شذى حسون تخضع لعملية "تكساس" وهكذا أصبح شكلها ..بالصور

إنضمت النجمة العراقية شذى حسون الى قائمة النجمات اللواتي واكبن موضة عملية تجميل "تكساس" الرائجة جدا بين المشاهير لتجميل منطقة الذقن وتحديده، وشاركت جمهورها عبر سناب شات بفيديو وصور لها أثناء خضوعها لهذه التقنية الحديثة.

شذى حسون قبل وبعد عملية "تكساس"

وظهرت النجمة العراقية شذى حسون في عيادة التجميل وهي تخضع لحقن تجميل في منطقة فكها السفلي لتعريض جوانب الذقن وتحديده، وبدت متحمسة أثناء تطبيق هذه العملية على وجهها، فيما حياها الجمهور على جرأتها بالكشف عن صورها على عكس النجمات اللواتي يحاولن إنكار خضوعهن لعمليات التجميل.

شذى حسون عملية تكساس

وبعد الإنتهاء من العملية، بدا الفرق ملموساً في ملامح شذى حسون حيث ظهرت بذقن أعرض ومحدد بشكل أكثر عن السابق.

وسبق شذى حسون العديد من النجمات اللواتي إنجرفن نحو هذه التقنية وبينهن الاعلامية الكويتية حليمة بولند والفنانة ليلى عبدالله والنجمة اللبنانية نادين نجيم والاعلامية مهيرة عبد العزيز وأخريات.

تقنية "تكساس" هي من أحدث عمليات التجميل، وترتكز على تعريض الفك السفلي و إبراز الذقن وحدوده الجانبية للحصول على تناسق في تقاسيم الوجه بشكل عام والتغلب على مشاكل ضمور الأصداغ و الذقن المدبب، وقد أُطلق اسم تكساس على تلك التقنية نسبة إلى شعب ولاية تكساس الأمريكية حيث أن ملامحهم تمتاز بالذقن العريض المتناسقة مع خطوط الوجه الجانبية.

شاهدوا صور شذى حسون قبل وبعد خضوعها لعملية "تكساس".. وهل برايكم بدت أجمل بإطلالتها الجديدة؟