استمتعي بباقة ورود J'adore الأسطورية مع Roller-Pearl وزيت Huile Divine

مع تصميم Roller-Pearl الجديد وزيت Huile Divine الجديد، تقدّم J'adore للسيدات طريقتين جديدتين للاستمتاع بباقة ورود J'adore الأسطورية. إثنين من الإبداعات الحسية لاثنين من الأمورالحسية اليومية التي تقوم بها كل سيدة، لتدوم روعة J'adore مع روتين مذهل وحسيّ.

تتميز زجاجة J’adore بمظهر وتصميم مثير. في زجاجة صغيرة يمكن نقلها لأي مكان، إذ يمكن لـEau de Parfum الآن ملازمتك دائماً بكل رحلاتك في حقيبتك. تعبّر الزجاجة المصغرة عن نفسها بكل نعومة، مؤكدة على جاذبية لحظة الأنوثة المطلقة. تتدحرج لؤلؤتها اللطيفة برقة على جانبي العنق أو المعصم، لتترك بكل سخاء درجات باقة الورود الأسطورية هذه. يندمج الياسمين مع درجات اليلانغ يلانغ على الفور في خلاصة هذا التركيبة المنعشة والحسية المذهلة. التطبيق سلس للغاية، لنتيجة رقيقة وأنيقة وحسية للغاية، لأجلك فقط أو ليلاحظها الجميع، فهذه لحظة مميزة لإستعمال العطور يمكنك اختيارها كما تريدين وأينما تريدين.

تدور اللؤلؤة اللطيفة بشكل مذهل على نقاط النبض: على جانبي العنق أو حول العنق أو معصمك.

عبرمنحنيات زجاجة الأمفورا الأيقونية، زيت J'adore Huile Divine الجديد دعوة فورية للبهجة ،

تضمن طريقة الرذاذ تطبيقاً متساوياً بطريقة حسيّة للغاية. تستقر هذه السحابة الحريرية بلطف وتغلف البشرة. ينزلق قوامه الرقيق، لينشر درجات J’adore المشهورة. درجات باقة الورود، التي تتألق فيها الياسمين والزهور، وتصدر رائحة ملحية تغسل البشرة بأشعة الشمس.

تمتص البشرة هذه التركيبة الدقيقة الحسية بسرعة وترطبها بسخاء، تاركة لمسة ساتانية حريرية الملمس. تعزز تركيبتها لون البشرة المتعرضة لأشعة الشمس بشكل رائع مما يوفر نعومة ومرونة رائعتين.

يعتبر الجمع بين زيت Huile Divine مع عطر Eau de Parfum بمثابة الثنائي المثالي لأجلك أو لكل من تحب عبق J'adore المذهل.