أحدث العطور التي تناسب الأم بمناسبة يوم الأم 2019

اليوم تتزين الدنيا بالزهور الزاهية والأغاني الشهيرة بمناسبة عيد الأم 2019، وهو يوم مهم للغاية يذكرنا بأهمية كل أم في حياتنا. إذا كنت تبحثين عن هدية أنثوية ناعمة لـ عيد الأم 2019 تعرفي على هذه الخيارات من العطور النسائية الجذابة.

عطور بروائح الزهور:

تبقى العطور بروائح الزهور المفعمة بالأنوثة والجمال الحل الكلاسيكي الأجمل عند اختيارك لهدية عيد الأم 2019، كونها روائح مليئة بالحب وبالأخص إذا كانت زهور مع فواكه وفانيلا. اختاري هذه العطور هدية يوم الأم لهذا العام وجربي العطر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Mon Paris Eau de Parfum، أو العطر من ديور Dior Joy Eau de Parfum.

عطور بروائح العود:

أما إذا كنت تبحثين عن عطور بروائح العود والخشب والمسك لأم تعشق الروائح العربية هذه، إليك أجمل الخيارات من هذه العطور النسائية التي ستكون الهدية الأنسب لك في عيد الأم 2019  ،جربي العطر من غوتشي Gucci OUD Eau de Parfum، أو العطر من فرزاتشي Versace OUD Oriental Eau de Parfum.

عطور بروائح منعشة:

وإذا كنت تريدين روائح عصرية ومختلفة عن المعتاد وعن النمط الكلاسيكي، اختاري العطور بروائح منعشة كونها أيضاً هدية يوم أم رائعة وبالأخص خلال فترة الربيع هذه التي تفعم بالصيحات المنعشة بشكل عام. جربي العطر من لانكوم Lancome La Vie Est Belle، أو العطر من جورجيو ارماني Giorgio Armani Si Eau de Parfum.