إطلالات جمالية جذابة ومبتكرة تميزّت بها نجمات حفل ختام كأس العالم 2022

إطلالات مكياج وتسريحات شعر بغاية الجاذبية تألقت بها النجمات في حفل ختام كأس العالم 2022

إحسان علّوه
19 ديسمبر 2022

إطلالات جمالية تميّزت بالجاذبية واللمسة المبتكرة سحرتنا بها كل من من الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي والفنانة العراقية رحمة رياض والفنانة المغربية نورا فتحي خلال مشاركتهن في حفل ختام مونديال كأس العالم قطر 2022، أثناء أدائهن لأغنية "Light The Sky"  التي قمن بطرحها في وقت سابق تزامنا مع بداية البطولة لكأس العالم، واختارت كل منهما اطلالة جمالية لافتة تناسبت مع ازيائهن، فدعونا نلقي نظرة على تفاصيل رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي اعتمدنها للاستلهام منهن خاصة في مناسبات نهاية العام 2022.

إطلالة بلقيس في حفل ختام كأس العالم 2022

الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي استأثرت على الأنظار في حفل ختام مونديال كأس العالم بإطلالة ذهبية من توقيع فالنتينو Valentino، ارتدت فيها جمبسوت لامع باللون الذهبي، مع كاب لامع مزيناً بالشراشيب الذهبية. ونسقت مع هذا اللوك الأنيق، تسريحة شعر مزينة بالأكسسوار الذهبي ايضا.

إطلالة بلقيس في حفل ختام كأس العالم 2022

اعتمدت بلقيس بالتالي تسريحة شعر بغاية الأناقة والجاذبية في حفل ختام مونديال قطر 2022، وارتكزت على تسريحة شعر بأسلوب ذيل الحصان المنخفض مع الغرّة المسحوبة الى الخلف والفرق الوسطي عند مقدمة الشعر، اما الأهم فهو تزيينها مقدمة شعرها بأكسسوار ذهبي يشبه السلسلة وجاءت ملتفة بشكل حلزوني بدوائر فنية ما منح شعرها لمسة جمالية فخمة ومبتكرة.

تسريحة الشعر هذه يمكن للمرأة الاستلهام منها في مناسبات نهاية العام 2022 وخاصة لصاحبات الشعر الطويل، كما يمكن تطبيق هذا الإكسسوار مع تسريحات الشعر القصير.

وبالنسبة لمكياج بلقيس فتحي، فإنها اتجهت الى المكياج البرونزي اللامع الذي يعد من صيحات العام 2022، ويرتكز على الظلال البرونزية اللامعة واحمر الشفاه الحيادي.

إطلالة بلقيس في حفل ختام كأس العالم 2022
إطلالة بلقيس في حفل ختام كأس العالم 2022

ولتطبيق مكياج بلقيس فتحي اتبعي الخطوات التالية: بعد الانتهاء من تطبيق مكياج البشرة، قومي أولاً بتمرير الظلال الترابية على الجفن العلوي مع دمج حواف الظلال بلون انتقالي ناعم للحصول على مظهر دخاني. ضعي القليل من الظلال الفاتحة على مدمع العين لفتح العيون بشكل أوسع ومنحها الإضاءة. بعد ذلك وزعي الظل البرونزي اللامع والمائل الى النحاسي فوق اللون الترابي مع الدمج السريع، ومرري نفس الخطوات تحت الرموش السفلية لجعل العين محاطة بهالة برونزية.

بلقيس فتحي تخلت في هذه الإطلالة عن الخطوط البارزة السوداء حول العين، واكتفت بالرموش الطويلة التي تعمل كذلك على فتح العيون. مع هذا اللوك لا تتخلي عن أحمر الشفاه النيود والبرونزر.

