7 نجمات فشلن في عمليات التجميل .. من هن؟

 

تلجأ العديد من السيدات لعمليات التجميل لتحسين مظهرهن أو تصحيح عيوب جمالية، لكن مع الانتشار لعمليات التجميل، والهوس المصاحب لها، لجأت العديد من نجمات العالم العربي لعمليات التجميل، لكن النتيجة لم تكن مرضية تماما، وشوهن جمالهن .. فمن هن؟

 

غادة عبد الرازق .. تجربة ناجحة ..ولكن !


النجمة المصرية غادة لجأت لعمليات التجميل أسوةً كغيرها من النجمات، لكنها بالغت قليلا خصوصا خلال الفترة الأخيرة، وبدت وجنتيها وشفتيها بحجم مبالغ بهم بعد أن نجحت في بداية خضوعها لعمليات التجميل.

 

صفية العمري:

نازك السلحدار المرأة القوية في مسلسل ليالي الحلمية اشتهرت بجمالها وعينيها الساحرتين، لكنها رغبت في الحفاظ على الشباب الدائم من خلال اللجوء لعمليات الشد التي أثرت على تحريك عينها، وصرحت بندمها للجوئها لعمليات التجميل.

 

اليسا:

في بداية ظهور اليسا  في اغنية "بدي دوب" عرفت بملامحها الجميلة الناعمة، وازدادت جمالا بعد ظهورها في دويتو إلى جانب راغب علامه "بتغيب .. بتروح"، لكن اليسا لجأت الى عمليات التجميل، ولا يمكننا نكران جمالها حتى بعد اجراء عملية تجميل للأنف ونفخ الشفاه، لكن اليسا ادمنت العمليات، ولجأت للمزيد منها قبل عدة اعوام، لتلجأ لحقن البوتكس، لكن اكثر ما يلفت انتباهنا هو اعوجاج فمها، حيث اكدت بعض المصادر ان اليسا عانت من مرض التهاب العصب السابع الذي اثر على طريقة غنائها وكلامها، وبدا الامر واضحا في اغنية "تعبت منك" خصوصا في مشهد الاستحمام.

 

ليلى اسكندر:

انطلقت نجومية ليلى اسكندر بداية اشتراكها في برنامج "ستار أكاديمي"، وعرفت خلال هذه الفترة بوزنها الزائد، لكنها خضعت فيما بعد لعملية ربط المعدة، وتدخل عالم عمليات التجميل، حيث أجرت عدة عمليات للأنف والشفاه والوجنتين، لكنها تعرضت لانتقادات بسبب تشويه جمالها.

 

مها المصري:

النجمة السورية مها المصري رغبت في المحافظة على شبابها الدائم، ولجأت لعمليات التجميل، لكنها لم تنجح فيما يبدو باختيار الجراح المناسب، الذي عمل على اعطائها جرعات كبيرة من حقن الفيلر والبوتكس، حيث بات من الصعب التعرف عليها بسبب تغير ملامحها بشكل كبير.

 

 

مرح جبر .. البدوية الفاتنة:

معظمنا يتذكر دور مرح جبر في المسلسل البدوي الشهير "جواهر" وكيف فتنتنا بجمالها العربي الأصيل، مرح اليوم قررت ركوب موجة عمليات التجميل من خلال نفخ شفتها العليا، وكما هو واضح عدم نجاح هذه العملية، كما صبغت شعرها باللون الأشقر، وعملت على ترفيع حواجبها، لكن بالتأكيد المظهر الجديد لم يلائم مرح كثيرا، فدرجات لون الشعر البني تلائمها أكثر، حيث تبرز جمالها العربي.

 

ديانا كرزون:

رغم ظهورها بوزن زائد في برنامج "سوبر ستار" إلا أن الجمهور عشق صوت ديانا كرزون، وحازت على اللقب، لتنجر بعدها لعمليات التجميل، حيث يرى كثيرون أن ديانا كرزون كانت أجمل بملامحها الطفولية.