أسرار إطلالات ميغان ماركل الجمالية عام 2022

أسرار إطلالات ميغان ماركل الجمالية في عام 2022.. صيحات استثنائية جعلتها أكثر جمالاً

نانسي شربل
27 ديسمبر 2022

منذ ابتعادها عن العائلة الملكية وانتقالها مع زوجها الامير هاري الى الولايات المتحدة الاميركية، تبدّلت إطلالات ميغان ماركل الجمالية خصوصاً عام 2022. فبدت في غاية الجاذبية والجمال مع تألقها بأجمل رسمات المكياج  القوي وتسريحات الشعر الاستثنائية.

أسرار إطلالات ميغان ماركل الجمالية عام 2022
أسرار إطلالات ميغان ماركل الجمالية عام 2022

من خلال الصور التي اخترناها لك، واكبي أسرار إطلالات ميغان ماركل الجمالية عام 2022 وتعلمي أجمل الطرق المتجددة والصيحات الجمالية التي جعلت ملامحها مشرقة وأكثر جمالاً.

اطلالة ميغان ماركل بأحمر شفاه قوي

اطلالات ميغان ماركل بأحمر الشفاه القوي
اطلالات ميغان ماركل بأحمر الشفاه القوي

لاحظنا في اطلالات ميغان ماركل الجمالية توجهها نحو ألوان احمر الشفاه القوي الذي يتناسب مع بشرتها السمراء. فبعد أن ابتعدت عن هذه التدرجات خلال مهامها الملكية، يبدو أن اختياراتها هذا العام بدت أكثر تحرراً وجمالاً مع اللون الاحمر على الشفاه.

فطبقي بأسلوبها الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات اللون الاحمر وقومي بتنسيقه مع الظلال البرونزية الناعمة على الجفون العليا والسفلى للعينين بحد سواء بطريقة مدموجة مع الظلال السوداء القوية التي تبرز بموازاة الجفون العليا للعينين. كما يمكنك تمرير خطوط الآيلاينر المات البارزة باللون الأسود على الجهة الخارجية للجفون العليا، اضافة الى طبقات الرموش الكثيفة والبلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين.

من ايجابيات هذا اللوك أنه يضفي الحيوية على اطلالاتك خصوصاً عند اختيار معها اكسسوارات شعر القبعة السوداء العريضة والكبيرة بخطوط مضلعة وشفافة، لتنسدل على فروة الرأس بطريقة تتناسب مع وجهك الطويل بأسلوب ملفت للنظر.

اطلالة ميغان ماركل بمكياج بني قوي

1 رئيسية ميغان ماركل بمكياج بني قوي ومناسب لبشرتها السمراء
ميغان ماركل بمكياج بني قوي ومناسب لبشرتها السمراء

وكعادتها، حافظت ميغان ماركل على صيحات المكياج البني القوي الذي يبرز مع الظلال القوية والمسحوبة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين. فاعتمدي الخطوط البنية البارزة على الجفنين العلوي والسفلي، مع دمج الظلال الداكنة بالتموجات البرونزية الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين بطريقة ساحرة.

احرصي عند تطبيق هذه الظلال على عدم سحب اللون عند حدود الحواجب لجعل عينيك أوسع وأكثر جاذبية، ولا تترددي بتمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع والكريمي على حدود الجفون السفلى، مع سحب خطوط الايلاينر السائلة من وسط الجفون العليا بطريقة مترابطة وعريضة مع الظلال البنية.

هذه التدرجات تصبح أكثر جاذبية على عينيك مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء على كامل الجفنين العلوي والسفلي لجعل نظرتك ساحرة.

اطلالة ميغان ماركل بصيحة الهايلايتر البرونزي

اطلالة ميغان ماركل بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة - الصورة من صفحة Laura Garsotkovic
اطلالة ميغان ماركل بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة - الصورة من صفحة Laura Garsotkovic

ومن أسرار إطلالات ميغان ماركل الجمالية عام 2022، صيحة الهايلايتر البرونزي الذي لم تتخلى عنه. فاحصلي على اطلالة مماثلة وقومي على طريقتها بإضاءة جوانب الوجه بالهايلايتر البرونزي لتبدو ملامحك أكثر جاذبية، مع تفتيح منطقة الحنك والانف لضمان إطلالة مكياج مميزة ولافتة.

ومع هذا المكياج، قومي بتمرير الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع على الشفاه السفلى، مع الحفاظ على التدرجات الحيوية بطبقتين متتاليتين وبطريقة متجددة في عالم المكياج.

فاستلهمي منها هذا الستايل الناعم واختاري البلاشر المشمشي المات على أعلى الوجنتين لإبراز جمال بشرتك. لا تنسي مع هذا المكياج تكثيف البلاشر البرونزي من الجهة الامامية للحصول على جمال مشرق ومناسب خصوصاً اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل.

اطلالة ميغان ماركل بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة

اطلالة ميغان ماركل بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة
اطلالة ميغان ماركل بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة

أما تسريحات الشعر الاحب بالنسبة لميغان ماركل فهي الموديلات المرفوعة والتي لا تخفي ملامح وهدها. فهذه الموديلات كانت محط اهتمامها هذا العام مع الكعكة المنخفضة والمترابطة مع الشعر المبلل والمشدود على الجوانب بخصل مسحوبة بشكل كامل الى الخلف. فاختاري هذه التسريحة مع شد الجوانب بطريقة ملفتة ولا تخف الفرق الوسطي الطويل.

فهذه التسريحة تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة ومن السهل تطبيقها للحفاظ على الملامح العصرية والمشرقة، خصوصاً عند تطبيق على خطاها الظلال البرونزية الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين.

اطلالة ميغان ماركل بتسريحات شعر ذيل الحصان

اطلالة ميغان ماركل بتسريحات شعر ذيل الحصان
اطلالة ميغان ماركل بتسريحات شعر ذيل الحصان

وبدت ميغان ماركل بإطلالة مختلفة عن السابق عند اعتمادها صيحة المكياج القوي لعينيها. فطبّقت الظلال السوداء العريضة المجنحة والمسحوبة على خطوط الجفون العليا للعينين مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والناعمة.

فاحصلي على اطلالة مماثلة لها، واسحبي خطوط الكحل الرفيع على جفونك السفلى، ومرّري الوان البلاشر الوردي الفاتح مع احمر الشفاه المات وخطوط الكونتور الكريمي البني الرفيع.

اما لشعرها فاختارت تسريحات الشعر الساحر بأسلوب ذيل الحصان مع الفرق الوسطي الطويل والذي يبرز بطريقة عصرية وبسيطة في الوقت عينه. فلا تتخلى عن الفرق الوسطي، الى جانب الخصل المبللة واللماعة التي تبرز بشكل مسحوب مع الشعر.