هيفاء وهبي وسهيلة بن لشهب تتألقان بتسريحة شعر متطابقة ..إليك خطوات هذا اللوك

هيفاء وهبي وسهيلة بن لشهب تتألقان بتسريحة شعر متطابقة ..إليك خطوات هذا اللوك

إحسان علّوه
10 أبريل 2023

إطلالات متجددة ولافتة تظهر بها النجمات خلال فترة شهر رمضان، سواء في احدث جلسات التصوير او خلال البرامج التي يظهرن بها. وما كان لافتاً ظهور كل من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والنجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب، بتسريحة شعر متطابقة مع بعض الاختلافات البسيطة، فعمد الجمهور الى المقارنة بين أسلوب تسريحة شعرهما. واعتمدت النجمتان تسريحة الشعر النصف رفعة بستايل ذيل الحصان بطريقة مرحة تذكرنا بالتسريحات الطفولية، فنرصد لكم تفاصيل اطلالتهما وطريقة اعتماد هذا اللوك ضمن اطلالات شهر رمضان 2023.

هيفاء وهبي وسهيلة بن لشهب تتألقان بتسريحة شعر متطابقة ..إليك خطوات هذا اللوك
هيفاء وهبي وسهيلة بن لشهب تتألقان بتسريحة شعر متطابقة 

تفاصيل تسريحة شعر هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خضغت لجلسة تصوير جديدة ضمن جلسات التصوير التي تشارك بها جمهورها يوميا على حساباتها على السوشيال ميديا، فظهرت بإطلالة جمعت فيها ما بين اللوك الرمضاني بفستان محتشم والقماش الربيعي لثوبها المطبع بالوورد الملونة، اما الأبرز فكان اعتمادها لإطلالة جمالية لافتة مع تسريحة الشعر النصف رفعة بستايل ذيل الحصان.

تفاصيل تسريحة شعر هيفاء وهبي
تفاصيل تسريحة شعر هيفاء وهبي

وتميزت تسريحة شعر هيفاء وهبي بالستايل المرح والذي يذكرنا بتسريحات الشعر الطفولية المرحة، كما ان هذه التسريحة ناسبت شعرها الطويل. واعتمدت فيها على رفع جزء من الشعر الأمامي بشكل مزدوج بطريقة ذيل الحصان، ولفت جذور كل خصلة بالشعر ايضا، جاء تقسيم الشعر الأمامي بشكل منتصف من الأمام، بينما ينسدل بقية الشعر الى الخلف مع الخصلات الكيرلي المتموجة بشكل حيوي وجذاب.

تفاصيل تسريحة شعر هيفاء وهبي

لاقت هذه التسريحة جدا بملامح هيفاء وهبي وجعلتها تبدو اصغر من عمرها بسنوات، كما ناسبت اطلالة فستانها المطبع بالورود الربيعي. ونسقت مع تسريحة شعرها المكياج البرونزي مع الغليتر اللامع على الجفون الى جانب تحديد العيون بالكحل الأسود.

تفاصيل تسريحة شعر سهيلة بن لشهب

النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب شاركت متابعيها على حساباتها عبر السوشيال ميديا بمجموعة صور لها من اطلالتها في برنامجها الترفيهي Win with saho الذي يعرض يوميا في رمضان عبر شاشة الوطنية، وتألقت بإطلالة جمالية مميزة مع تسريحة الشعر النصف رفعة والمكياج السموكي الناعم.

تفاصيل تسريحة شعر سهيلة بن لشهب
تفاصيل تسريحة شعر سهيلة بن لشهب

وتشابهت تسريحة شعر سهيلة بن لشهب مع تسريحة شعر هيفاء وهبي، حيث بدا بأن هذه التسريحة ستغزو صيحات الشعر في موسم الربيع الحالي، خاصة لصاحبات الشعر الطويل.

وتميزت تسريحة شعر سهيلة بن لشهب بستايل النصف رفعة مع ربطتي الشعر المزدوجتين عند أعلى الرأس، وترك بقية الشعر منسدلاً بالتموجات الويفي الجذابة. وناسب هذا اللوك ملامحها بشكل جذاب مع تقاسيم وجهها الناعمة والطفولية. هذا اللوك يمكن للمراة الاستلهام منه اطلالاتها في شهر رمضان وفي تسريحات شعر الربيع لهذا الموسم.

