ظهور نادر لنجمات الزمن الجميل بلقطات عائلية مميزة في حصاد 2022

أحدثهن هدى رمزي ونيللي.. ظهور نادر لنجمات الزمن الجميل بلقطات عائلية مميزة في حصاد 2022

إحسان علّوه
25 ديسمبر 2022

رغم ابتعاد الكثير من نجمات الزمن الجميل عن الأضواء والأعمال الفنية منذ سنوات او حتى عقود، إلا ان الجمهور دائم الشوق لهن ولأحدث صورهن وأخبارهن. وخلال عام 2022، لبّت العديد من النجمات رغبة الجمهور وظهرن بلقطات عائلية نشرها لهن أفراد اسرتهن او اقاربهن حيث شكلت هذه اللقطات حالة من البهجة بين محبي وجمهور هؤلاء النجمات اللواتي استعدن الذكريات من الفن الجميل الذي ارتبط بأسمائهن. وأحدث ظهور كان للفنانة الاستعراضية نيللي مع ابنة شقيقتها الراحلة الفنانة المصرية فيروز، وايضا، اطلت الفنانة القديرة هدى رمزي بلقطة مع ابنة شقيقها خلال حضورها أحد الأعراس، بينما كانت قد اثارت السيدة فيروز هذا العام ضجة كبيرة بصورها مع ابنائها وخاصة نجلها "هالي"، فنرصد لكم في حصاد 2022 ابرز هذه اللقطات.

الفنانة هدى رمزي

الفنانة المعتزلة شهد رمزي، كشفت في الساعات الماضية وتزامنا مع مناسبات نهاية العام 2022 عن احدث لقطة عائلية لها مع عمتها الفنانة القديرة شهد رمزي خلال حضورهما معا إحدى مناسبات الأفراح حيث نشرت شهد اللقطة عبر انستغرام وعلقت قائلة :"البنت و عمتها، بحبك يا عمتوا يا احلى هدي في الحياهـ من كتب كتاب اخويا وعروستنا القمر لما".

الفنانة هدى رمزي في احدث ظهور
الفنانة هدى رمزي في احدث ظهور

وبدت هدى رمزي في الصورة بغاية الأناقة والجمال حيث ظهرت بمكياج ملون بنفسجي مع تسريحة شعر ويفي فيما تألقت بملابس شتوبة باللون البرغندي.

الفنانة القديرة هدى رمزي التي اعتزلت الفن وابتعدت عن الأضواء منذ حوالي 30 عاماً، كان لها ايضا ظهور آخر في عام 2022 مع ابنة شقيقها شهد رمزي، التي شاركت متابعيها على حسابها على "إنستغرام" بصورة لها بصحبة عمتها، خلال إحدى السهرات العائلية في شهر رمضان 2022. وظهرت هدى رمزي في اللقطة العائلية الجديدة بملامحها الجميلة رغم تقدمها في العمر، ونالت اطلالتها تفاعلا واسعا من الجمهور ورواد السوشيال ميديا الذين تناقلوا صورتها بكثافة، معبرين عن اشتياقهم لظهورها، وتغزلوا كذلك بجمالها حيث ما تزال تحتفظ بنفس ملامحها في عمر الستين عاما.

الفنانة هدى رمزي برفقة شهد رمزي
الفنانة هدى رمزي برفقة شهد رمزي

وتصدرت هدى رمزي كذلك اهتمامات الجمهور هذا العام بعد عودتها للظهور الإعلامي بعد فترة طويلة جدا من الغياب، وحلت ضيفة على برنامج "كلام الناس" على قناة mbc مصر، في أول ظهور إعلامي منذ ما يقارب 30 عاما، وكشفت عدة أسرار عن حياتها لأول مرة.

يذكر ان آخر أعمال هدى رمزي كان مسلسل "الصديقان" عام 1993، قبل أن تعلن اعتزالها العمل الفني. هدى رمزي هي ابنة المخرج الراحل حسن رمزي، وشقيقها المنتج السينمائي الراحل محمد رمزي، وعمة الفنان شريف رمزي والمنتجة شهد رمزي، وتعتبر من احدى جميلات السينما المصرية فقد اشتهرت بملامحها الأوروبية وعيناها الزرقاوتين.

الفنانة نيللي

الفنانة الإستعراضية نيللي كانت حديث الجمهور خلال اليومين الفائتين وذلك بعدما نشرت إيمان جمجوم، إبنة شقيقتها الراحلة فيروز مقطع فيديو لها عبر حسابها على انستغرام ظهرت فيه وهي تعانقها في إحدى المناسبات.

وبدت نيللي بصحة جيدة وبإطلالة أنيقة، وما كان لافتا كذلك ظهورها بملامح شبابية رغم بلوغها عامها الـ 73 حيث ما تزال تحافظ على جمالها. وتغزل الجمهور بجمال نيللي معربين عن اشتياقهم لها ولفنها خاصة للفوازير التي اشتهرت بها.

وقبل حوالي شهر، اطلت كذلك نيللي مع الفنانة سيمون التي نشرت مجموعة صور لهما في لقاء جمعهما ووجهت رسالة لنجمة الاستعراضات قائلة لها: "جميلة الجميلات وأسطورة الاستعراض والإبداع".

الفنانة نيللي مع سيمون
الفنانة نيللي مع سيمون

كان آخر أعمال الفنانة نيللي مسلسل "قصاقيص ورق" مع كمال أبو رية وسحر رامي وأحمد راتب وأيمن عزب، تأليف مجدي الجلاد وإخرج إبراهيم عفيفي.

