Pure XS Night الرفاهية الجديدة من Paco Rabanne

عاد عطر  Pure XS عام 2017 بجرعة معززة من الأحاسيس والجاذبية، Paco Rabanne تلعب دوراً حيوياً في تعزيز هذا الجانب العطري.

أما عام 2018 ، ففي أعقاب إطلاق  Pure XS ، صممت علامة Paco Rabanne العطر الأنثوي من هذه المجموعة. خيال متجسد بشكل متكامل: وريثة غريبة، بجمال خارق، قادرة على إخضاع جلب حاشية من الفرسان بدروعهم..

تم تصميم العطر من قبل Emily Ratajkowski  وFrancisco Henriques ، وجوه جذابة وساحرة مع شعارات مليئة بالمشاعر والاحاسيس، مع جمال نقي وبسيط. جاذبية ضمنية ومستفزة في أنقى حالتها.

إذا كان Pure XS قد صمم لتفجير الحواس - بجرعة زائدة من الزنجبيل في انفجار الفانيلا والمر - فإن Pure XS Night  هو العطر النظير الأكثر جاذبية نظراً لكثافته المعقدة.

في قلب العطور أحاسيس متصاعدة، وخز في العمود الفقري ، نكهة لذيذة ...اتفاق الجينسنغ الجديد والفعال الذي يعزز نضارة العطر. يسيل المر ليصبح كالكراميل أما الفانيلا فتفسح المجال لملاحظات أكثر قتامة مع عبير الكاكاو المطلق.

عطر ثوري لذيذ، Pure XS Night  هو عطر الأحاسيس، حار ، شرقي ، متطرف ، تركيبة كيميائة تنبض بالحياة على البشرة.

الجرعة الأولى: فيض من المشاعر مع  الزنجبيل المثلج الشهي، ينبض عنصر الجينسنغ ليمنح العطر لفحات حارة ثم باردة فساخنة، تعمل على إشعال الحواس.

الجرعة الثانية: عطر مفعم بالحرارة. يذوب الكراميل المملح الحار اللذيذ، في حرارة القرفة الناعمة والكاكاو حلو المذاق. انفجار يكاد يكون صالحاً للأكل، فائض في الحواس.

عبوة زجاجية منقوشة بحواف واضحة ونقية، مع سدادة منحنية سوداء، ازدواجية جريئة بقوة جذابة مع ظلال واضحة إلى غامضة. من الضوء الأزرق الفاتح في الغسق إلى الأزرق الداكن لسماء الليل، إلى الكسوف المثير للقلق، جاذبية فائقة في ليلة من ليالي Paco Rabanne.