أهم النصائح لتطبيق تسريحة شعر النصف رفعة والعناية بالشعر الطويل

لتطبيق تسريحة الشعر النصف رفعة بستايل هيفاء وهبي وسهيلة بن لشهب إليك أهم نصائحنا:

  • اعتمدي هذه التسريحة بأسلوب هيفاء وسهيلة ان كان وجهك دائرياً، بيضاوياً وابتعدي عنها بحال كان وجهك طويلا ونحيفا لانها ستزيد من طويل وجهك.
  • يمكنك تطبيق هذه التسريحة ليس فقط على الشعر الطويل، انما على الشعر المتوسط الطول.
  • من الأفضل ان يكون شعرك بمظهر كثيف لتطبيق هذه التسريحة والا ستبرز التسريحة شعرك الخفيف وهنا يمكنك الاستعانة بالخصل المستعارة.
سهيلة بن لشهب
سهيلة بن لشهب
  • من الأفضل تمويج الشعر مع هذا اللوك لمنح الشعر الجاذبية والحيوية.
  • هذه التسريحة تضيء على ملامح الوجه بشكل واضح، لذا يجب اتباع معها مكياج مثالي خال من الأخطاء والشوائب.
  • تناسب هذه التسريحة اطلالات النهار والمساء ضمن موسم الربيع واطلالات شهر رمضان.

هذه التسريحة تتطلب مظهر شعر صحي وحيوي خاصة لصاحبات الشعر الطويل، فإليكم نصائحنا للعناية بالشعر الطويل:

  • الشعر الطويل يتعرض للتقصف، فمن الضروري المواظبة على قص أطرافه بشكل دوري، أي كل فترة شهرين على الأقل حيث يمنع القص من امتداد إنشقاقات الشعيرات الى الجزء الأعلى من خصل الشعر ما يحافظ على صحة شعرك الطويل .
  • التزمي بغسل الشعر الطويل مرتين على الأقل في الأسبوع لإزالة الأوساخ والدهون المتراكمة والخلايا الميتة عن فروة الرأس والتي تشكل عائقا لنموه وتتسبّب بالقشرة بحال ترك الشعر متسخاً لأيام طويلة.
  • العناية بالشعر الطويل تشمل تمشيط الشعر يومياً، وذلك لتوزيع الزيوت الطبيعية الموجودة على الشعر بشكل متساوي ومدها من الجذور حتى الأطراف. فتمشيط الشعر الطويل يتطلب استخدام فرشاة جيدة وذلك لتوزيع الدهون وترطيب الشعر، لذلك استخدمي فرشاة خاصة لصاحبات الشعر الطويل وتمتعي بشعر طويل وصحي. 
  • تجنبي تمشيط شعرك الطويل وهو مبلل لأنه يكون عرضة للإنكسار وقد يسبب الكثير من المشاكل إذا تم تمشيط الشعر بطريقة غير سليمة.
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
  • استخدمي كريمات مغذية للشعر وغنية بالبروتين والزيوت الطبيعية وقومي بتطبيقها على شعرك لتجديد الخلايا وتقوية الشعر من الأعماق حتى لا يتعرض للتساقط.
  • نصيحتنا السرية لك هي تطبيق ماسك زيت الزيتون المقوي للشعر والذي يمنع من تساقطه.
  • يحتاج الشعر الطويل الى التعرض للتهوئة وأشعة الشمس لمنع احتجاز الرطوبة فيه بعد الاستحمام، فمسامات جلدة الرأس تتطلب التهوية كباقي مسام الجلد، لذا لا بد من فرد شعرك في الهواء الطلق او تحت أشعة الشمس لفترة قليلة من الوقت.
  • احرصي على تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن الأساسية لنمو الشعر مثل الاطعمة الغنية بالبروتين والحديد والكالسيوم وفيتامينات ب، كالسبانخ، البيض، فول الصويا، اللحوم الخالية من الدهون، السلمون، و مشتقات الألبان والأجبان وغيرها.

هذه كانت ابرز نصائحنا لتطبيق تسريحة الشعر النصف رفعة على طريقة كل من هيفاء وهبي وسهيلة بن لشهب في موسم الربيع، مع أهم الخطوات للعناية بالشعر الطويل.