اطلالة Bella Hadid بتسريحات الكعكة العالية عام 2021

تسريحات شعر عصرية بأسلوب النجمات العالميات في مهرجان كان عبر السنوات.. إليك أسرار تطبيقها

نانسي شربل
15 مايو 2023

في ظل مواكبتنا اطلالات النجمات العالميات في مهرجان كان عبر السنوات، هناك تسريحات شعر عصرية لا يمكن أن ننساها بتنوعها وجاذبيتها المطلقة في هذا الحدث. فاحصلي على صيحات متجددة مع اختيار العديد من تسريحات الشعر المتنوعة التي يمكنك اعتمادها بأساليب ملفتة وحيوية.

اليك أجمل وأجدد الخطوات المميزة التي يمكنك من خلالها تطبيق تسريحات شعر عصرية بأسلوب النجمات العالميات في مهرجان كان عبر السنوات 2024، فاستلهمي أجدد الافكار والصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

اطلالة Lea Seydoux بتسريحات ذكورية ومبللة

اطلالة Lea Seydoux بتسريحات ذكورية ومبللة عام 2022
اطلالة Lea Seydoux بتسريحات ذكورية ومبللة عام 2022

سحرتنا اطلالة Lea Seydoux في مهرجان كان عام 2022 بتسريحات الشعر الذكورية والخصل المبللة البارزة بكثير من الجرأة والجاذبية مع الفرق الجانبي العريض.

فانتقي أجمل الموديلات الجريئة والبسيطة في الوقت عينه مع الخصل الذكورية المصفصفة من الجهة الامامية للشعر بطريقة تليق بتسريحات الشعر المالسة. فانتقي هذه التسريحات بطريقة مناسبة للوجه الطويل وضعي الخصل الجانبية خلف الاذنين كي لا تجعلي ملامح الوجه تبدو قوية.

اطلالة Grace Elizabeth بتسريحات ذكورية مع الغرة الكثيفة

اطلالة Grace Elizabeth بتسريحات ذكورية مع الغرة الكثيفة عام 2022
اطلالة Grace Elizabeth بتسريحات ذكورية مع الغرة الكثيفة عام 2022

من أجمل تسريحات الشعر في مهرجان كان عام 2022، اطلالة Grace Elizabeth بتسريحات شعر ذكورية قصيرة مع الغرة الامامية الكثيفة والمنسدلة بطريقة متدرجة تغطي الجبين بشكل كامل لضمان أناقة حيوية.

لا تترددي بانتقاء الغرة الامامية المبعثرة التي يمكنك تطبيقها بخصل غير مستقيمة وجانبية على الجبين. هذه الموديلات المتدرجة والتي لا تغطي العينين اختاريها مع الخصل المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الاذنين لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

اطلالة Cindy Bruna بتسريحات شعر الكعكة العالية

اطلالة Cindy Bruna بتسريحات شعر الكعكة العالية والمسحوبة بشكل  كامل عام 2022
اطلالة Cindy Bruna بتسريحات شعر الكعكة العالية والمسحوبة بشكل  كامل عام 2022

ولا يمكن الا ان نثني على اطلالة Cindy Bruna بتسريحات شعر الكعكة العالية والمسحوبة بشكل كامل الى الاعلى. هذه الموديلات التي لا تزول، غالباً ما نشاهدها على السجادة الحمراء بطريقة تبرز جمال الشعر.

استلهمي هذا الاسلوب الملفت لتطبيق الخصل المبللة بطريقة مسحوبة، دون اسدال اي خصل على الجبين خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر الاسود والمالس.

اطلالة Julia Roberts بتسريحات كيرلي متدرجة

اطلالة Julia Roberts بتسريحات كيرلي متدرجة عام 2022
اطلالة Julia Roberts بتسريحات كيرلي متدرجة عام 2022

في حين تألقت Julia Roberts على السجادة الحمراء عام 2022 بتسريحات شعر كيرلي طويلة مع الخصل المنسدلة على جوانب الاكتاف بطريقة طبيعية وشبابية مع التموجات الكاجوال والعصرية التي تضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

فهذه التسريحة طبّقيها مع الخصل المتدرجة المنسدلة على الجوانب واحرصي على ابراز الفرق الوسطي بطريقة طبيعية.

اطلالة Anne Hathaway بتسريحات الرفعة النصفية

اطلالة Anne Hathaway بتسريحات الرفعة النصفية عام 2022
اطلالة Anne Hathaway بتسريحات الرفعة النصفية عام 2022

ومن اجمل اطلالات النجمات في مهرجان كان 2022، اطلالة Anne Hathaway بتسريحات شعر الرفعة النصفية مع الخصل الويفي العريضة على الجوانب بكثير من الانوثة والجاذبية. هذه الرفعة تضمن لك اطلالة ملفتة مع الخصل المالسة والمسحوبة الى الخلف بطريقة كثيفة.

ما عليك الا شد الشعر الى الاعلى، وتركه منسدلاً مع بقية الخصل، والاهم سحب الخصل الامامية على الجوانب بطريقة متدرجة وطويلة على الجوانب لجعل الخصل تبدو أكثر كثافة.

