ما هي أفضل عطور سهرات شتاء 2019؟

ها هي العطور المناسبة لسهرات شتاء 2019 تبرز بشكل ملفت لتكون من اختيارك في العديد من الإطلالات، لجعل حضورك ملفتاً وساحراً. فاليوم لا بد أن تختاري هذه العطور المميزة سواء تبحثين عن نفحات العود أو الورد لتحافظي على جاذبيتك طوال النهار.

إليك من خلال الصور أفضل عطور سهرات شتاء 2019 التي يمكنك اختيارها بنفحات منعشة لتضفي المزيد من الأنوثة على إطلالاتك.

عطور سهرات شتاء 2019 مع الفانيلا

عطر Paco Rabanne Pure XS for Her Eau de Parfum

اخترنا لك عطر Dolce & Gabbana The One Only بتركيبته الناعمة بالأزهار الشرقية مع رائحة الخشب والفانيلا السوداء التي تدوم طوال النهار على الجسم، أو تألقي في سهرات شتاء 2019 مع عطر Chanel Coco Mademoiselle Eau de Parfum Intense المميز بنفحات الليمون والياسمين ورائحة الفواكه، بالإضافة الى روائح المسك الأبيض والفانيلا لمنحك أنوثة قوية ومدموجة بين النعومة والسحر الخاص بشخصيتك. وإذا كنت تبحثين عن عطر يبرز أنوثتك ويكون عطرك الشخصي في سهرات شتاء 2019، اختاري عطرPaco Rabanne Pure XS For Her المنعش بنفحات الفانيلا وبراعم البرتقال والخوخ وجوز الهند.

عطور سهرات شتاء 2019 مع العود

عطر Guerlain 190th Anniversary Edition Bee Bottle

ولإطلالاتك العصرية في سهرات شتاء 2019، أنثري نفحات عطرGiorgio Armani Privé Rose d'Arabie Eau de Parfum Intense مع جاذبية الباتشولي والفانيلا والورد وحتى العود لضمان أن يدوم عطرك لساعات طويلة، مع الروائح القوية التي تعزّز شخصيتك القوية. ويأتي عطرGucci Bloom Nettare di Fiori Eau de Parfum Intense ليمنحك الاستقلالية الرائعة والنعومة الفاخرة بفضل تركيبته الخفيفة وطويلة الأمد التي تتمايل بين الروائح الطبيعية والفانيلا والباتشولي التي تتطاير على سطح البشرة لمنحها ازدواجية ساحرة.