إتجاهات جمالية لعيد الأم 2023 من إطلالات الأميرات والملكات

إتجاهات جمالية ملفتة لعيد الأم 2023 إستوحيها بالخطوات من إطلالات الأميرات والملكات

نانسي شربل
20 مارس 2023

تبرز اتجاهات عيد الام 2023 الى اختيار أبرز الصيحات الجمالية المميزة والراقية في الوقت عينه. ومما لا شك فيه أن اطلالات الاميرات والملكات ستكون الملهم الاساسي لاختياراتك المقبلة في هذه المناسبة، سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر الملفتة التي يتألقن بها.

تعرّفي من خلال الصور على أسرار جمالية لفتت الأنظار من وحي إطلالات الاميرات والملكات، فاستوحي من اختياراتهن الجمالية صيحات أكثر رواجاً بأسلوب ناعم وملفت لعيد الأم 2023.

اختيارات كيت ميدلتون لرسمات المكياج الداكن

اطلالة كيت ميدلتون برسمات الظلال السوداء
اطلالة كيت ميدلتون برسمات الظلال السوداء

تتجه اطلالات كيت ميدلتون في الآونة الاخيرة نحو تركيزها على رسمات المكياج الداكن. فلفتت الانظار برسمات الظلال السوداء القوية التي جعلت عينيها مشرقة مع تطبيق بأسلوب السموكي هذه التدرجات المات على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين. فاختاري بأسلوبها في عيد الأم 2023 هذه الظلال، قومي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة مع التموجات الفاتحة على كامل الجفون السفلى للعينين، لجعل نظرتك مترابطة مع الخطوط الجريئة والبنية.

فلا تترددي باعتماد هذا اللوك الجمالي في اطلالاتك المقبلة، وطبّقي بأسلوبها الظلال السوداء الملفتة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع دمجها ببعض الظلال البنية على الجهة العليا للعينين، اضافة الى اقلام الكحل البني المات والرفيع المسحوب من نصف حدود الجفون العليا وصولاً الى الخارج. كما اختاري تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لابراز النظرة المشرقة والمميزة.

كيت ميدلتون برسمات الظلال البنية

كيت ميدلتون برسمات الظلال البنية
كيت ميدلتون برسمات الظلال البنية

وانتقي من وحي اطلالة كيت ميدلتون رسمات المكياج الداكن وطبّقي الظلال البنية القوية على عينيك المشرقة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين. ومع هذه الظلال، قومي بتمرير الخطوط البنية العريضة مع بعض التموجات الفاتحة لجعل نظرتك مترابطة مع الخطوط الجريئة والبنية.

هذا النوع من المكياج يحافظ على ملامح بشرتك الساحرة ويناسب ملابسك الكلاسيكية في عيد الام 2023. لذلك لا تترددي بابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر البرونزي القوي للحصول على خدود بارزة وقوية بطريقة لا تظهر وجهك الشاحب. كما ضعي الوان احمر الشفاه الوردي اللماع بطبقة واحدة لكي تحافظي على توازن مكياجك المشرق.

تسريحات شعر كيت ميدلتون بخصل ويفي

تسريحات شعر كيت ميدلتون بخصل ويفي
تسريحات شعر كيت ميدلتون بخصل ويفي

كما حافظي على تسريحات الشعر الطبيعية في عيد الام 2023، وانتقي من اطلالة كيت ميدلتون الخصل الويفي المنسدلة على كامل الظهر بتدرجات قصيرة من الامام وطويلة من الخلف. ومع هذه التسريحة برزت بصيحة الغرة الجانبية العالية المتدرجة والمسحوبة مع الشعر بكثير من البساطة مع عدم اسدال الخصل على جوانب الجبين لجعل اطلالاتها شبابية .

الملكة رانيا برسمات مكياج بتدرجات البيج

اطلالة الملكة رانيا بمكياج بيج وفاتح
اطلالة الملكة رانيا بمكياج بيج وفاتح

أما أبرز الاتجاهات الجمالية الملفتة لعيد الأم 2023 فيمكنك أن تستوحيها من إطلالات الملكة رانيا مع اختيار رسمات مكياج بارز بتدرجات البيج الفاتحة على الجفون العليا للعينين، اضافة الى تحديد الظلال المات الناعمة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة على حدود الحواجب لضمان نظرة ساحرة.

فاختاري بأسلوبها هذا المكياج، وطبّقي خطوط الكحل الاسود العريض والمسحوب على الجفون السفلى للعينين لضمان نظرة ساحرة. كما قومي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الجفون العليا، مع تمرير الوان البلاشر البرونزي اللماع على أعلى الوجنتين، اضافة الى الوان احمر الشفاه النيود اللماع والكونتور الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

رسمات المكياج القوي مع الايلاينر بأسلوب الملكة رانيا

اطلالات الملكة رانيا بالمكياج السموكي
اطلالات الملكة رانيا بالمكياج السموكي

ومن الصيحات الجمالية البارزة في عيد الام 2023، رسمات المكياج السموكي القوي الذي يبرز مع الظلال القوية والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين.

فاعتمدي بأسلوب الملكة رانيا، الخطوط السوداء المدموجة مع الظلال الداكنة بالتموجات البيج الفاتحة. احرصي على تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على حدود الجفون السفلى، مع خطوط الايلاينر السائلة من وسط الجفون العليا بطريقة مترابطة.

رسمات الظلال البرونزية بأسلوب ميغان ماركل

رسمات الظلال البرونزية بأسلوب ميغان ماركل
رسمات الظلال البرونزية بأسلوب ميغان ماركل

ولا بد أن تستوحي من اطلالات ميغان ماركل الجمالية العديد من الصيحات البارزة لعيد الام 2023، مع اختيار رسمات المكياج المشرق البارز بتدرجات الظلال البرونزية القوية المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فقومي بتمرير الظلال البرونزية المسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي، مع سحب خطوط الآيلاينر الرفيعة والبارزة باللون البني على الجفنين العلوي والسفلي للحصول على رسمة مترابط ومسحوب قليلاً الى الخارج.

كما لا تتخلي عن تكثيف طبقات الرموش وطبّقي بأسلوبها البلاشر البرونزي القوي على كامل الوجه. فلا تبدئي بكمّية كبيرة منه، بل قومي بتوزيعه على الوجه.‎ ومرّري البلاشر الداكن على عظمة تفاحتَي الخدين، مع البدء من الانف حتى الاذنين. وبطرف الاصبع، امزجي البلاشر للحفاظ على الاطلالة المشرقة.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة بأسلوب ميغان ماركل

اطلالة ميغان ماركل بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة - الصورة من صفحة Laura Garsotkovic
اطلالة ميغان ماركل بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة - الصورة من صفحة Laura Garsotkovic

ومن الصيحات الجمالية الرائجة في عيد الام 2023، تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمسحوبة الى الخلف. فيمكنك تطبيقها مع أكسسوارات شعر القبعة السوداء المنسدلة على الجهة الجانبية للجبين والبارزة، اضافة الى تفاصيل الشبك المفرغة والرفيعة بأسلوب عصري على الجبين.

كما يمكنك استكمال اختياراتك مع رسمات المكياج البني المات الذي يغمر الجفون العليا للعينين مع الحفاظ على خطوط الكحل الأسود الرفيع المسحوب على حدود الجفون السفلى والعليا للعينين بحدٍ سواء كدليل على أن هذه الصيحات الجمالية هي من اساسيات اطلالاتك في عيد الام 2023.