اطلالة Ann-Sophie بتسريحات شعر الكعكة العالية

اطلالة Ann-Sophie بتسريحات الرفعة العالية مع الكعكة
اطلالة Ann-Sophie بتسريحات الرفعة العالية مع الكعكة

ومن أبرز تسريحات الشعر في مهرجان كان 2022، اطلالة الجميلة Ann-Sophie بتسريحات شعر الرفعة العالية مع الكعكة المترابطة والفرق الوسطي العريض والمالس بطريقة مسحوبة مع الشعر.

لا تتخلي عن هذه التسريحة الرائجة مع الخصل المترابطة من الاعلى لجعل اطلالتك ملفتة والشعر أكثر كثافة في الوقت عينه.

اطلالة Bella Hadid بتسريحات الكعكة العالية

اطلالة Bella Hadid بتسريحات الكعكة العالية عام 2021
اطلالة Bella Hadid بتسريحات الكعكة العالية عام 2021

وفي مهرجان كان  Cannes 2021لا يمكن أن ننسى اطلالة النجمة Bella Hadid بتسريحات شعر الكعكة العالية والملفتة مع الخصل المبللة والاخرى المنسدلة من الخلف بكثير من التميّز.

اذا كنت تملكين شعر طويل وكثيف، تألقي بأجمل بتسريحات الكعكة العالية وذلك من خلال سحب الشعر الى الخلف، مع اسدال الخصل العريضة والكثيفة بطريقة تظهر وجهك الطويل.

اطلالة ‏Doutzen Kroes‏ بتسريحات الشعر المبلل

اطلالة ‏Doutzen Kroes‏ بتسريحات الشعر المبلل عام 2017
اطلالة ‏Doutzen Kroes‏ بتسريحات الشعر المبلل عام 2017

كما يمكنك اختيار تسريحات الشعر المبلل بأسلوب اطلالة ‏Doutzen Kroes‏ عام 2017 لجعل اطلالاتك أكثر كثافة مع الخصل الطويلة. هذا اللوك كان محط اهتمام العديد من الخصل المترابطة الى الخلف بأسلوب طبيعي.

هذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها ويمكن اختيارها قبل الخروج من المنزل بطريقة سهلة وبسيطة. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت شعرك على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المبللة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم.

اطلالةkendall Jenner  بتسريحات شعر الكعكة العصرية

اطلالةkendall Jenner  بتسريحات شعر الكعكة العصرية عام 2017
اطلالةkendall Jenner  بتسريحات شعر الكعكة العصرية عام 2017

عام 2017، اختارتkendall Jenner  تسريحات شعر الكعكة العالية بطريقة رفيعة مع الخصل المنسدلة بطريقة تصل الى حدود الرقبة. فانتقي اجمل الموديلات الساحرة وطبّقي على طريقتها هذه التسريحات بتجدّد بارز اذا كنت من صاحبات الشعر الكثيف.

هذه التسريحة لا تبطل موضتها ويمكنك اختيارها مع الفرق الوسطي الطويل لتناسب اطلالات النهار ولتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

اطلالة Stella Maxwell بتسريحات الربطات الثنائية

اطلالة Stella Maxwell بتسريحات الربطات الثنائية عام 2018
اطلالة Stella Maxwell بتسريحات الربطات الثنائية عام 2018

لا يمكن أن ننسى اطلالة  Stella Maxwellعام 2018 بأجمل تسريحات الشعر العالية والبارزة مع الربطات الثنائية المميزة من خلال الرفعة المتوسطة. فلا تتخلي عن هذه التسريحة الرائجة مع العقد الهندسية والمتدرجة على طول الخصلة.

اطلالة ‏Kristen Stewart بالغرة الريترو الهندسية

اطلالة ‏Kristen Stewart بالغرة الريترو الهندسية عام 2018
اطلالة ‏Kristen Stewart بالغرة الريترو الهندسية عام 2018

ومن أبرز تسريحات الشعر الجنونية التي بقيت مميزة في مهرجان كان، الموديلات الريترو البارزة التي تألقت بها النجمة ‏Kristen Stewart عام 2018 من خلال الغرة الجانبية والهندسية المنسدلة على جزء من الجبين بطريقة متناغمة مع التسريحة الذكورية.

اطلالة Charlize Theron بتسريحات ذكورية مع الغرة الجانبية

تسريحات شعر ذكوري مع الغرة الجانبية عام 2015
تسريحات شعر ذكوري مع الغرة الجانبية عام 2015

كما وجدت الغرة الجانبية مكانها في تسريحة Charlize Theron عام 2015 وبرزت مع تسريحات الشعر الذكوري الكثيف والمتدرج على كامل الوجه.

يمكنك اعتماد هذا اللوك بشكل شبابي ومناسب لقصات الشعر القصير، مع العلم أن هذه الموديلات تناسب صاحبات الوجه الطويل.

اطلالة Elle Fanning بتسريحات الضفائر الامامية

اطلالة Elle Fanning بتسريحات الضفائر الامامية عام 2019
اطلالة Elle Fanning بتسريحات الضفائر الامامية عام 2019

كما سحرتنا اطلالة Elle Fanning عام 2019 بتسريحات الشعر المرفوع بأسلوب ملكي مع الباند الأمامي المتألق بالضفائر العريضة على الجهة الامامية لفروة الرأس.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق، وذلك من خلال سحب الخصل الجانبية والمتدرجة على الجوانب. قومي بسحبها بطريقة لا تصل الى حدود الرقبة وقومي بتثبيت شعرك على الجوانب لتتمكني من توزيع الضفائر المتدرجة، وجعل اطلالتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.