إطلالات مكياج هندي لا تبطل موضته شاهدناه في حصاد 2022

مكياج هندي لا تبطل موضته من حصاد إطلالات نجمات بوليوود للعام 2022.. تعلّمي قواعده

إحسان علّوه
26 ديسمبر 2022

المكياج الهندي يعتبر مصدر جذب للعديد من النساء العربيات خاصة وانه يلائم ملامحهن من البشرة الحنطية الى العيون الداكنة، وبالتالي، تشكل نجمات بوليوود مصدر الهام بإطلالاتها الجمالية للمرأة الشرقية. وقد تألقت العديد من نجمات بوليوود هذا العام بمجموعة من اطلالات المكياج المتنوعة بين الهادئة والقوية، لكننا اخترنا لكم الإطلالات التي لا تبطل موضتها على مر السنوات بأساليب مكياج لا تتخلى عنها المرأة الهندية، فتابعي أسرار هذه الإطلالات من وحي نجمات بوليوود خلال ظهورهن في حصاد العام 2022، لتتعلمي طريقتهن.

مكياج ترابي بأسلوب كاترينا كيف

المكياج الترابي هو الرفيق الدائم لنجمات بوليوود اللواتي يحبذن تسليط الضوء على ملامحهن الطبيعية بشكل أنيق وبدون بهرجة. وهو مكياج لا تبطل موضته مع مرور السنوات وتحبذه كثيرا المرأة الهندية بكونه يتلائم مع لون بشرتها.  واخترنا لك من اطلالات النجمة الهندية كاترينا كيف Katrina Kaif  خطوات تطبيق مكياج ترابي يناسب صاحبات البشرة الحنطية والبشرة السمراء. بعد تأسيس البشرة، طبقي الظلال الترابية الفاتحة عند الجفن العلوي من الأول باتجاه النصف. استخدمي الظلال البنيّة لتطبيقها تحت خط الرموش السفلية.

مكياج ترابي بأسلوب كاترينا كيف
مكياج ترابي بأسلوب كاترينا كيف

إنتقلي إلى الظلال الترابية الداكنة لتوزيعها بشكل دخاني عند الجفن العلوي المتحرك من النصف باتجاه الزاوية الخارجية. طبقي الهايلايتر تحت خط الحواجب عند الجفن العلوي الثابت وعند الزاوية الداخلية للعين. استخدمي البلاشر الترابي بالنغمات الزهرية تحت عظتي الوجنتين. اختاري أحمر الشفاه النيود بالنغمات الزهرية الفاتحة. مرري الكحل البيج داخل الجفن السفلي لتكبير العين.

مكياج سموكي بأسلوب ديبيكا باديكون

اطلالات ديبيكا باديكون Deepika Padukone الجمالية هذا العام كانت بغاية الروعة والجاذبية وخاصة اطلالاتها في  مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 75 حيث استأثرت على عدسات الكاميرات واهتمام الجمهور بالصيحات الجمالية اللافتة التي ظهرت بها. واخترنا لها اطلالة اعادت فيها إحياء موضة المكياج الدخاني القوي باللون الداكن لعينيها، مع مظهر البشرة البرونزي والشفاه بلون حيادية لحمية، وهي إطلالة لا تبطل موضتها مع مرور الزمن وتحبذها كثيرا المرأة الهندية.

 

مكياج برونزي بأسلوب بريانكا شوبرا
مكياج سموكي بأسلوب ديبيكا باديكون

واعتمد مكياج عينيها على تظليل العين اولا باللون التمهيدي على كامل الجفن العلوي الى حدود الحاجب ثم تطبيق اللون الأسود بشكل دخاني على كسرة الجفون العلوية مع سحب اللون قليلا الى زاوية العين الخارجية،وتمرير نفس الظل تحت الرموش السفلية لتبدو العين مؤطرة بهالة دخانية ساحرة. وبالطبع فإن هذا اللوك يستلزم تطبيق الرموش الطويلة المستعارة لتبدو مظهر العيون بشكل دراماتيكي ساحر.

هذه الإطلالة تتميز بالجرأة والمظهر الدخاني الذي لا تبطل موضته مع مرور السنوان، لكن من الأفضل لصاحبات العين الصغيرة الإبتعاد عن هذا اللوك بكونه يجعل العين غارقة في هالة سوداء، ومن المفضل بالتالي استخدامها لصاحبات العين الكبيرة او المتوسطة الحجم.

 

مكياج برونزي بأسلوب بريانكا شوبرا
مكياج سموكي بأسلوب ديبيكا باديكون

ويمكن للمرأة الإستلهام من هذا اللوك للمناسبات المسائية والسهرات في نهاية العام 2022 لتبدو بشكل مختلف وجريء.

مكياج برونزي بأسلوب بريانكا شوبرا

النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra تألقت على السجادة الحمراء في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022 بمكياج ترابي أنيق لا تزول موضته ونسقته مع فستان أصفر ضخم.

مكياج سموكي بأسلوب ديبيكا باديكون
مكياج برونزي بأسلوب بريانكا شوبرا

 ارتكز مكياج بريانكا على تحديد رسمة العين بالآيلانير الأسود المجنح مع الظلال الترابية المدموجة على جفونها العلوية، من دون التخلي عن مظهر الرموش القوية السوداء المكثفة بالماسكارا، الى جانب تحديد الحواجب برسمة عريضة متناسقة، وتلوين الشفاه بالروج الحيادي الوردي الباهت.

هذا المكياج يناسب جدا محبات المكياج ذات الستايل الهندي ويلائم مناسبات سهرات نهاية العام 2022.

مكياج زيتي وبرونزي بأسلوب سونام كابور

النجمة البوليوودية Sonam Kapoor سونام كابور تلهم محبات المكياج الهندي بإطلالة دافئة  بظلال العيون باللون البرونزي المائل للزيتي تألقت بها هذا العام في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدّة.

مكياج زيتي وبرونزي بأسلوب سونام كابور
مكياج زيتي وبرونزي بأسلوب سونام كابور

يعتبر اللون الزيتي من ألوان المكياج القوية التي تحبذها المرأة الهندية وتعود هذه الصيحة  بالانتشار مجددا. ويعتمد هذا المكياج الدخاني على تطبيق الظلال الزيتية عند الجفن العلوي المتحرك من الزاوية الداخلية باتجاه الخارجية. حاولي توزيع الظلال الزيتية بشكل دخاني. انتقلي لتطبيق الظلال نفسها بشكل أومبريه تحت خط الرموش السفلية. طبقي الكحل الأسود داخل الجفن السفلي. مع هذا اللوك اختاري ألوان أحمر الشفاه والبلاشر النيود بالنغمات الترابية.

شاهدي الصور واختاري اطلالات مكياج بستايل هندي لا تبطل موضته من وحي اطلالات نجمات بوليوود في حصاد عام 2022.