كيندال جينر

كيندال جينر تلهم صاحبة الوجه المثلث بإطلالة جمالية متكاملة لسهرات رمضان ..تابعي الخطوات

ليا عقيقي
30 مارس 2023

مكياج الوجه بشكل قلب او ما يعرف بشكل الوجه "المثلث المقلوب"، وتسريحات الشعر المناسبة له تتنوع، لكن هناك إطلالات تعتبر متكاملة ومثالية لا سيما في إفطارات رمضان. اخترنا للصبايا صاحبات الوجه بشكل قلب "المثلث المقلوب" إطلالة جمالية متكاملة، اعتمدتها كيندال جينير Kendall Jenner تشمل أفضل رفعات الشعر للوجه بشكل قلب، إضافة إلى مكياج ناعم مناسب لإفطارات رمضان. تابعي خطواتنا الخاصة لتطبيق رفعة مثالية للوجه بشكل قلب بأسلوب كيندال جينر Kendall Jenner. كما ستجدين في هذا الموضوع طريقة خبيرة المكياج ميري فيليبس Mary Phillips في تطبيق مكياج كيندال جينر باستخدام مستحضرات التجميل اللازمة.

تسريحة الشعر والمكياج المثالي في إفطارات رمضان لصاحبات الوجه بشكل قلب من وحي كيندال جينير Kendall Jenner:

  • خطواتنا لتطبيق رفعة لصاحبات الوجه بشكل قلب في إفطارات رمضان بأسلوب كيندال جينر Kendall Jenner
  • أسلوب خبيرة التجميل ماري فيليبس في تطبيق مكياج الوجه بشكل قلب مع كيندال جينر Kendall Jenner.

خطواتنا لتطبيق رفعة لصاحبات الوجه بشكل قلب في إفطارات رمضان بأسلوب كيندال جينر Kendall Jenner

صورة لكندل جينير من حساب ماري فيليبس على إينستغرام
صورة لكندل جينير من حساب ماري فيليبس على إينستغرام

تواجه صاحبات الوجه بشكل قلب مشكلة الجبهة العريضة في حين أن الذقن يكون رفيعًا جدًا، حتى أن الوجه أطول مما هو عريض نسبيًا. تحتاج صاحبات الوجه بشكل قلب إلى تسريحات شعر تكسر هذا الاختلاف لتؤمن التوازن في المقاسات. أعجبتنا كثيرًا تسريحة شعر كيندال جينر بأنامل خبيرة الشعر Jenatkinhair، وأكثر ما لفتنا أنه يمكنك تطبيقها بسهولة في المنزل باتباع الخطوات التالية:

  • سرحي شعرك من النصف حتى الأطراف بشكل تموجات عريضة.
  • مشطي شعرك بمشط عريض الأسنان لفك التموجات.
  • اعتمدي الفرق النصفي، اتركي الخصل الأمامية منسدلة حول الوجه.
  • ارفعي الشعر من الأمام فقط مع ترك الخصل الأمامية منسدلة حول الوجه بشكل ربطة ذيل حصان عالية.
  • أعيدي جمع الخصل من الوراء مع الربطة الأولى.
  • لفي الشعر المنسدل من الذيل بشكل كعكة فضفاضة.

أسلوب خبيرة التجميل ماري فيليبس في تطبيق مكياج الوجه بشكل قلب مع كيندال جينر Kendall Jenner

صورة لكندل جينير من حساب ماري فيليبس على إينستغرام(1)
صورة لكندل جينير من حساب ماري فيليبس على إينستغرام

أعجبنا كثيرًا مكياج كيندل جينير الناعم ونجده مثاليًا لصاحبات الوجه على شكل قلب في إفطارات رمضان. نشرت خبيرة المكياج ميري فيليبس Mary Phillips على صفحتها الخاصة على انستغرام كل ما تحتاجينه للحصول على هذا المكياج. يمكنك اختيار نفس المنتجات أو تطبيق مستحضرات مشابهة لها شرط تطبيقها باتباع الخطوات التالية:

  • احرصي على أن تعرفي كيفية تسليط الضوء أو إخفاءه عن مناطق معينة في الوجه بشكل يؤمن التوازن في شكل الوجه بشكل قلب.
  • طبقي البلاشر عند عظمتي الوجنتين بالنغمات البرتقالية لنحت الخدين بشكل طبيعي. ننصحك بتجربة "بريسد بلاش باودر" Pressed Blush Powder من "كيلي كوزمتيكس" Kylie Cosmetics
بلاش من كيلي كوزمتيك
بلاش من كيلي كوزمتيك

أعجبنا لون هذه البودرة الناعم والمخملي الغير لامع، إضافة إلى تركيبته الخفيفة. بعد تجربتنا لهذا البلاشر نؤكد لك أنه ينسجم بسهولة مع البشرة بلمسة نهائية غير جافة.

