تفاصيل جراحة التجميل التي تخفيها دنيا سمير غانم وغيرت شكلها جذريا

لم تعترف دنيا سمير غانم يوما باجراءها اي جراحة تجميلية بل انها تلمح دوما الى انها ترفض هذا الامر بتاتا، ولكن الصور لاتكذب فهناك تغيير جذري في شكل انفها، ولكن متى عدلتها تحديدا؟

من هي النجمة الاجمل في مسلسل بين قلبين ؟

قصة انف دنيا سمير غانم

كثيرون يعتقدون ان دنيا سمير غانم قامت بتصغير انفها فقط العام الماضي حينما تعاقدت على المشاركة في برنامج اكتشاف المواهب "اكس فاكتور" وتم تداول صورا لها تظهر الفارق بين انفها قبل التجميل وبعده.

ولكن الحقيقي ان شكل انف دنيا سمير غانم تم تعديله قبل ذلك بكثير وتحديدا في عام 2011 حينما شاركت النجم احمد حلمي بطولة فيلمه "اكس لارج" فقبل تصوير الفيلم بمدة قصيرة خضعت لجراحة بحسب مقربون منها في احدى الدول الاوربية وتم الامر في سرية تامة ووقتها اشترطت دنيا سمير غانم ان يكون تغيير انفها طفيفا جدا وان يتم الحفاظ على تكوينها الاساسي وتصغيير الحجم فقط بنسبة ضئيلة جدا، وهو الامر الذي جعل كثيرون لا يلحظون التغيير.

دنيا سمير غانم

ماذا فعلت دنيا سمير غانم؟

وقد اقدمت دنيا سمير غانم على هذا الاجراء بعد مرور عشر سنوات كاملة من ظهورها الاول كبطلة شابة ضمن مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة" امام يحيى الفخراني، وقد تكون دنيا قد خضعت لتغيير اخر في انفها خلال العايين الماضيين ولكن التغيير الاساسي حدث قبل سنوات طويلة.

الفنانة اللبنانية قمر تكشف عن صورة جديدة مع شقيقتها .. هل تشبهها؟