إطلالات جمالية لـجيجي حديد عصرية عام 2022

7 إطلالات جمالية لـ جيجي حديد بدت عصرية عام 2022.. إليك أسرار تطبيق مكياجها

نانسي شربل
23 ديسمبر 2022

اطلالات جيجي حديد Gigi Hadid الجمالية هذا العام اختلفت عن اطلالاتها السابقة واختارت العديد من الصيحات الجمالية التي جعلتها محط أنظار الجميع، فبدت أكثر جاذبية من خلال تطبيق رسمات المكياج البراقة وخطوط الآيلاينر العصرية.

وبات معروفاً أن جيجي حديد Gigi Hadid تحب الصيحات الجمالية العصرية والمتجددة وهذا ما سلّط الضوء على اطلالاتها الجمالية عام 2022 لتواكبي عن كثب الاطلالات المتجددة التي يمكنك تطبيقها في مناسباتك المقبلة. اخترنا لك مجموعة من اطلالاتها الجمالية التي لفتت انظارنا، تابعي الصور واستلهمي منها أجدد أسلوب المكياج الراقي والشبابي.

اطلالة جيجي حديد بظلال براقة وأحمر شفاه قوي

اطلالة جيجي حديد بظلال براقة وأحمر شفاه قوي
اطلالة جيجي حديد بظلال براقة وأحمر شفاه قوي

من أجمل اطلالات جيجي حديد Gigi Hadid عام 2022 تألقها بصيحة الظلال البراقة التي برزت جمال عينيها وبشرتها بكثير من الجرأة والتميّز. فارتكز هذا المكياج على الظلال البرونزية القوية المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. وكان لافتاً تمرير حبيبات الستراس الحمراء البراقة والمسحوبة على الجهة الداخلية للعينين بخطوط هندسية ونصف دائرية، لضمان نظرة براقة وعصرية تضمن لها اطلالة خارجة عن المألوف. فهذا المكياج كان نقلة نوعية في اطلالة جيجي حديد ومنحها اطلالة جذابة وعصرية.

فإذا أردت تطبيق على طريقتها هذا المكياج البراق، قومي بتمرير مع الباييت على عينيك، الوان أحمر الشفاه القوي بتدرجات مات، مع تحديد الكونتور الكريمي بالخطوط الحمراء الداكنة على الجهة الخارجية لتبدو إطلالتك ساحرة ومتكاملة على طريقتها.

اطلالة جيجي حديد بمكياج زهري

اطلالة جيجي حديد بمكياج زهري براق- الصورة من صفحة خبير المكياج Patrick Ta
اطلالة جيجي حديد بمكياج زهري براق- الصورة من صفحة خبير المكياج Patrick Ta

كما اتجهت اطلالات جيجي حديد Gigi Hadid الى تطبيق رسمات المكياج الزهري الذي لم يسبق أن اعتمدته من قبل. فهذا اللوك الجمالي بدا مناسباً لبشرتها البيضاء، وجعل ملامحها ساحرة.

فيمكنك تمرير بأسلوبها التدرجات الزهرية الساحرة على الجفون العليا للعينين وبموازاة الحواجب، مع سحب خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا للعينين. كما قومي بتمرير أحمر الشفاه البني المات مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه لإبراز جمالك الساحر.

اطلالة جيجي حديد برسمات الآيلاينر الهندسية

اطلالة جيجي حديد برسمات الآيلاينر الهندسية- الصورة من صفحة خبيرة الشعر Laura Polko
اطلالة جيجي حديد برسمات الآيلاينر الهندسية- الصورة من صفحة خبيرة الشعر Laura Polko

ولم تتخلى جيجي حديد Gigi Hadid هذا العام عن رسمات المكياج الطبيعي الذي جعل اطلالتها اكثر جاذبية. ومن الصيحات التي برزت بشكل ملفت في هذا اللوك، ابراز الحبيبات البراقة مع تمرير الستراس الناعم بطريقة موزعة على عينيك.

