ماء العطر NARCISO eau de parfum rouge ملفت وجذّاب بكل بساطة

ماء العطر NARCISO eau de parfum rouge

ماء العطر NARCISO eau de parfum rouge

يواصل فصلٌ حماسي جديد من قصّة مجموعة عطور نارسيسو NARCISO احتضان قدرات الأنوثة اللامتناهية

يواصل فصلٌ حماسي جديد من قصّة مجموعة عطور نارسيسو NARCISO احتضان قدرات الأنوثة اللامتناهية

محموعة NARCISO

محموعة NARCISO

يواصل فصلٌ حماسي جديد من قصّة مجموعة عطور "نارسيسو" NARCISO احتضان قدرات الأنوثة اللامتناهية. ويُعيد NARCISO eau de parfum rouge تحديد الغموض؛ فهو مغري بشكلٍ جديّ.

لطالما احتضنت مجموعة عطور "نارسيسو" NARCISO الألوانَ كعنصر رئيسي. فيتمّ النظر إلى الألوان المختارة لكلّ عطر بعناية، وهي تشعّ من الداخل. يقوم اللون الأحمر الزاهي في عطر eau de parfum rouge بالتقاط قدرات الجاذبية الكبيرة، في حين يرمز اللون المتورّد في eau de parfum poudrée إلى الإغراء الفائق. أما ماء العطر الأصلي، NARCISO eau de parfum، فهو باللون الأبيض الحجري الدافئ ويلمح إلى القصّة الأسطوريّة للعطر فيما يوحي اللون الأسود في NARCISO eau de toilette بالغموض.

إرهاف ناري. يسبّب العطر الجديد الإثارة والإغراء بكثافة نادرة ودفء حيوي. يتوفر NARCISO eau de parfum rouge بأحجام 30 و50 و90 مل، وهو عطر منعش. لقد تمّ هنا تجديد كيمياء الجاذبيّة: فتتمتّع الدرجة الوسطى المؤلفة من المسك من توقيع الدار بالحيويّة وتعزّزها باقة زهريّة لذيذة من الورد البلغاري والنرجس؛ وتمنح الدرجات الكهرمانيّة الحيويّة والغنيّة بعطر الأخشاب – التونكا، نجيل الهند، الأرز الأسود والأبيض – طابعاً ملحاً. إنّ ماء العطر NARCISO eau de parfum rouge أبدي وسامي، وهو يأسر الاهتمام من جديد.

يأتي NARCISO eau de parfum rouge في قارورة من توقيع الدار تمّ إغناؤها باللون الأحمر الفريد. ويجسّد المربّع الشفاف والأنيق مع لمعانه القرمزي العميق المنبثق من الداخل الجمالَ المتألّق؛ ويقوم التوضيب بترديد نقاء القارورة. وتحتفل الصورة الجديدة لراكيل زيمرمان بالطبيعة الثنائيّة للأنوثة مع وضعيّة لافتة. تستذكر زيمرمان الهشاشة والقوة، والأناقة والشغف؛ وإنّ نظرتها ثابتة وساحرة. فتكون الصورة مثيرة بقدر eau de parfum rouge بنفسه.

إنّ ماء العطر NARCISO eau de parfum rouge ملفت وجذّاب بكل بساطة.