إطلالة رحمة رياض في حفل ختام كأس العالم 2022

الفنانة العراقية رحمة رياض شاركت زميلتها بلقيس فتحي ونورة فتحي في حفل ختام مونديال كأس العالم في أغنية "Light The Sky"  وأطلت بملابس سوداء مع  معطف لامع باللون الأحمر، حذاء ملفت بكعب عالي باللون الأسود. نسقت رحمة رياض مع هذا اللوك من الملابس، تسريحة شعر كاجوال وحيوية.

إطلالة رحمة رياض في حفل ختام كأس العالم 2022

ارتكزت تسريحة شعر رحمة رياض على جمع كل الشعر من الأمام لتشكيل ربطة ذيل الحصان النصفية عند نصف الرأس من الخلف. وتركت بقية الشعر منسدلا خلف ظهرها. هذا الشكل من تسريحات الشعر يساعد على إبراز جمال الوجه. وسواء كنت من صاحبات الشعر الويفي أو المالس يمكنك إعتماد هذه التسريحة في مناسبات نهاية العام 2022. كما تعتبر هذه الطريقة من تسريحات شعر النصف رفعة مناسبة للصبايا وللحصول على نيو لوك حيوي وشبابي في المناسبات.

مع هذا اللوك، اعتمدت رحمة رياض مكياج متناغم مع ردائها الأحمر، فإختارت ظلال حمراء لعينيها بطريقة سموكي مع الآيلانير المجنح.

وللحصول على خطوات مكياجها، موهي الهالات الداكنة حول العين من خلال استخدام الكونسيلر لإخفاء شوائب السواد والانتفاخ، وابدئي بتطبيق كريم الأساس لتوحيد لون البشرة، ثم وزعي لمسات الكونتور لتحديد معالم الوجه بشكل جذاب، يليه لمسات من البرونزر لمنح الوجه المظهر البرونزي. ثم اضافة بعض لمسات الهايلايتر على الأماكن المخصصة.

إطلالة رحمة رياض في حفل ختام كأس العالم 2022

وبالنسبة الى مكياج العيون اختاري اولا الظل الترابي بالدرجة البنية الفاتحة كأساس لظل العيون، ثم ادمجي معه اللون الأحمر مع الدمج الجيد على كسرة العين والخط الأسفل، مع سحبه قليلا الى خارج حدود الجفن. غلفي رموشك بماسكارا سوداء ثم اختمي اطلالتك بتحديد الشفاه بقلم كونتور داكن، واحمر شفاه بنغمة بنيّة قريبة من لون البشرة.

اطلالة نورا فتحي في حفل ختام كأس العالم 2022

الفنانة المغربية نورا فتحي شاركت كذلك في حفل ختام مونديال قطر 2022 وتألقت على المسرح بفستان قصير باللون الأسود من Michael Cinco. نسقت مع ازيائها تسريحة شعر حيوية حيث تركت شعرها الطويل منسدلا على طبيعته مع تموجاته الكيرلي الطبيعية. يمكن للمرأة الاستلهام منها هذا اللوك الطبيعي من الشعر.

اطلالة نورا فتحي في حفل ختام كأس العالم 2022

بالنسبة الى المكياج، اختارت المكياج الفضي المرصع بحبات الستراس النافرة على العين والذي ناسب طلتها في حفل ختام كأس العالم. وللحصول على مكياجها اتبعي الخطوات التالية:

بعد الانتهاء من مكياج البشرة، وزعي على كامل الجفون العليا للعينين الظل التمهيدي ثم الظلال الفضية البراقة مع لصق حبيبات الستراس النافرة او حبات اللؤللؤ بدوائر تبرز على حدود الجفون العليا على أعلى كسرة العين، كذلك اسفل العين مع الحفاظ على البشرة البرونزية قليلا والبلاشر الوردي ما شضمن لك نظرة براقة وعصرية تناسب مناسبات نهاية عام 2022.

شاهدي الصور واختاري اطلالات جمالية لافتة على طريقة كل من بلقيس ورحمة رياض ونورة فتحي اثناء مشاركتهن في حفل ختام مونديال 2022.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.