السيدة فيروز

تزامناً مع ذكرى رحيل عاصي الرحباني النجم الكبير والذي توفى يوم 21 يونيو؛ حرصت أسرته على إحياء ذكراه هذا العام وذلك من خلال اجتماع عائلي ظهرت فيه السيدة فيروز بصحبة ابنيها زياد، وهلي الرحباني لأول مرة.

السيدة فيروز مع نجليها
السيدة فيروز مع نجليها

ونشرت ريما الرحباني حينها عبر حسابها على فيسبوك، مجموعة صور عائلية وثقت فيها أحدث ظهور للنجمة القديرة فيروز مع ابنيها هلي وزياد الرحباني، حيث ظهر هلي وهو يجلس على كرسي متحرك وتقف والدته خلفه وتحتضنه بيدها، بينما يتحدث مع شقيقه زياد.

السيدة فيروز مع ابنتها ريما
السيدة فيروز مع ابنتها ريما

وعلقت ريما الرحباني على الصورة وعبرت عن مدى سعادتها الشديدة باجتماعها مع أسرتها، كما حرصت على الحديث بشكل خاص عن شقيقها هلي والمتاعب الصحية التي تعرض لها منذ سنوات، فكتبت ريما في وصفها الصورة: "فيروز (إمّي)، زياد (أخوي) وهلي الرحباني (أخوي)".

ولاقت الصور الجديدة التي نشرتها ريما الرحباني وظهر فيها شقيقها هلي؛ تفاعل قطاع كبير من محبي النجمة فيروز وأسرتها، كذلك عبروا عن سعادتهم بالظهور النادر لهلي الرحباني، وحديث شقيقته المؤثر عنه.

الفنانة شمس البارودي

الفنانة شمس البارودي (76 عاماً) وعلى الرغم من اعتزالها الفن منذ ما يقارب الـ 38 عام مع قرارها حينها بارتداء الحجاب والابتعاد عن الأضواء كليا والاهتمام بزوجها الفنان حسن يوسف، ظهرت هذا العام وتحديدا في شهر مايو من خلال صورة جديدة انتشرت لها عبر حسابها على "فيس بوك" سجلت فيها الظهور الأخير للفنان الراحل سمير صبري والذي كان بحضور كذلك كل من زوجها الفنان حسن يوسف وصديقتها الفنانة سميرة أحمد، وأخذت اللقطة طريقها للانتشار الواسع بين رواد السوشيال ميديا الذين تناقلوها بشكل واسع، معربين عن اشتياقهم لنجمتهم ومسترجعين أدوارها الفنية في ذاكرتهم، بينما ما يزال آخرون يحيوها على خطوة الإعتزال الفني والبقاء بعيدا عن الوسط بعدما ارتدت الحجاب وتفرغت لأسرتها.

الفنانة شمس البارودي مع زوجها حسن يوسف والفنان الراحل سمير صبري خلال ظهور نادر لها عام 2022
الفنانة شمس البارودي مع زوجها حسن يوسف والفنان الراحل سمير صبري خلال ظهور نادر لها عام 2022

شمس البارودي استطاعت ورغم أعمالها الفنية القليلة ان تترك بصمة لم ينساها الجمهور، فيما نفت في الفترة الأخيرة عودتها للفن والتمثيل بعد اعتزالها في بداية الثمانينات بعد آخر أفلامها "اتنين على الطريق".

 شمس البارودي تزوجت من حسن يوسف منذ بداية السبعينيات وأنجبا 4 أبناء هم ناريمان وعبد الله ومحمود وعمر.

الفنانة المعتزلة نورا

الفنانة القديرة نورا (64 عاما) المعتزلة منذ حوالي 29 عاماً،  تطل بين الفترة والأخرى بصور عائلية مع شقيقتها النجمة بوسي وابنتيها مي وسارة نور الشريف عبر حساباتهما على انستغرام، وظهرت في شهر نوفمبر الفائت بلقطة عائلية في عيد ميلاد شقيقتها الفنانة بوسي.

الفنانة نورا

وينتظر الجمهور اطلالات الفنانة نورا القليلة هذه حيث يتناقل صورها ويعبر عن اشتياقهم لفنها وأعمالها التي ما تزال خالدة في ذاكرة الجمهور.

الفنانة نورا  انطلقت في مشوارها الفني وهي طفلة في فيلم "وفاء للأبد" ومسرحية "لوكاندة الفردوس" ومسرحية "فندق العمل الشاق" مع سمير غانم وجورج سيدهم، ثم توالت مشاركاتها وقدمت أدوار البطولة ايضا في العديد من الأفلام والمسلسلات.

من أشهر أفلامها :"ومضى قطار العمر، هكذا الأيام، الشياطين، الندم، حياتي عذاب، دعوة خاصة جدا، عنتر شايل سيفه، ولكن شيئا ما يبقى، حادي بادي، تل العقارب، خيوط العنكبوت، كف وأربع أصابع" وغيرها، ومن مسلسلاتها "القاهرة والناس، ابن الليل، لا أنام، لعبة القدر، الحلوة، أعقل زوجين في العالم، أرزاق، مسافرون، أنا وأنت ورحلة العمر، بنات زينب، الرحاية" وغيرها.

مصدر الصور المرفقة من حسابات النجمات المذكورة اسمائهن في التقرير.