فرح الهادي بوجه متورم بعد خضوعها لعملية تجميل فاشلة ..بالفيديو

هوس فرح الهادي بعمليات التجميل يتواصل حيث التحقت أخيراً بقائمة النجمات اللواتي خضعن هذا العام لعملية "تكساس" لتجميل فكها السفلي وتحديده، لكن النتيجة كانت صادمة بعدما تورم وجهها ولم تحصل على النتيجة التي ترغبها، فأعربت عن ندمها الشديد لإجرائها هذه العملية.

فرح الهادي تنهار بعد عملية تجميل فاشلة

ونشرت الممثلة الكويتية فرح الهادي فيديو لها عبر سناب شات كشفت فيه تفاصيل إجرائها عملية تجميل جديدة بعد سلسلة عمليات تجميل في وجهها قبيل زواجها، وأكدت بكل جرأة خضوعها لتقنية "تكساس" في فكها حيث رضيت في بادئ الأمر عن النتيجة لكن بعد مرور أيام صدمت بأن وجهها بات عريضا أكثر من اللزوم.

وأعربت فرح عن ندمها الشديد على هذه الخطوة وقالت لمتابعيها في الفيديو: "لما سوالي وجهي الدكتور كانت النتيجة وايد حلوة بس وجهي كان مورم شوي وقالي هذا شيء طبيعي وبعد كم يوم بصير أوك".

فرح الهادي

وأشارت أن هدفها من تقنية تكساس كان تحديد فكها فقط وليس تعريض وجهها، بينما فؤجئت بزيادة عرض وجهها بعد العملية بشكل مبالغ، مضيفة :"انا ما حب وجهي يكون عريض أنا أحب الوجه يكون مثلث.. وأنا لما عملت التكساس كنت أبغي أحدد الفك فقط".

وقررت فرح الهادي الإنتظار أياما إضافية لتحكم على النتيجة النهائية، قائلة  "إذا حسيت إنه التكساس أوفر بعد مايفش الورم راح أروح أذوب شويت تكساس.. وشفايفي الي فوق لازم يتخنوا زيادة.. بس والله أنا ناطرة الورم يخف شوي.. تدرون وأنا قاعدة أصور سناب ما أعرف وجهي أحس إنه أنا مو أنا.. أمس كنت منهارة لما رجعت من عند الدكتور بعدها خف الورم شوي".