العطر كنمط عيش: تقليد منGUERLAIN

منعشة بقدر ما تتسبّب بالراحة، تُعيد مجموعة المنتجات الخاصة بالمنزل "لو دو بان" l’Eau de Bain من "جيرلان" Guerlainإحياء ممارسة القرن التاسع عشر التي تتمثّل بإضافة قطرات من العطر إلى مياه الحمام من أجل خلق لحظة ترف شخصيّة مميّزة. سواء من أجل الحصول على حمام سريع أو زيادة أمد المتعة العطريّة أكثر بقليل عبر الرشّ على المناشف، تخلق هذه العطور الرقيقة رذاذاً مرهفاً يبهج الحواس. وتنضمّ هذه التشكيلة الفريدة من العطور المرهفة إلى مجموعة عطور المنزل من "جيرلان" Guerlain، وتمّ تصميمها لترافق الروتين اليومي الأكثر خصوصيّة لتبقى البشرة معطّرة بنعومة طوال اليوم.

L’Eau de Litلحظة دافئة ولطيفة من المتعة يُمكن بخّها على الوسائد والملاءات.

L’Eau de Lingerieسرّ مرهف ومغري بشكلٍ رقيق تمّ تصميمه لتعطير أدراج الملابس الداخليّة.

L’Eau de Lingerieسرّ مرهف ومغري بشكلٍ رقيق تمّ تصميمه لتعطير أدراج الملابس الداخليّة.

L’Eau de Cashmereمصمّم للرجال والنساء، يكفي بخّ هذا العطر على سترة أو ملاءة من الكشمير للتحلّي بالأناقة.

مع الأشعة الشمس الأولى في الربيع، تتفتّح زهور زنبق الوادي ويتوافر الآن عطر منعش جديد في الشموع المعطرّة تعزّزه درجات من أزهار الورد والياسمين النضرة.مستوحى من عطر زنبق الوادي "ميليزيم موجيه" MillésimeMuguet الأيقونيّ من "جيرلان" Guerlai، عطر من تييري واسر يتمّ إطلاقه من جديد كلّ مايو، تحتفل هذه الشمعة بوصول الربيع.

ومن أجل الوعاء الجديد، تحمل الخبرة الفرنسيّة ثمارها مع تصميم مصنع الخزف "أرتوريا" Artoria في ليموج، الذي حصل مؤخراً على اعترافكشركة للإرث الحيّ. تمّ تصنيع هذه الجوهرة من الخزف الأبيض الكامل مع لمسة نهائيّة ناعمة الملمس، وهي مزيّنة بتقليد "جيرلان" Guerlain الصافي مع تصميم النحل النافر.تشكّل هذه الشمعة التي تتمتّع بتصميم أنيق الهديّة المثاليّة، وتتحوّل عند حرقها إلى قطعة تزيينيّة جميلة بحدّ ذاتها.

وتنضمّ زهرة زنبق الوادي المتواجدة في شمعٍ أخضر فاتح إلى خمس دعوات للسفر مصنوعة منالشمع بلون باستيلوالمجتمعة عبر القارات والمناخات والاحتفالات.

"بوا دي زاند" Bois des Indesانطلقوا في رحلة مشوّقة عبر ماضي الهند المقدّس في ظلّ تداخل الخشب المدخّن والبخور التقليدي. تلتفّ العطور اللذيذة لخشب الصندل مع عطر اللحاء الجافّ لخلق طابع ترابي حرّيف والتذكيربالسلام والاسترخاء على ضفة النهر.

"إيفار أن روسي" Hiver en Russieالعودة إلى مساحات الحلم في القصور المتألّقة لروسيا الإمبراطوريّة. تمتزج درجات شاي ساموفار الحرّيف مع عطر الكهرمان الخشبي، ويجتمع البخور المعزز بالمرّ لنقل رونق وسحر وغموض الكنائس الروسيّة التي تتميّز بقبب ذهبيّة.

"كونت تاهيتيان" ContesTahitiensالهروب إلى شواطئ الجزر البعيدة حيث تتفتّح الزهور ويتوقف الزمان. تقوم النسمات المنعشة هناك بنقل عطر زهور فرانجيباني فوق الرمل الحارّ، وتتميّز الأعياد بعطر ساحر لجبال زهور الإيلنغ المحيطة.

"لا كوفي سوكريت" La CuvéeSecrète يُفتح باب أحد محلات "جيرلان" Guerlain للانجراف بالتوافق الجميل للعطر والشذا والعبير. معاً، تخلق عطور أسطوريّة كيمياءً، ويتمّ هنا استكمال توقيع عطريّ فريد مع درجات من الخشب والكهرمان والتوابل. اكحتشفوا تقليد العطور الأبديّة وهو يتحوّل إلى عطر باريسيّ ثمين.

"وينتر ديليس" Winter Déliceالاكتفاء بلحظة إلى جانب النار خلال ليلة شتاء باردة في حين تقوم عطور خبز الزنجبيل والفاكهة الجافة باسترجاع ذكريات تحنّ للماضي. تمتزج الدرجات الخضراء الحيويّة للسنديان النضر مع دفء وراحة النار للحصول على عطر مليء بالتناقضات يُعدّ مثاليّاً لفترة الأعياد.