إطلالات جمالية جذابة لإفطارات رمضان من وحي نادين نجيم بطلة مسلسل "وأخيراً"

إطلالات جمالية جذابة لإفطارات رمضان من وحي نادين نجيم بطلة مسلسل "وأخيراً"

إحسان علّوه
29 مارس 2023

نادين نجيم تطل حالياً على جمهورها ضمن موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل "وأخيراً" بأحداثه المشوقة حيث تلعب دور شخصية "خيال"، تواجهها الكثير من الصعوبات والتحديات مع خطيبها "ياقوت" الذي يلعب دوره النجم قصي خولي. وتبدو النجمة اللبنانية نادين نجيم في العديد من مشاهدها بالعمل، بإطلالات جمالية عفوية مع الشعر الطويل الكيرلي والملامح الجذابة بدون مكياج حيث تفرض عليها شخصيتها هذا اللوك. وبعيدا عن المسلسل، فإن نادين نجيم تعد ملهمة بأسلوبها الجمالي للمرأة، خاصة مع اختيارها لرسمات مكياج جذابة وعصرية تليق بملامح المرأة العربية، الى جانب اختيارها لتسريحات شعر مميزة، فدعونا نلقي نظرة على جانب من اطلالاتها الملهمة التي تناسب خياراتكم في إفطارات وسهرات شهر رمضان.

نادين نجيم بصيحة المكياج البرونزي الدخاني والشعر الملموم

من أكثر رسمات المكياج الأقرب الى قلب بطلة مسلسل "وأخيراً"، المكياج البرونزي الدخاني حيث تختاره في العديد من أهم المناسبات التي تشارك فيها. فهو مكياج يناسب بشرتها الحنطية وملامحها الجذابة، ويعتبر من صيحات المكياج المستمرة معنا في السنوات الأخيرة. وتطبقه نادين بأنماط مختلفة ومتجددة.

نادين نجيم بصيحة المكياج البرونزي الدخاني والشعر الملموم

في إحدى اطلالاتها السابقة، ظهرت نادين نجيم بالمكياج البرونزي الدخاني السموكي مع تسريحة الشعر الملموم بأسلوب ذيل الحصان، فإليكم خطواته لتطبيقه في إفطارات شهر رمضان:

  • وزعي البرايمر المناسب لنوعية بشرتك، ثم اتجهي الى كريم أساس بنغمة برونزية لامعة او ناشفة وفق نوعية البشرة.
  • احرصي على تطبيق البرونزر على البشرة لمنح الوجه المظهر الدافئ مع مزجه مع بلاشر الخدين لجعلهما مرفوعين ومنحوتين.
  • اختاري ظلال ألوان تمهيدية ترابية قريبة من لون البشرة، مثل البيج والبني الفاتح وطبيقها على الجفن العلوي الى حدود فوق كسرة العين، ومرري ظل منها تحت الرمش السفلي.
  • وزعي التدرجات البرونزية فوق الألوان الترابية مع الحرص على الدمج بطريقة لطيفة، ليبدو مظهر العين مغبّرا بطريقة دخانية.
  • قومي بتحديد شكل العين من خلال خط ايلانير رفيع بمحاذاة الرمش العلوي، ومدّه بشكل مسحوب على خارج حدود العين.
  • اختمي مكياج البشرة بالهايلايتر البرونزي في الأماكن المخصصة للوجه.
  • لونك شفاهك بقلم الشفاه البرونزي اللامع مع تحديد شكل الفم بكونتور داكن لتكبير رسمة الفم.

نادين نجيم نسقت مع المكياج البرونزي، تسريحة الشعر الملموم بأسلوب ذيل الحصان بالخصل الويفي العفوية، حيث يمكن تطبيق هذا اللوك في سهرات شهر رمضان، وتحتاجين الى هذه الخطوات:

  • طبقي ستايل خصلات الشعر المجعد على كامل الشعر، اما بواسطة "الفير" او تضفير الشعر قبل ليلة للحصول على تجعيدات جذابة للشعر.