  • افركي البودرة بالفرشاة برفق.
  • امسحيها تحت الخدين وامزجيها نحو الأعلى.
  • طبقي القليل عند جسر الأنف والذقن ووسط الجبهة.
  • تحتاج صاحبات الوجه بشكل قلب إلى بودرة تقلل من لمعان المكياج لا سيما عند منطقة T في الوجه للحفاظ على الإطلالة الطبيعية في إفطارات رمضان. إليك المستحضر الذي استخدمته خبيرة التجميل ماري فيليبس كيندال جينير: "سيتينغ باودر" Setting Powder من "كيلي كوزمتيكس" Kylie Cosmetics
بودرة من كيلي كوزمتيك
بودرة من كيلي كوزمتيك

تثبّت هذه البودرة المكياج وتقلل من اللمعان الزائد طوال اليوم. طبقي هذه البودرة على كامل الوجه لتثبيت المكياج و إبراز ملامحك.  لفتنا أن هذا المنتج مصنوع من دون منتجات حيوانية، زيوت، بارابين وغلوتين. ننصحك في تكثيف استخدام هذه البودرة عند المناطق التي تريدين إبرازها في وجهك.

  • يبقى في النهاية أهمية كبيرة لبودرة البرونزر المناسبة لصاحبات الوجه بشكل قلب والتي تساعد من تقليص حجم المناطق العريضة في الوجه بصريًا. اختارت ميري فيليبس "بريسد برونزنج باودر، تاكيلا تان" Pressed Bronzing Powder, Tequila Tan من "كيلي كوزمتيكس" Kylie Cosmetics
برونزر من كيلي كوزمتيك
برونزر من كيلي كوزمتيك

طبقي هذا المنتج بالفرشاة عند النقاط البارزة في وجهك والتي تريدين تدفئة البشرة عندها.

أما بالنسبة لمكياج العيون فقد تحتاجين إلى ألوان ظلال نيود بنغمات ترابية فاتحة للحفاظ على نظرة طبيعية في إفطارات رمضان بأسلوب كندل جينير:

إليك مجموعة "ذو برونز باليت" The Bronze Palette من "كيلي كوزمتيكس" Kylie Cosmetics

باليت ظلال العيون من كيلي كوزمتيك
باليت ظلال العيون من كيلي كوزمتيك

تحتوي لوحة البودرة المضغوطة من البرونز على 10 ظلال شديدة الصباغ ماتي وميتاليك. تنزلق هذه التركيبات الناعمة المخملية سهلة المزج بسهولة وتحصلين على اللون المطلوب بتمريرة واحدة. طبقي الألوان المات الفاتحة عند الزاوية الداخلية للعين ويمكنك إضافة القليل من الألوان الجليتر عند الزاوية الخارجية، أو الاكتفاء بالنغمات الداكنة.

  • تحتاج صاحبات الوجه بشكل قلب على تطبيق مكياج يساعد على رفع العين بشكل طبيعي، من هنا من المهم جدًّا رسم الزاوية الخارجية للجفن العلوي بالآيلاينر الرفيع. اختارت ميري فيليبس،"كيلاينر براش تيب ليكويد آيلاينر بين" Kyliner Brush Tip Liquid Eyeliner pen من "كيلي كوزمتيكس" Kylie Cosmetics
آيلاينر سائل ياللون الأسود من كيلي كوزمتيك
آيلاينر سائل ياللون الأسود من كيلي كوزمتيك

يتميز هذا القلم برأس فرشاة  رفيع وهو عبارة عن تركيبة سوداء مقاومة للماء توفر لمسة نهائية تدوم طويلاً. بعد تجربتنا لهذا المستحضر نؤكد لك أنه من السهل رسم الجناح بهذه الفرشاة. ضعيه على طول خط الرموش العلوية بالضغط الخفيف للحصول على خطوط دقيقة للغاية.

  • اختارت خبيرة المكياج ماري فيليبس الشفاه النيود كيندال جينر. ننصحك في إفطارات رمضان إذا كنت تبحثين عن إطلالة طبيعية باختيار هذه المستحضرات:"ليب بلاش كيت" Lip Blush Kit من "كيلي كوزمتيكس" Kylie Cosmetics
محدد وبلاش الشفاه من كيلي كوزمتيك
محدد وبلاش الشفاه من كيلي كوزمتيك

يتميز محدد الشفاه بتركيبة كريمية تدوم 24 ساعة في حين أن أحمر الشفاه يحتوي على ملمس مريح وخفيف الوزن. حددي شفتيك بقلم تحديد الشفاه واملأيها، ثم احصلي على المظهر الذي تريدينه باستخدام بلاش الشفاه. أعجبنا محدد الشفاه لأنه فائق الدسم، ينساب بسلاسة على الشفاه، كما أنه يدوم 24 ساعة ومقاوم لتلطخ. لاحظنا أن أحمر الشفاه مركب بقوام كريمي مائل الى البودرة، ينعم خطوط الشفاه ويوفر لمسة نهائية ناعمة من جهة وغير لامعة من جهة أخرى. بعد تجربتنا لهذه المنتجات نؤكد لك أنها سهلة التطبيق و تساعدك في الحصول على مكياج طبيعي ومميز في إفطارات رمضان.\

يمكنك اختيار مستحضرات التجميل التي اعتمدتها خبيرة المكياج ماري فيليبس لكيندال جينير أو انتقاء منتجات بالمواصفات نفسها. لكن احرصي دائمًا أن تتبعي الخطوات السابقة لتأمين التوازن في شكل الوجه على شكل قلب والحصول على مكياج مثالي وناعم في إفطارات رمضان.