بالصور: مذيعات قبل وبعد عمليات التجميل

عمليات التجميل لم تعد تهمة تلاحق النجمات والاعلاميات بعدما راجت في السنوات الاخيرة وباتت منتشرة بشكل واسع حتى بين النجوم الذكور، بالتزامن مع اعتراف عدد لا بأس به من النجمات بالخضوع لتحسينات وعمليات في وجوههن لتظهرن بأحلى اطلالة عبر شاشات التلفزة ومن خلال الصور التي ينشرونها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

بعض عمليات التجميل قلبت بشكل جذري ملامح الاعلاميات، اما بعضها الآخر فجعلهم يبدون أجمل بتغييرات خفيفة أخفت بعض العيوب في ملامح وجههن.

ومن خلال الصور المرفقة، رصدنا لكم أبرز الاعلاميات اللواتي خضعن لعمليات التجميل:

رازن مغربي

مقدمة البرامج والممثلة اللبنانية رازن المغربي خضعت لتغييرات كبيرة في ملامحها بين بداياتها وبين شهرتها حيث اجرت تعديلات على أنفها وحقنت شفايفها بالبوتوكس اضافة الى تعديلات اخرى تلاحظونها بين صورها القديمة واطلالاتها الحديثة.

رزان مغربي

حليمة بولند

الاعلامية الكويتية حليمة بولند بدا خلال السنوات الماضية مبالغتها في الخضوع لعدد كبير من عمليات التجميل في وجهها حى انها تبدو متغيرة بشكل كلي بين الماضي والحاضر.

حليمة بولند قبل عمليات التجميل

مشاعل الزنكوي

تصفح صور الفنانة والاعلامية الكويتية مشاعل الزنكوي قبل سنوات ماضية وصورها الحالية تكفي لمعرفة التحول الجذري وعمليات التجميل التي خضعت لها..وبالطبع تبدو اليوم أجمل.

مشاعل الزنكوي قبل وبعد التجميل

امل العوضي

مقدمة البرامج والممثلة الكويتية امل العوضي يكاد المتصفح لصورها القديمة لا يتعرف عليها من كثرة التغييرات الطارئة على وجهها. وخضعت للكثير من عمليات التجميل ومن بينها تكبير شفاهها وتصغير وتجميل انفها بأكثر من عملية حتى انها اتهمت بمحاولاتها مقاربة شكل النجمة هيفاء وهبي.

امل العوضي قبل وبعد

وفاء الكيلاني

الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني التي تزوجت قبل اشهر أوسم النجوم العرب الفنان السوري تيم حسن، تتمتع اليوم بجمال وجاذبية فائقة، الا ان انتشار صورة قديمة لها فضحت التغييرات التي اجرتها على ملامحها من خلال عمليات التجميل.

وفاء الكيلاني قبل وبعد

انابيلا هلال

مقدمة البرامج انابيلا هلال والتي تبوأت لقب وصيفة ملكة جمال لبنان قبل سنوات خلت، تبدو اليوم بملامح أجمل عن الماضي بالتزامن مع اهتمام زوجها طبيب التجميل نادر صعب بإطلالتها الجمالية واعطائها حقن البوتكوس والفيلر اللازمة كي تبدو دوما بإطلالة جميلة وشابة.

انابيلا هلال