`أجمل الإطلالات الجمالية للنجمات في باريس

أجمل الإطلالات الجمالية للنجمات في باريس.. إستلهمي منها إختياراتك

نانسي شربل

برزت في اليومين الماضيين اطلالات جمالية ملفتة للنجمات العالميات خلال توجههن لحضور عروض أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2024، فأتت رسمات المكياج عصرية وخارجة عن المألوف مع اجمل تسريحات الشعر الناعمة والمتجددة التي لفتت أنظار الجميع.

فلا بد أن نتوقف عند أبرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية مع التموجات الساحرة التي اخترنها بكثير من التميّز. فاتبعي حيل تطبيق هذه الصيحات الجمالية البارزة والاكثر تميزاً لتكون من اختيارك في المواسم المقبلة.

اطلالة Emma Roberts برسمات المكياج البرونزي

اطلالة Emma Roberts برسمات المكياج البرونزي
اطلالة Emma Roberts برسمات المكياج البرونزي

من الاطلالات الجمالية المميزة في شوارع باريس، تألق النجمة Emma Roberts برسمات المكياج البرونزي القوي الذي جعل بشرتها البيضاء محط أنظار الجميع. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال البنية المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البرونزية الملفتة على أسفل الحواجب، قبل اضاءة الجهة الداخلية باللون الذهبي القوي بأسلوب يجعل العينين أكثر اشراقاً. بعدها قومي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين.

هذا المكياج يليق بصاحبات الوجه الطويل، لذلك لا بد من تكثيف البلاشر البرونزي القوي على جوانب الوجنتين بطريقة مسحوبة الى حدود الاذنين. ولا تتخلي بأسلوبها عن أحمر الشفاه المشمشي المات الذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي ومشرق، اضافة الى تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور البني الرفيع والداكن.

اطلالة Emma Brooks بتسريحات الشعر المبلل

اطلالة Emma Brooks بتسريحات الشعر المبلل
اطلالة Emma Brooks بتسريحات الشعر المبلل

وبدت Emma Brooks في غاية الجاذبية والجمال خلال توجهها لحضور عرض أزياء Giambattista Valli مع اجمل رسمات المكياج الطبيعي والبني الذي يناسب بشرتها السمراء. فحافظت على جمالها المشرق مع تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والمسحوبة من كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع سحبها بطريقة مميزة.

من ناحية تسريحات الشعر، اختارت الموديلات الناعمة مع الخصل المبللة والمسحوبة مع الغرة الجانبية، من دون اسدال اي خصل على الجبين بطريقة ملفتة ومميزة.

اطلالة Olivia Palermo بمكياج سموكي ساحر

اطلالة Olivia Palermo بمكياج سموكي ساحر
اطلالة Olivia Palermo بمكياج سموكي ساحر

بدورها سحرتنا اطلالة Olivia Palermo بمكياج سموكي ساحر اختارته مع الظلال السوداء المات والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع دمجها بالظلال البرونزية البراقة. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون السفلى بأسلوب مشرق.

فطبّقي بأسلوبها هذا المكياج، وابرزي حجم الشفاه الملفتة مع تمرير اللون المشمشي القوي اللماع مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور النيود الرفيع لتكبير الحجم بطريقة طبيعية.

أما تسريحات شعر Olivia Palermo فأتت عصرية مع سحب الشعر الى الخلف بطريقة نصفية مع الخصل الجانبية الصغيرة البارزة على الجهة الخلفية لفروة الرأس، قبل اسدال الخصل الامامية على جوانب الجبين والحفاظ على الخصل منسدلة بطريقة طبيعية على الظهر.

اطلالة Rosie Huntington-Whiteley بمكياج طبيعي

اطلالة Rosie Huntington-Whiteley بمكياج طبيعي
اطلالة Rosie Huntington-Whiteley بمكياج طبيعي

كما أتت اطلالة Rosie Huntington-Whiteley الجمالية في غاية الجاذبية مع تطبيقها رسمات المكياج الناعم البارز على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون البرونزي المات على الجهة الداخلية للعينين، اضافة الى سحب اللون على الجفون السفلى للعينين وتمرير خطوط الكحل السوداء المترابطة على نصف الجفون العليا للعينين.

هذا المكياج بناسب المرأة الاربعينية، فطبّقيه بأسلوبها مع البلاشر الزهري الفاتح على كامل البشرةـ وحافظي على أحمر الشفاه البني اللماع مع الكونتور الكريمي البني العريض على الجهة الخارجية للشفاه لاستكمال جمالك.

اطلالة Olivia Culpo برسمات المكياج المات

اطلالة Olivia Culpo برسمات المكياج المات
اطلالة Olivia Culpo برسمات المكياج المات

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة الجميلة Olivia Culpo خلال حضورها عرض Victoria Beckham برسمات المكياج المات المسحوب على الجهة الخارجية للعينين، مع تمرير الظلال البيج المات على الجفون الداخلية للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال المشرقة مع تمرير خطوط الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين. هذا المكياج يناسب ساعات النهار ويمكنك تمريره مع البلاشر الوردي القوي الذي يبرز بشرتك الحنطية بطريقة ساحرة.

كما حافظت Olivia Culpo على تسريحات الشعر المالس مع الخصل الناعمة والمتدرجة على الاكتاف. ولم تتخلى عن الخصل الطويلة والجانبية بكثير من الجرأة والتميز.

اطلالة Ashley Graham برسمات المكياج الاحمر

اطلالةAshley Graham  برسمات المكياج الاحمر
اطلالة Ashley Graham برسمات المكياج الاحمر

بدورها سحرتنا اطلالة Ashley Graham برسمات المكياج الاحمر الفاتح والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بتموجات "مات" ومناسبة لصاحبات البشرة السمراء. فطبقي بأسلوبها هذه الظلال مع سحب الخطوط السوداء المات بخطوط مجنحة ومسحوبة على الجهة الخارجية للعينين بخطوط مفرغة على كامل الجفنين لجعلها أكثر جاذبية. وعلى الجفون السفلى للعينين، مرّري الخطوط البنية على الجفون السفلى للعينين للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة. هذا المكياج يناسب المرأة العصرية ويمكنك تطبيقها بطريقة ساحرة مع الوان احمر الشفاه النيود على كامل سطحها بتموجات قوية ولماعة.

كما حافظت على تسريحات الشعر الطويل مع الخصل الطويلة التي تتخطى حدود الاكتاف. ولم تتخلى عن الفرق الوسطي مع الخصل المتدرجة تناسب تدويرة الوجه العريض.

اطلالة Maddie Ziegler برسمات المكياج الزرقاء

اطلالة Maddie Ziegler برسمات المكياج الزرقاء
اطلالة Maddie Ziegler برسمات المكياج الزرقاء

وكعادتها اختارت Maddie Ziegler اطلالة جمالية جريئة وتألقت برسمات المكياج القوي والجريء مع الظلال الزرقاء البراقة والمسحوبة بطريقة مجنحة وملفتة مع الظلال النيود الفاتحة. مع هذا المكياج، طبّقي خطوط الايلاينر الرفيعة بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجهة الداخلية باللون الابيض وتمرير الخطوط البنية بموازاة الجفون السفلى. كما أتت الوان احمر الشفاه جريئة مع تموجات اللون البني الفاتح قبل تمرير الكونتور البني الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه.