مفهوم جديد للمكياج البرونزي مع روزي وايتلي تحتاجه الصبايا في سهرات الصيف

مفهوم جديد للمكياج البرونزي مع روزي وايتلي تحتاجه الصبايا في سهرات الصيف

ليا عقيقي
28 أبريل 2023

المكياج البرونزي يتجدد في كل عام في فصل الصيف، لما له من أهمية مع البشرة المسمرة ولون الشمس الساطعة. أعجبنا كثيرًا مكياج روزي وايتلي Rosie Whiteley بأنامل خبير التجميل هانغ فانجو Hung Vanngo. تميز مكياج روزي وايتلي بطريقة تطبيق الظلال البرونزية بشكل دخاني يتخطى حدود العين، ليمتد إلى الوجنتين مع البلاشر بشكل يزيد من جاذبية المكياج. أضاف أحمر الشفاه الأحمر إشراقًا إلى المكياج البرونزي الذي تحتاج كل امرأة تجربته في سهرات الصيف. تابعي معنا في هذا الموضوع نصائحنا للحصول على مكياج برونزي عصري بأسلوب روزي وايتلي Rosie Whiteley، إضافة إلى خياراتنا من أجدد مستحضرات التجميل لتطبيقه.

مستحضرات التجميل المناسبة للحصول على مكياج برونزي عصري بأسلوب روزي وايتلي Rosie Whiteley

مستحضرات التجميل المناسبة للحصول على مكياج برونزي عصري بأسلوب روزي وينثلي Rosie Whiteley - الصورة من حساب خبير التجميل هانغ فانغو على انستغرام
مستحضرات التجميل المناسبة للحصول على مكياج برونزي عصري بأسلوب روزي وينثلي Rosie Whiteley - الصورة من حساب خبير التجميل هانغ فانغو على انستغرام
  • طريقة تأسيس البشرة بشكل مثالي مع المكياج البرونزي بأسلوب روزي وايتلي.
  • خطوات تطبيق مكياج عيون برونزي عصري على طريقة روزي وايتلي.
  • لون أحمر الشفاه المثالي مع المكياج البرونزي لسهرات الصيف.

طريقة تأسيس البشرة بشكل مثالي مع المكياج البرونزي بأسلوب روزي وايتلي

اختاري أولًا كريم أساس لتوحيد لون البشرة وإخفاء كل عيوبها بلون مناسب مع المكياج البرونزي ليؤمن التوازن بين العيون والوجه ككل. ننصحك بتجربة كريم أساس "أول آورز لومينوس مات" All Hours Luminous Matte يدوم 24 ساعة طويل الثبات SPF 30 المناسب لفصل الصيف، مع حمض الهيالورونيك من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent

كريم أساس من إيف سان لوران
كريم أساس من إيف سان لوران

يوفر هذا المنتج تغطية كاملة تصل إلى 24 ساعة مع ملمس خفيف الوزن ولمسة نهائية غير لامعة ومشرقة للحصول على بشرة خالية من العيوب. أعجبتنا تركيبة هذا المنتج التي تنزلق بسلاسة. كما يتميز هذا الكريم الأساس أنه غني بحمض الهيالورونيك وبتلات الياسمين، ما يوفر فوائد العناية بالبشرة لتصبح أكثر نعومة وترطيبًا.

بعد تطبيق كريم الأساس تحتاجين إلى هايلايتر لنحت الوجه.

هوليود غلو غلايد فايس اركيتكتشر هايلايتر Hollywood Glow Glide Face Architect Highlighter  شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury
هوليود غلو غلايد فايس اركيتكتشر هايلايتر Hollywood Glow Glide Face Architect Highlighter  شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

إليك هايلايتر " هوليود غلو غلايد فايس أركيتكتشر هايلايتر" Hollywood Glow Glide Face Architect Highlighter " شارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury. يتميّز هذا المنتج بقدرته على نحت الفك والوجنتين بشكل طبيعي. أعجبنا هذا الهايلايتر لأنه ينعّم مسام البشرة، ويسلط الضوء على جمال الملامح بشكل طبيعي. تساعد لعبة الضوء الذي يرتكز عليها هذا الهايلايتر في رفع وشد الوجه بطريقة مثالية.

يجمع الإصدار الجديد من الهايلايتر، بين التوفير الغنيّ لصباغ البودرة المضغوطة مع تسليط الضوء السهل للسوائل، لكي توفر لمسة نهائية متميّزة بتركيز ناعم كالساتان، وتمنح الجميع وفي كل مكان توهجاً متعدد الأبعاد.

ننصحك بتطبيق هذا الهايلايتر فوق عظمتي الوجنتين بشكل تتصل بالزوايا الخارجية للعين للحصول على مكياج روزي وايتلي.

خطوات تطبيق مكياج عيون برونزي عصري على طريقة روزي وايتلي

مكياج روزي وينثلي بأنامل هانغ فانغو - الصورة من حسابه على انستغرام
مكياج روزي وينثلي بأنامل هانغ فانغو - الصورة من حسابه على انستغرام

بعد تأسيس البشرة بالنغمات المطلوبة لتأمين تناسق المكياج تحتاجين إلى ألوان ظلال تجمع بين الجليتر والمات لمكياج متكامل.

