عالما المكرون والعطور يلتقيان في مجموعة L’OCCITANE بالتعاون مع PIERRE HERMÉ

أطلقت "لوكسيتان" L’OCCITANE مجموعة عطور "تشامبس 86" 86 CHAMPS بالتعاون مع علامة "بيير هيرميه" PIERRE HERMÉ العالمية الشهيرة بحلوياتها الفرنسية المميزة. وجاء هذا التعاون بعد سلسلة تعاونات ناجحة جمعت العلامتين سابقا.

لطالما كان بيير هيرميه شغوفا بالروائح والأحاسيس، وهو ما جعل مجموعة العطور الجديدة المكونة من ستّة عطور، غنية بالروائح المتنوعة التي تُرضي جميع الأذواق. حيث استعان بيير في تركيبة كل عطر بأجود المكونات، وعمل على مزجها حتى يحصل على نفحات أنثوية جذابة. كما كانت الروائح المنعشة ضرورية في كل عطر كي تعكس روح علامة "لوكسيتان".

تصميم قارورة العطر

صمم " شارل زناتي" Charles Znaty قوارير عطور مجموعة 86 CHAMPS بحيث تكون بسيطة عمدا كإشادة بالقيم القائمة حول المحافظة على الجوهر التي تتشاركها علامتا "لوكسيتان" و"بيير هيرميه". فالقارورة الشفافة التي يظهر من خلالها لون العطر، تُخبئ سر المكونات والتركيبة المعقدة للعطر.

نفحات العطور 

جاء عطر الورد والزعفران ROSE SAFFRON برائحة تجمع نفحات الزعفران القوية ونفحات وردة سنتيفوليا الرومانسية الرقيقة من غراس. أما عطر العنب الأسود والراوند BLACKCURRANT RHUBARB، فيحتوي على المكون الأساسي التي حرصت "لوكسيتان" بالتعاون مع علامة "بيير هيرميه" العالمية على اختياره بعناية فائقة، وهو العنب الأسود. كما تضم مكونات العطر خلاصة عشبة الراوند الشهيرة برائحتها المميزة. لذا، إن مكونات هذا العطر تناسب النساء اللواتي يبحثن عن التميز والجرأة.

يعكس عطر التوت والشاي الأخضر RASPBERRY & MATCHA GREEN TEA النكهة الفريدة لبذور التوت الأحمر الصغيرة مصحوبا بلمسة خضراء رائعة المعبرة عن المكونات النباتية القوية العميقة لشاي ماتشا الأخضر.

لرائحة منعشة، تقدم المجموعة عطر زهور وأوراق البرتقال ORANGE, LEAVES & FLOWERS الذي تطغى فيه رائحة الحمضيات المنعشة النابعة من عملية تقطير أوراق البرتقال وفروعه، والتي تنتج عنها رائحة خضراء منعشة تجمع ما بين رائحة فواكه الحمضيات ورائحة البرتقال الحلو.

يكشف عطر الماندرين والعسل MANDARIN & IMMORTELLE النقاب عن التعاون الذي جمع بين عالمي المكرون والعطور، حيث تدخل في تركيبة هذا العطر العصري فاكهتا البرتقال المر والماندرين، فضلا عن زهر الخلود واللافندر، مع تداخلات مميزة من اللافندر والفانيليا والعسل.

أما عطر الليمون الأسود BLACK LEMON، فيأتي بنفحات غريبة مميزة، حيث تعرف بيير هيرميه للمرّة الأولى إلى نفحات هذا التابل – الحامضي الآسرة، وأعاد بعدها تقديم هذا المكوّن في عطر لعلامة "لوكسيتان".