رسمات مكياج ملهمة للنجمات العالميات في مهرجان كان عبر السنوات

رسمات مكياج ملهمة للنجمات العالميات في مهرجان كان عبر السنوات

نانسي شربل
14 مايو 2023

نواكب اطلالات النجمات العالميات في مهرجان كان عبر السنوات قبل ساعات على انطلاق هذا الحدث السنوي المنتظر. ولا بد لك من مواكبة رسمات المكياج التي كانت مصدر الهام وجمال للعديد من النساء اللواتي يواكبن كل جديد في عالم الجمال والاطلالات، للحصول على صيحات متجددة ومكياج متألق في مناسباتهن المقبلة.

تابعي أبرز صيحات ورسمات المكياج الملهمة لك، واستوحيها من اطلالات النجمات العالميات في مهرجان كان عبر السنوات.

مكياج بني وذهبي بأسلوب Eva Longoria

resized_مكياج بني وذهبي بأسلوب Eva Longoria عام 2016
مكياج بني وذهبي بأسلوب Eva Longoria عام 2016

اطلالات النجمات الجمالية عام 2016 أتت مميزة بصيحة المكياج الجريء بأسلوب النجمةEva Longoria التي اختارت رسمات المكياج البني الفاتح والمات مع الحبيبات البراقة والذهبية البارزة كظلال عصرية على العيون الكبيرة والمسحوبة الى الخارج.

استوحي من اطلالاتها أجمل رسمات المكياج الجريء الذي يرتكز على دمج الظلال البنية مع الذهبية النافرة على الجفون العليا بموازاة العينين بطريقة مجنحة ومترابطة بشكل ملفت.

صيحة الظلال البيضاء بأسلوب Bella Hadid

resized_صيحة الظلال البيضاء بأسلوب Bella Hadid عام 2016
صيحة الظلال البيضاء بأسلوب Bella Hadid عام 2016

كما أتت اطلالة Bella Hadid مميزة بصيحة الظلال البيضاء الجريئة مع الخطوط الفاتحة المسحوبة على الجفون السفلى للعينين.

مع هذا المكياج، قومي بسحب اللون البني البراق على الجفون العليا للعينين، إضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا على الجفنين بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجهة الداخلية باللون الابيض البراق على الجهة الداخلية للعينين. كما أتت الوان احمر الشفاه المات بتدرجات اللون النيود للحصول على جمال مشرق واستثنائي في اطلالاتك المقبلة.

رسمات المكياج البرونزي بأسلوب kim Kardashian

رسمات المكياج البرونزي بأسلوب kim Kardashian عام 2016
رسمات المكياج البرونزي بأسلوب kim Kardashian عام 2016

ومن الإطلالات التي جذبت أنظارنا عام 2016، تألق kim Kardashian برسمات المكياج البرونزي القوي والداكن، المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. فقومي على خطاها بتمرير الظلال القوية على حدود الجفون العليا للعينين، مع سحب خطوط الايلاينر العريضة داخل الجفون السفلى العينين بطريقة مضيئة.

صيحة الظلال السموكي بأسلوب Aishwarya Rai

صيحة الظلال السموكي بأسلوب Aishwarya Rai عام 2019
صيحة الظلال السموكي بأسلوب Aishwarya Rai عام 2019

ولطالما شكّلت الظلال السموكي محط اهتمام النجمات ولاحظنا أن هذه الصيحة تألقت بها الجميلة Aishwarya Rai عام 2019 بظلال سوداء مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال المات مع تمرير خطوط الكحل الفضي العريض على الجهة الداخلية للعينين. هذا المكياج يناسب السهرات ويمكنك تمريره مع البلاشر البرونزي القوي واللماع الذي يبرز بشرتك السمراء بطريقة ساحرة.

مكياج فضي مع الايلاينر بأسلوب Amber Heard

مكياج فضي مع الايلاينر بأسلوب Amber Heard عام 2018
مكياج فضي مع الايلاينر بأسلوب Amber Heard عام 2018

ومن الاطلالات الجريئة والتي لن تغب عن بالنا عام 2018 اطلالة Amber Heard بمكياج شبابي مع الظلال الفضية التي تجعلك أكثر تميزاً مع تمرير خطوط الايلاينر السوداء على الجفون العليا للعينين، مع الماسكارا السوداء المفرغة على الرموش العليا والسفلى بحد سواء. كما حافظي بأسلوبها على الوان البلاشر البرونزي المات اعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه المخملي القوي بطريقة ملفتة للنظر، مع تحديد الشفاه باللون الأحمر القوي والمات.

