كواليس جمال نجمات NMACC 2023: اختاري إطلالتك بنفحة النجومية

أبرز إتجاهات الجمال بأسلوب النجمات في حفل NMACC 2023.. إختاري منها الأجمل

نانسي شربل
2 أبريل 2023

سحرتنا اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل NMACC لعام 2023 والذي أقيم في مومباي Mumbai الهند بالعديد من الصيحات الجمالية الملفتة والمتنوعة التي أضفت المزيد من الجاذبية والسحر على هذا الحدث الملفت. فمع رسمات المكياج وتسريحات الشعر المتنوعة، برز جمالهن بأسلوب مشرق، فاختاري منها التفاصيل التي تعجبك وتتناسب مع طبيعة وجهك.

تعلّمي من اطلالات النجمات العالميات الجمالية أجمل الصيحات والاتجاهات المنتظرة والتي رصدناها لك من "هي" في حفل NMACC 2023 لتكون من اختيارك في المواسم المقبلة.

اطلالة Priyanka Chopra برسمات المكياج البراق

اطلالة Priyanka Chopra برسمات المكياج البراق- الصورة من صفحة خبير الجمال Daniel Bauer
اطلالة Priyanka Chopra برسمات المكياج البراق- الصورة من صفحة خبير الجمال Daniel Bauer

استوحي من اطلالات النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أجمل رسمات المكياج البراق الذي يرتكز على رسمات الظلال البرونزية الساحرة على الجفون العليا مع دمجها بالظلال السوداء المات بموازاة العينين بطريقة مجنحة ومترابطة بشكل نصفي على الجفون.

مع هذا المكياج، قومي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الجفنين بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجهة الداخلية باللون الابيض البراق على الجهة الداخلية للعينين. كما أتت الوان احمر الشفاه المات بتدرجات اللون البني للحصول على جمال مشرق واستثنائي في اطلالاتك المقبلة.

من ناحية تسريحات الشعر، لفتنا بساطة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بتسريحات الشعر الويفي العريض والمنسدل على الظهر مع الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة بموازاة الاذنين بطريقة شبابية وكاجوال.

اطلالة Zendaya برسمات المكياج البرونزي

اطلالة Zendaya برسمات المكياج البرونزي
اطلالة Zendaya برسمات المكياج البرونزي

من أجمل صيحات المكياج البارز في هذا الحفل، اطلالة زندايا Zendaya برسمات المكياج البرونزي القوي والداكن، المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. فقومي على خطاها بتمرير الظلال القوية على حدود الجفون العليا للعينين، مع نثر الظلال الفضية القوية داخل العينين بطريقة مضيئة للعينين.

هذه الظلال تجعلك أكثر تميزاً مع تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجفون السفلى للعينين، مع تمرير الماسكارا السوداء المفرغة على الرموش العليا والسفلى بحد سواء. كما حافظي بأسلوبها على الوان البلاشر البرونزي المات اعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه النيود اللماع بطريقة ملفتة للنظر، مع تحديد الشفة العليا بالكونتور الكريمي العريض.

من ناحية تسريحات الشعر، لفتنا بساطة زندايا Zendaya بالرفعة المنخفضة والطبيعية المنسدلة بطريقة تغطي الاذنين مع الحفاظ على الفرق الوسطي والمسحوب مع الشعر بطريقة شبابية وكاجوال.

اطلالة Gigi Hadid بالمكياج المشرق

اطلالة Gigi Hadid بالمكياج المشرق
اطلالة Gigi Hadid بالمكياج المشرق الفاتح

وكعادتها اختارت جيجي حديد Gigi Hadid اطلالة جمالية جريئة في هذا الحفل، وتألقت برسمات المكياج المشرق بتدرجات اللون البني الفاتح مع خطوط الآيلاينر السوداء والسائلة المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة ناعمة وملفتة. فمع هذا المكياج، طبّقي الخطوط بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع. والابرز في هذه الاطلالة طبقات الماسكارا السوداء الناعمة مع الوان احمر الشفاه النيود الفاتح مع الكونتور البني الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه بتموجات مشرقة ومناسبة للبشرة البيضاء.

من ناحية الشعر، اختارت تسريحات شعر مرفوعة مع الخصل المالسة والمبللة بطريقة ناعمة ومسحوبة الى الخلف. فلا تترددي بتطبيق بأسلوبها هذه التسريحة لتحصلي على جمال مشرق واطلالة عصرية.

اطلالة Deepika Padukone برسمات المكياج النيود

اطلالة Deepika Padukone برسمات المكياج النيود
اطلالة Deepika Padukone برسمات المكياج النيود

ومن الصيحات الجمالية التي لفتت أنظارنا ببساطتها، اطلالة ديبيكا بادكون Deepika Padukone برسمات المكياج النيود البارز على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون على الجهة الداخلية للعينين، وتكثيف طبقات الماسكارا لجعل العينين أوسع.

هذا المكياج بناسب المرأة العصرية، فطبّقيه بأسلوبها مع أحمر الشفاه القوي، وصيحة البلاشر البرونزي اللماع على الجهة العليا للوجنتين لاستكمال جمالك.

من ناحية تسريحات الشعر، برزت بتسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض مع الخصل الطويلة المنسدلة على الظهر. ولم تتخلى عن اكسسوارات الشعر البارزة مع حبيبات اللؤلؤ النافرة من الوسط بطريقة بارزة على الفرق الوسطي.

اطلالة Penelope Cruz بتسريحات الشعر المرفوعة

اطلالة Penelope Cruz بتسريحات الشعر المرفوعة
اطلالة Penelope Cruz بتسريحات الشعر المرفوعة

كما بدت بينيلوبي كروز  Penelope Cruzفي غاية الجاذبية والجمال مع اجمل رسمات المكياج الطبيعي والنيود الذي يناسب بشرتها الحنطية. فحافظت على جمالها الناعم بعيداً عن الظلال اللماعة، اضافة الى تمرير خطوط الكحل البني الرفيع  على الجفون السفلى للعينين من دون سحب الخطوط الى الخارج.

للحصول على اطلالة مماثلة، قومي بتكثيف الوان البلاشر الوردي على جوانب الوجنتين مع الوان احمر الشفاه الفاتح بتدرجاته واللماعة لاستكمال مكياجك الساحر. كما طبّقي بأسلوبها تسريحات الشعر المرفوعة الى الاعلى بطريقة شبابية مع الغرة الجانبية المنسدلة على جزء من الجبين بطريقة ملفتة ومميزة.

اطلالة kriti Sanon بظلال سوداء مات

اطلالة kriti Sanon بظلال سوداء مات
اطلالة kriti Sanon بظلال سوداء مات- الصورة من حسابها على انستغرام

ولطالما شكّلت الظلال السموكي محط اهتمام النجمات ولاحظنا أن هذه الصيحة تألقت بها الجميلة kriti Sanon بظلال سوداء مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال المات مع تمرير خطوط الكحل الاسود العريض على الجفون السفلى للعينين. هذا المكياج يناسب السهرات ويمكنك تمريره مع البلاشر البرونزي القوي واللماع الذي يبرز بشرتك السمراء بطريقة ساحرة.

كما حافظت على تسريحات الشعر الشبابية المتدرجة مع الضفائر العريضة والمالسة التي تنسدل الى حدود الاكتاف. ولم تتخلى عن الفرق الوسطي مع الخصل المبللة التي تناسب تدويرة الوجه الطويل.