Carolina Herrera تطلق عطري 212 VIP Rosé Extra Eau de Parfum  و212 VIP Black Extra Eau de Parfum

 

 

212 VIP Rosé Extra Eau de Parfum  (للسيدات) و 212 VIP Black Extra Eau de Parfum (للرجال)، عطران جديدان من مجموعة  212 VIP limited editions، من Carolina Herrera مستلهمان من أجواء مهرجانات  Voguingالإحتفالية، حيث يحتفيان بالأصالة والتفرد مع الروائح الفاخرة، والشعور بجاذبية استثنائية.

صممت هذه العطور لمنح واضعيها طلة متألقة ورائحة مميزة للإتحاد بإلهام فني، ما يوقظ لديهم الشخصية الخلاقة والمبدعة. مع شعار: لماذا تكون عادياً بينما يمكنك أن تكون Extra مع الهاشتاغ  #BEEXTRA و #OWNTHEPARTY .

بدأت مهرجانات Voguing ، بالظهور في السبعينيات بمدينة نيويورك لتصبح موضة رائجة في أوائل التسعينات مع الفيديو الموسيقي لـMadonna's Vogue ، وحتى أيامنا هذه خلال الحفلات الجديدة والأندية. تحتفي عطور  212 VIP EXTRA  بسمعتها وقوتها ووحدتها في هذه الرقصة المذهلة.

212 VIP Rosé Extra Eau de Parfum (للنساء) و and 212 VIP Black Extra (للرجال) يدعوانكم للمشاركة في حفلة سحرية حيث يكون كل شيء ممكناً.

يمنحك عطر 212 VIP Rosé Extra Eau de Parfum بريق احتفالي: هذا العطر المنعش يمنحك الشعور بالصفاء والنظافة والتألق. تتميز الطبقة العلوية بالاندفاع النشط لمحلول الكرز والليتشي الايطالية والماندارين، بمزيج يشعرك بالتفاؤل.

تتجاذب الشخصية القوية في اللوز المر مع باقة الأزهار التي تحتوي على البيوني  و الأوريس في القلب. مع لمسة "إكسترا" في القاعدة: مزيج مخملي من الكوينوود والفانيلا من مدغشقر والتونكا بين الذي يمنحك الثقة والجاذبية، مع رائحة الأزهار الشرقية من تصميم Émilie Coppermann  و Alienor Massenet.

تم تركيب عطور 212 VIP Black Extra Limited Edition Eau de Parfum  الرائعة والجريئة والأنيقة لمنحنا طلة متألقة. جربيها لتكتشفي الجرأة المبهجة للعصير والكولا والجريب فروت في  النغمات العليا. فيما تضيف أوراق اللافندر، والعطور الجلدية السوداء، والطحالب، أناقة مميزة للعطر. ويكمن سر العطر في القاعدة، حيث تتشابك قوة الكاكاو بلطافة المسك: هذا الثنائي الجذاب يعتبر ضرورة لكبار الشخصيات في جميع المناسبات. وقد تم تركيب هذا العطر من قبل Juliette Karagueuzoglou  و Carlos Benaim .

تعزز عطور VIP EXTRA حالتك المزاجية: "حيث تحتوي تركيبته على رقصة شمية أنيقة سرعان ما تمنحك تألق مختلف.

يجدد محلول الكرز الخمور (Rosie) و الكاكاو (الأسود) توازنهما عند مزجهما باللوز المر (Rose) واللافندر (الأسود) تقول Carolina Herrera de Baez، المديرة الإبداعية للعطور: "هذا المزيج أنيق وجذاب تماما كالإحتفالات".

تعتبر القوارير نسخة إضافية من قوارير 212 VIP Rosé و 212 VIP Black (التي تم إصدارها عام 2014). وتم تم استحياء تصميم 212 VIP Rosé Extra Eau de Parfum  شديد الأنوثة من القارورة الشهيرة لعطر 212 (1997) مع تغيير لونها من اللون الوردي الفاتح إلى اللون الوردي اللامع. يأخذ 212 VIP Black Extra Eau de Parfum الشكل المتناغم من العطور السابقة، يحتوي هذا الإصدار الجديد على تدرج لوني مختلف في النغمات المعدنية، وتكشف علب العطرين روحيهما الاحتفالية والعصرية.