمالها المتفرد، ويضفي المزيد من التألق على اطلالاتها. فتعلمي منها مجموعة من الأسرار الجمالية التي يمكنك تطبيقها في مكياجك وشعرك لتتألقي جمالاً من وحي الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة.

إختيار ألوان مكياج تليق ببشرتها

الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة لا يمكن ان تخطئ في اختيارها لألوان المكياج التي تليق بلون بشرتها وشعرها. فهي تتجه نحو الألوان الترابية غالبا او بتدرجات معدنية تتناغم مع لون بشرتها المشرقة، اما السر الذي نكشفه لك عنها فهي لا تبالغ في طبقات المكياج او طبقات كريم الأساس، لتبقى بشرتها بمظهر طبيعي ناعم يعزز من جمالها الرقيق بدون ان يبدو وجهها وكأنه قناع.

وان كنت من صاحبات البشرة الفاتحة المتوسطة، يمكنك التألق على طريقة دانييلا رحمة من خلال اتباع هذه الخطوات في المكياج واختيار الألوان المناسبة:

دانييلا رحمة

  • اختاري كريم أساس افتح من بشرتك بدرجة واحدة فقط. ننصحك بكريم تأسيس البشرة بالماء "لي بيج أو دو تان" Les Beiges Eau de Teint من "شانيل" CHANEL. تحتوي تركيبته الخفيفة للغاية على 75% من الماء وتمنح البشرة ترطيبًا وانتعاشًا فوريًا وهذا أكثر ما تحتاجينه في الصيف. بعد تجربتنا لهذا الكريم، نؤكد لك أنه خافي لشوائب البشرة ومملس لها، مما يعزز تجانسها طوال اليوم، بالإضافة إلى تغطية خفيفة وشفافة لا تؤثر على ملمس البشرة.
 Les Beiges Eau de Teint من "شانيل" CHANEL.
Les Beiges Eau de Teint من "شانيل" CHANEL.
  • ادمجي البرونزر مع بلاشر الخدود لجعل خديك منحوتيتن كدانييلا رحمة.
  • اعتمدي الظلال الترابية الدخانية بطريقة مموهة بدون خطوط قاسية على عينيك، يمكنك الاكتفاء بالقليل من الكحل البني داخل جفن العين، او تحديد الجفن بالكحل الناشف بدلا من الكحل المائي، فهذه الحيلة تمنح عينيك نظرة طبيعية.
  • ننصحك بإختيار البلاشر بالألوان الخوخية مع بعض اللمعة او اضافة الهايلايتر عند اعلى الخد، ما يجعل بشرتك أكثر اشراقا وشباباً.
  • لا تبالغي في تطبيق كونتور الوجه، اكتفي بلمسات رقيقة منه في الأماكن التي ترغبين بتنحيف وجهك، واضيفي اللون الفاتح في الأماكن التي ترغبين بتسليط الضوء عليها مع الدمج بشكل التربيت لتحافظي على الظلال المطلوبة في الوجه بين الفاتح والداكن.
  • الرموش البارزة من أساسيات مكياج دانييلا رحمة والتي تعزز من سحر عينيها وتجعل عينيها أكثر يقظة. قبل تطبيق الماسكارا على رموشك، قومي بثني الرموش بـ "المكبس" او آلة ثني الرموش الخاصة، ثم اضيفي طبقة واحدة من الماسكارا. انتظري لتجف قبل اضافة طبقة أخرى مع تكثيف اللون عند طرف رمش العين.
KYLASH VOLUME من ""كايلي كوزمتيكس"
KYLASH VOLUME من ""كايلي كوزمتيكس"
  • اخترنا لك ماسكارا " كلاش فوليوم" KYLASH VOLUME من ""كايلي كوزمتيكس".  تتميز هذه الماسكارا، بتركيبتها النظيفة والنباتية وتوفّر حجماً فورياً وتطيل وتحافظ على تجعيد رموش كاملة ومثالية، كما أنها مقاومة للماء ومناسبة لفصل الصيف.