ألوان أحمر الشفاه العنابي بأسلوب Sara Sampaio

1 رئيسية ألوان أحمر الشفاه العنابي بأسلوب Sara Sampaio عام 2018
 ألوان أحمر الشفاه العنابي بأسلوب Sara Sampaio عام 2018

أما اطلالة الجميلة Sara Sampaio برزت بشكل ساحر عام 2018 مع تطبيق المكياج الفاتح والبارز على كامل الجفون العليا للعينين، بطريقة مدموجة مع الظلال البنية الفاتحة على الجهة الخارجية للعينين. فطبّقي بأسلوبها هذا المكياج مع ألوان أحمر الشفاه العنابي المات بشكل بارز.

اطلالة Elle Fanning بالآيلاينر الأسود

اطلالة Elle Fanning بالآيلاينر الأسود عام 2019
اطلالة Elle Fanning بالآيلاينر الأسود عام 2019

والبارز عام 2019، اطلالة الجميلة Elle Fanning بمكياج مماثل واختارت الآيلاينر الأسود الرفيع مع اللون الأحمر المات على الشفاه. فبدت في غاية الجاذبية والجمال مع اجمل رسمات المكياج اللماع الذي يناسب بشرتها البيضاء، اضافة الى تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع وسط الجفون العليا للعينين دون سحب الخطوط الى الخارج.

للحصول على اطلالة مماثلة، قومي بتكثيف الوان البلاشر الوردي على جوانب الوجنتين مع الوان احمر القوي بتدرجاته اللماعة مع الكونتور الكريمي العريض لاستكمال مكياجك الساحر.

رسمات الخطوط البرونزية بأسلوب Penelope Cruz

رسمات الخطوط البرونزية بأسلوب Penelope Cruz عام 2018
رسمات الخطوط البرونزية بأسلوب Penelope Cruz عام 2018

لا يمكن أن ننسى اطلالة النجمة Penelope Cruz عام 2018 برسمات الخطوط البرونزية على الجفون وسحبة الآيلاينر السوداء على الجفنين العلوي والسفلي. فطبّقي بأسلوبها رسمات المكياج البني المات المناسب لبشرتها السمراء مع الخطوط المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البيج التي تبرز على الجهة الداخلية. وعلى الجفون السفلى للعينين، قومي بتمرير الخطوط السوداء الرفيعة بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين.

رسمات المكياج الفاتح بأسلوب Nicole Kidman

رسمات المكياج الفاتح بأسلوب Nicole Kidman عام 2014
رسمات المكياج الفاتح بأسلوب Nicole Kidman عام 2014

ومن الاطلالات الجمالية الساحرة، تألق النجمة Nicole Kidman عام 2014 برسمات المكياج الفاتح والمات المناسب لبشرتها البيضاء. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال مع الخطوط المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى.

هذا المكياج يليق بصاحبات الوجه البيضاوي، لذلك أبرزي تدويرة وجهك مع الحفاظ على جمال البلاشر الوردي المات مع أحمر الشفاه الوردي القوي والذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي ومشرق، اضافة الى تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الفاتح.

أحمر الشفاه القوي بأسلوب Amal Clooney

أحمر الشفاه القوي بأسلوب Amal Clooney عام 2015
أحمر الشفاه القوي بأسلوب Amal Clooney عام 2015

ولا شيء يضاهي أنوثة الجميلة Amal Clooney عندما اختارت عام 2015 التألق برسمات المكياج الناعم على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون الأسود السائل على حدود الجفون العليا للعينين، اضافة الى سحب اللون البني الفاتح على الجفون السفلى للعينين.

هذا المكياج بناسب صاحبات الوجه الطويل، فطبّقيه بأسلوبها مع البلاشر البرونزي القوي على كامل البشرةـ وحافظي على أحمر الشفاه القوي اللماع لاستكمال جمالك.

رسمات الظلال البرونزي بأسلوب Naomi Campbell

رسمات الظلال البرونزي بأسلوب Naomi Campbell عام 2018
رسمات الظلال البرونزي بأسلوب Naomi Campbell عام 2018

أما اطلالة Naomi Campbell عام 2018 فبقيت محفورة في ذاكرتنا مع رسمات الظلال البرونزي البراقة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب سموكي، واختارت خطوط الايلاينر السوداء البارزة على وسط الجفون العليا للعينين مع تكثيف طبقات الرموش السوداء. وحافظت على البلاشر البرونزي مع احمر الشفاه النيود المات للحصول على اطلالة جمالية ملفتة.