بالصور: نجمات هوليوود شوهن جمالهن بحقن البوتكس

نيكول كيدمان في أحدث ظهور لها

نيكول كيدمان في أحدث ظهور لها

كورتني كوكس قبل وبعد البوتكس

كورتني كوكس قبل وبعد البوتكس

رينيه زيلويغر صدمت الجمهور بملامحها بعد البوتكس

رينيه زيلويغر صدمت الجمهور بملامحها بعد البوتكس

ميج رايان فقدت براءة ملامحها

ميج رايان فقدت براءة ملامحها

نيكول كيدمان تعرضت لانتفاخ الوجه بسبب البوتكس

نيكول كيدمان تعرضت لانتفاخ الوجه بسبب البوتكس

رينيه زيلويغر  قبل حقن البوتكس

رينيه زيلويغر قبل حقن البوتكس

رينيه زيلويغر  وتشوه ملامحها جراء البوتكس

رينيه زيلويغر وتشوه ملامحها جراء البوتكس

هوس الحفاظ على الشباب وبشرة خالية من التجاعيد وعلامات التقدم في السن، دفع بالعديد من نجمات هوليوود الى اللحاق بموضة الحقن التجميلية وأبرزها حقن البوتكس والفيلر، إلا أن النتيجة كانت صادمة للبعض حيث عملت هذه الحقن على تشويه ملامحهن الطبيعية والإساءة إليها بدل من تجميلها.

نستعرض معكم أبرز نجمات هوليوود اللواتي خضعن لحقن البوتكس وألحقن الضرر بجمالهن وملامهن:

نيكول كيدمن

النجمة الأسترالية نيكول كيدمان استلسمت عام 2011 لبريق عمليات التجميل بغية الحفاظ على شباب ملامحها وجمالها، فخضغت لحقن البوتكس عام 2011 لكنها ندمت لاحقاُ بعدما أصيبت بإنتفاخ الوجه والخدين  واللذين غيّرا من ملامحها كلياً حيث تعرضت للانتقادات الكثيرة وقتها الى حين تخلصها من آثار هذه الحقن.

نيكول كيدمان

لكن يبدو أنها أعادت الكرة بعد ظهورها يوم أمس في عرض فيلمها "Destroyer" بمهرجان تورنتو السينمائي بملامح متغيرة وببشرة محقونة بالبوتكس حيث بدا وجهها بلاستيكيا خاليا من التعابير.

كورتني كوكس

النجمة الأميركية كورتني كوكس فشلت في مطاردة شبابها عبر اللجوء الى حقن البوتوكس والذي جعلها تبدو بوجه منتفخ ومشوّه وعينين صغيرتين ما سبب صدمة لجمهورها، وعبرت حينها عن ندمها الشديد وقالت بأنه أصبح لديها قناعة جديدة بمقولة "فقط دع الامور تسير كما هو مقدر لها".

عمليات تجميل نجمات هوليوود

رينيه زيلويغر

رينيه زيلويغر نجمة فيلم مذكرات "بريجيت جونز بالكاد استطاع أن يتعرف عليها الجمهور في إحدى الفترات حيث ظهرت بوجه منتفخ خال من التجاعيد وتعابير الوجه، وبشفاه متورمة بعد خضوعها لحقن البوتكس لإخفاء علامات التقدم في بشرتها واجرائها حقن الفيلر لتكبير شفاهها.

عمليات تجميل

ميج رايان

النجمة ميج رايان كانت تعد من اكثر النجمات براءة وطبيعية مع ابتسامتها الساحرة، الا أن هوسها بالمحافظة على شبابها وإجراء تعديلات جمالية على ملامحها جاء بنتائج سلبية بعدما استعانت بالبوتكس لإخفاء علامات التقدم بالسن وقامت بحقن شفاها ما أفقدها صفة " صاحبة الوجه الملائكي".