نادين نجيم بصيحة المكياج البرونزي الدخاني والشعر الملموم

  • سرحي شعرك بالمشط العريض الأسنان لفرد الخصلات والحصول على ويفي طبيعي.
  • اعتمدي الفرق النصفي عند الخصلات الأمامية واتركيها منسدلة حول الوجه.
  • اجمعي الشعر تدريجيًا، بدءا من الخصلات فوق الأذن لربطها عند أعلى الرأس مع تطبيق ضفيرة رخوة.
  • انتقلي للشعر في القسم السفلي واجمعيه بربطة أخرى قبل ان تجمعي قسمي الشعر معاً، لتحصلي على ذيل الحصان مع الحفاظ على التموجات الطبيعية والشعر الرخو

مكياج ترابي مع الشعر المنسدل

نادين نسيب نجيم مغرمة كذلك برسمات المكياج بالألوان الترابية الدافئة التي تطبقها بطريقة دخانية تعكس جاذبية ملامحها. من ميزات هذا المكياج، بأن موضته لا تبطل مع مرور الزمن، ويلائم مختلف ألوان البشرة من الفاتحة الى الداكنة، كما انه يناسب اطلالات النهار في شهر رمضان، ويمكن تجعله مناسبا لإطلالات المساء مع تكثيف الظلال واضافة الغليتر على الجفون او الهايلايتر في الأماكن المخصصة من الوجه.

. ولتطبيق هذا المكياج على طريقة النجمة اللبنانية نادين نجيم، إليك هذه الخطوات:

مكياج ترابي مع الشعر المنسدل

  • اختاري لون كريم الأساس قريب من لون بشرتك مع تحديد تقاسيم الوجه بالكونتور وأضافة الهايلايتر في الأماكن المخصصة.
  • اتجهي الى اختيار تدرجات بين البني والبيج وألوان قريبة من لون بشرتك، طبقي الظلال بطريقة دخانية، اللون الفاتح أولا، ثم الأدكن عند طرف العين وكسرتها، بالإضافة الى تطبيق اللون الأبيض على الجفن الداخلي من العين لتكبيرها.
  • لتحديد رسمة العين، ارسمي الآيلانير على خط الرموش العليا مع سحبه قليلاً الى خارج العين، بالإضافة الى تطبيق خط كحل باللون البني تحت الرموش السفلية.
  • قومي بتعزيز رموشك عن طريق تطبيق اكثر من طبقة من الماسكارا مما يجعل عيناك بغاية الجاذبية.
  • هذا المكياج يناسب اطلالاتك في شهر رمضان، ويمكنك تطبيق معه اما أحمر الشفاه باللون المشمشي او درجات احمر شفاه نيود.

مع هذا المكياج، اعتمدت نادين نجيم تسريحة شعرها المنسدل بالخصل المالسة والمردودة الى الخلف بطريقة أنيقة وعصرية.

تسريحات شعر منسدل بأسلوب نادين نجيم

تسريحات شعر نادين نجيم تتميز بالرقي والأناقة خاصة مع الشعر الطويل الذي تفضله باللون البني الداكن. ويمكن الاستلهام منها لإطلالات شهر رمضان تسريحة النصف رفعة التي تأتي بالشعر الطويل ثم جمع الجزء الأمامي منه الى الخلف بطريقة أنيقة كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

تسريحات شعر منسدل بأسلوب نادين نجيم

وتألقي في شهر رمضان كذلك بتسريحات الشعر الويفي الطويل مع اللون الداكن بالتموجات العريضة على كامل الشعر مع الفرق المتوسط او الجانبي عند فروة الرأس، وهي تسريحة مميزة تناسب اطلالات النهار والمساء في شهر رمضان وتعزز من الجمال الأنثوي للمرأة.

تسريحات شعر منسدل بأسلوب نادين نجيم

شاهدي الصور واتبعي الخطوات لإطلالة جمالية متالقة على مثيل نادين نجيم بطلة مسلسل "وأخيرا" المعروض حاليا في شهر رمضان 2023.

مصدر الصور من حساب انستغرام نادين نجيم.