يمكنك اتباع طريقتها من خلال تطبيق خطوط الايلاينر السوداء العريضة والمجنحة الى الخارج بخطوط ساحرة وتصل الى حدود الحواجب، مع صيحة البلاشر البرونزي المسحوب بخطوط افقية الى الاعلى.

كذلك مرّري أحمر الشفاه النيود والمات بتدرجات فاتحة مع الكونتور البني الرفيع على الجهة الخارجية للحصول على مكياج بارز.

اطلالة جيجي حديد بمكياج ملون على الجفون

1 رئيسية اطلالات جيجي حديد الجمالية بالمكياج الملون والجريء
اطلالات جيجي حديد الجمالية بالمكياج الملون والجريء

وفي الفترة الأخيرة، لاحظنا اعتماد جيجي حديد Gigi Hadid رسمات المكياج الساحر والملون ضمن ظهورها في مناسبات متعددة. فارتكز مكياجها على صيحة الظلال الصفراء الفاتحة والمدموجة مع التدرجات الذهبية القوية على الجهة الخارجية للعينين، الى جانب تمربر رسمات الايلاينر الهندسية مع الخطوط الرفيعة والمجنحة بطريقة بارزة وملفتة لتوسيع النظرة قبل سحبها الى الخارج بأسلوب متجدد في عالم المكياج.

فاعتمدي بأسلوبها هذه الصيحة في حال أردت الحصول على نظرة جريئة ومناسبة لبشرتك البيضاء، وحافظي على تسريحات الشعر الطويلة مع الخصل الويفي الناعمة والمنسدلة على الاكتاف بأسلوب ملفت.

اطلالات جيجي حديد بخطوط الايلاينر المجنحة

اطلالات جيجي حديد الجمالية برسمات الايلاينر المجنحة
اطلالات جيجي حديد الجمالية برسمات الايلاينر المجنحة

وما يميز اطلالات جيجي حديد Gigi Hadid الجمالية أسلوب المكياج النيود المفضل لها والذي اطلت به عام 2022 مع اجمل صيحات المكياج الناعم والجذاب. فسحرتنا برسمات المكياج البرونزي الناعم مع تمرير خطوط الايلاينر العصرية والمجنحة المرسومة على الجفون العليا للعينين، مع الحفاظ على البشرة الطبيعية

فاجعلي نظرتك استثنائية على خطاها واستلهمي منها هذا الأسلوب للتألق على طريقتها بمكياج ناعم وجذاب على كامل الجفون العليا بموازاة العينين مع تمرير الظلال البيج بموازاة الحواجب لجعل مكياجك ملفتاً.

اطلالات جيجي حديد برسمات المكياج البنفسجي

اطلالات جيجي حديد برسمات المكياج البنفسجي
اطلالات جيجي حديد برسمات المكياج البنفسجي

كما سحرتنا اطلالات جيجي حديد Gigi Hadid الجمالية باجمل رسمات مكياج ساحر مع الظلال البنفسجية البراقة والمدموجة مع التدرجات الذهبية القوية على الجهة الخارجية للعينين، الى جانب تمربر رسمات الخطوط البنية الناعمة مع الخطوط الرفيعة والخارجية التي تأتي مجنحة بطريقة بارزة وملفتة.

فاجعلي عينيك أكثر جاذبية وحافظي على طبيعة الجفون السفلى للعينين مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي البراق لتوسيع نظرتك قبل سحبها الى الخارج بأسلوب متجدد في عالم المكياج.

اطلالة جيجي حديد بأحمر الشفاه الرمادي

اطلالة Gigi Hadid بأحمر الشفاه الرمادي مع المكياج النيود
اطلالة Gigi Hadid بأحمر الشفاه الرمادي مع المكياج النيود

ومن أجرأ اطلالات جيجي حديد Gigi Hadid هذا العام، رسمات المكياح النيود الاحب على قلبها مع خطوط الكحل الرفيعة والمسحوبة على كامل الجفون العليا بشكل مجنح.

فحافظي بأسلوبها على الظلال الطبيعية والبشرة النقية، وقومي بتمرير ألوان احمر الشفاه الرمادي بتدرجاته الجريئة لتبدو اطلالتك أكثر عصرية وجاذبية مع الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.