هل خضعت مي عز الدين لـ عمليات تجميل جديدة؟

مي عز الدين فاجأت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بظهورها بشكل مختلف مع أحدث جلسة تصوير لها لصالح احد الشركات المتخصصة في العدسات اللاصقة للعيون، ولم يقتصر التغيير على لون عينيها فقط انما بدت ملامحها متغيرة ايضا عن السابق.

مي عز الدين بملامح متغيرة

التغيير الأول الذي لاحظه جمهور النجمة المصرية مي عز الدين في ملامحها، هو ظهور أنفها اكثر نحافة وارتفاعا من الأمام عن قبل، مما يعني بأنها أجرت تعديلا جديدا عليه بعدما كانت قد أجرت قبل نحو سنة جراحة تجميلية له لعدم رضاها عن شكله.

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

هل خضعت لعملية تكبير شفاهها؟

أما التغيير الثاني في ملامح نجمة مسلسل "رسايل" لموسم رمضان 2018 في جلسة تصويرها الجديدة، فبرز من خلال ظهورها بشفايف أكثر بروزا وامتلاء عن صورها الماضية، وبالتالي، فإنها على ما يبدو انجرّت خلف موضة تكبير الشفاه وحقنها بالفيلر والبوتوكس بعدما كانت تعارض في تصريحاتها السابقة الخضوع لعمليات التجميل الا إذا تطلب الأمر إصلاح عيبا ما، وفق قولها.

كذلك فإن حواجب مي عز الدين ظهرت برسمة متقنة وأكثر كثافة، الأمر الذي رجح خضوعها لتقنية الميكرو بليدنج Microblading التي تعتبر من أشكال التاتو لتصحيح شكل الحواجب وتكثيفها من خلال تعبئة الحاجب شعرة شعرة عن طريق اداة يدوية.

حواجب مي عز الدين 2018

في المقابل، عزا بعض المتابعين التغييرات في ملامح نجمتهم بالصور، الى استعانتها بتقنية الفوتوشوب.. وفي كلا الحالتين، بين التجميل او الفوتوشوب، بدت مي عز الدين أكثر تألقا وجمالأ في جلسة تصويرها الجديدة خصوصا مع ألوان العدسات المختلفة التي اعتمدتها باللون الازرق والاخضر والعسلي.  

شاهدوا أحدث صور مي عز الدين وإلمسوا بأنفسكم التغييرات الطارئة على ملامحها.