صيحات مكياج جريئة

من الإطلالات الملفتة التي تعتمدها دانييلا رحمة في ظهورها بمختلف المناسبات، هو اتجاهها كذلك نحو كسر روتين رسمات مكياجها الناعمة، ومفاجأة الجمهور برسمات مكياج جريئة تضفي المزيد من الحيوية وعنصر المفاجأة على ملامحها، مع مراعاتها لقاعدة عدم المبالغة واختيار الوان تتناغم مع بشرتها ولون شعرها.

صيحات مكياج جريئة

يمكنك التألق مثلا على طريقتها بإعتماد المكياج القوي للعيون والشفاه معاً حيث كسرت دانييلا رحمة قاعدة التوازن بين هاتين المنطقتين، لتبدو بجمال مشرق ومختلف.

اعتمدت دانييلا رحمة بهذا المكياج كما سترين من خلال الصورة المرفقة، على الكحل الأسود داخل العين مع أحمر الشفاه الأحمر القوي. وتحتاجين إلى قلم كحل دقيق يمكن تطبيقه داخل العين. فاخترنا لك قلم كحل بتركيبة فريدة " كريمي كحل" Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة " هدى بيوتي" ويأتي بلونَين كما يمتاز بتركيبة كريميّة للغاية ليضفي على عينيك جاذبية تدوم طويلاً.

Creamy Kohl
Creamy Kohl

وايضا اتجهت دانييلا رحمة مع هذا المكياج، الى لون احمر شفاه جريء وقوي عكس شخصيتها الحيوية والمشرقة. اخترنا لك احمر شفاه "فابيليس كيس"    Fabulous Kiss من "

هيريرا بيوتي" Herrera Beauty.

احمر شفاه "فابيليس كيس"    Fabulous Kiss
احمر شفاه "فابيليس كيس"    Fabulous Kiss

تعتمد دانييلا رحمة غالبا على اضاءة زوايا العين الداخلية بالهايلايتر الذي يمنح العين الجاذبية والحجم الممتد، فلا تهملي هذه الخطوة على طريقتها.

رسمة شفاه بخطوات احترافية

دانييلا رحمة تتمتع بشفاه طبيعية بعيدا عن مظهر الشفاه المنفوخة البارزة، لكنها تنجح في لفت الأنظار بشفتيها الطبيعيتن من خلال بعض الحيل الجمالية:

رسمة شفاه بخطوات احترافية

  • يعد كونتور الشفاه أساسيا جدا قبل تطبيق احمر الشفاه.
  • تستخدم قلم بيج نيود في تحديد خط الشفاه وتمرره فوق خط كونتور الشفاه ما يجعل شكل الفم يبرز اكثر.
  • تستخدم حيلة تمرير القليل من الهايلايتر على الخطين العاموديين فوق الشفاه، اي الخطين اللذان يقعان تحت الأنف مباشرة.
  • تختار ألوان شفاه بدرجات تليق بلون بشرتها وتفضل غالبا الألوان المات المطفئة.

اختيار ألوان شعر متجددة مع تسريحات ناعمة

ما يلفتنا في اطلالات دانييلا رحمة الجمالية، هو تجديدها لألوان شعرها بشكل يظهرها بجمال مختلف ويليق بملامحها. فاللون الأحمر الذي رافقها في اجزاء مسلسل "للموت" منحها هوية جمالية لافتة جدا وعزز من جرأتها خاصة مع دورها بشخصية "ريم". هذا اللون يمكن للمرأة العاشقة للتجدد والجرأة ان تعتمده في الصيف لإطلالة مفعمة بالأنوثة والسحر، مع تسريحات الشعر الناعمة وغير المبالغة.

اختيار ألوان شعر متجددة مع تسريحات ناعمة

وايضا من الإطلالات الملفتة لدانييلا رحمة، اتجاهها نحو ألوان شعر أخرى عصرية، مثل الشعر البني مع الخصل العسلية الأومبريه، وهو مزيج لوني لا تبطل موضته حيث رافقتنا هذه الصيحة منذ سنوات وما تزال، وتضفي اللون الجذاب على شعر المرأة، والأهم بأن هذه الصيحة من لون الشعر تليق بمختلف ألوان البشرة.

اختيار ألوان شعر متجددة مع تسريحات ناعمة

مصدر الصور من حساب دانييلا رحمة على انستغرام.