إليك مجموعة ظلال العيون "برونز بليس" Bronze Bliss  من مجموعة "سيليستيال نيرفانا" Celestail Nirvana التي تحتوي على الألوان المثالية لتطبيق مكياج سموكي برونزي بأسلوب روزي وايتلي. تتألف هذه المجموعة من خمسة ألوان مع ثلاثة ألوان لامعة تضفي لمساتٍ نهائية ناعمة بإلهام من ألوان السماء الحالمة. ويمكن استخدام تدرجات الألوان المطفية المميزة بقوامها الناعم للتزيّن بإطلالة مكياج السموكي.

ظلال العيون برونز بليس
ظلال العيون برونز بليس

إليك خطواتنا الخاصة لتطبيق مكياج روزي وايتلي:

  • طبقي الظلال الموجودة في النصف عند أول الجفن العلوي من الزاوية الداخلية باتجاه النصف.
  • انتقلي إلى الظلال البرونزية الموجودة عند أول العبوة من الجهة اليمنى وطبقيها من نصف الجفن العلوي باتجاه الزاوية الخارجية.
  • حاولي ألا تحصري الظلال بإطار العين بل اسحبيها نحو الخارج بشكل أومبريه.
  • استخدمي الظلال عينها بفرشاة مسطحة تحت خط الرموش السفلية.
  • لا تنسي أهمية سحب البلاشر باتجاه الزاوية الخارجية للعين.
  • استخدمي الظلال الأولى عند الجهة اليسرى من العبوة على طول الخط الفاصل بين الجفنين العلويين.
  • طبقي الظلال الذهبية تحت الزاوية الخارجية للحاجب عند الجفن العلوي الثابت وعند مدمع العين.

لا تهملي تطبيق الكحل الأسود داخل الجفن السفلي لاستكمال تأثير المكياج البرونزي بأسلوب روزي وايتلي.

قلم الكحل الكريمي كريمي كحل Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة هدى بيوتي
قلم الكحل الكريمي كريمي كحل Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة هدى بيوتي

اخترنا لك قلم كحل بتركيبة فريدة "كريمي كحل" Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة " هدى بيوتي". يمتاز هذا المستحضر بقوام مُبتكَر شبيه بالجِل ينساب على طول العين بسلاسة تامة من دون الحاجة إلى سحبها أو شدّها، ليرسم عليها خطّاً مدوياً. أكثر ما أعجبنا في هذا القلم، أنه ينفرد بتركيبة متطوّرة مقاومة للمياه والتعرّق والسيلان، وهي قابلة للدمج فور تطبيقها إنّما مقاومة للتلطّخ فور ثباتها. بعد تجربتنا الخاصة لهذا القلم نجده من المستحضرات الكريمي السهلة التي تنزلق بسرعة على العين ويحددها من اللمسة الأولى. لكن أكثر ما لفتنا أنه لا يتلطخ.

يبقى من المهم تطبيق الماسكرا بشكل طبقتين عند الرموش العلوية وطبقة عند السفلية.

ماسكرا لي زيو نوار ليفت ألتيما Les Yeux Noirs Lift Altima من لوبوتان Louboutin
ماسكرا لي زيو نوار ليفت ألتيما Les Yeux Noirs Lift Altima من لوبوتان Louboutin

إليك ماسكرا "لي زيو نوار ليفت ألتيما" Les Yeux Noirs Lift Altima من "لوبوتان" Louboutin  التي تساعد على تحديد الرموش بشكل دقيق.أعجبتنا هذه الماسكرا وننصح بتطبيقها لأنها تتميز بتركيبة خفيفة الوزن، مقاومة لتلطخ وتؤمن العناية بالشعر. كما أن الفرشاة رفيعة وناعمة تساعدك في الوصول إلى جميع الرموش حتى أقصرها. توفر ماسكرا ليفت ألتيما تحديدًا وطولًا ومنحنىًا للرموش لمدة 12 ساعة. تتميز هذه الماسكرا بصفة جديدة إذ تعمل بخلاصة زهرة الورد على تدليل الرموش من خلال تغذيتها وتقويتها لتقليل تساقط الرموش.

لون أحمر الشفاه المثالي مع المكياج البرونزي لسهرات الصيف

اكتمل جمال المكياج البرونزي الذي اعتمدته روزي وايتلي مع اختيار أحمر الشفاه الأحمر بنغمات قوية تزيد من جاذبية المكياج ليصبح مثاليًا لسهرات الصيف.

أحمر شفاه ريد أروكيد من جيرلان
أحمر شفاه ريد أروكيد من جيرلان

ننصحك بتجربة مجموعة " ريد أوركيد" Red Orchid من"جيرلان" Guerlain المستوحاة من لوحة ألوان الطبيعة الاستثنائية. ارتكزت ألوان أحمر الشفاه على ثلاثة أنواع من زهور الأوركيد الحمراء لمجموعة ألوانها الطبيعية، لكنك تحتاجين إلى اللون المخملي المات للحصول على مكياج روزي وينثلي وهو "ريد فاندا" Red Vanda. استخدمي فرشاة رفيعة لتحديد إطار الشفاه بلون أحمر الشفاه من ثم تطبيقه داخل الإطار.

لمحبات المكياج البرونزي ننصحك باعتماد مكياج روزي وايتلي مع أحمر الشفاه الأحمر في سهرات الصيف لجاذبية ملفتة.