بمناسبة عيد الأضحى اختاري أجدد 5 عطور من العود

لا تتخلي في عيد الأضحى عن عطور العود الناعمة التي تجعل إطلالتك ملفتة للنظر لتمنحك المزيد من الأنوثة الشرقية على إطلالاتك اليومية. اليوم اختاري نفحات عطور العود وستحصلين في هذه المناسبة على جاذبية قل مثيلها مع روائح العنبر والخشب.

إليك أجدد 5 عطور من العود التي طرحتها أهم الماركات العالمية بنفحات فاخرة وروائح لا مثيل لها، ما يناسب ذوقك للحصول على إطلالة شرقية متألقة بمناسبة عيد الأضحى.

عطور العود الراقية

تجعلك روائح العود، محطّ أنظار الجميع خلال عيد الأضحى لتحاكي من خلاله أسلوبك الراقي وشخصيتك الساحرة مع نفحات العنبر الخاصة على غرار عطر Guilty Oud من Gucci. كما يمكنك نثر عطر ساحر ومناسب لساعات النهار، ليمنحك الجاذبية في عيد الفطر، مع اختيار عطر العود من فرساتشي Versace Oud Oriental الذي يعتبر من أجدد العطور الهادئة بخلاصة البتشول والمسك والعنبر.

عطور المسك الشرقية

وإذا كنت تبحثين عن عطر ينقلك الى عالم الغموض والنفحات المتداخلة مع إبراز أنوثتك، اختاري عطراً شرقياً بنفحات فاخرة على غرار عطر العود من L'Autre Oud By Lancome، أو تألقي بإطلالاتك اليومة مع مزيج العود والورد من خلال عطر جيفنشيGivenchy Atelier de Givenchy Oud Flamboyant. أما عطر Dolce & Gabbana Velvet Desert Oud فيعتبر فريداً من نوعه مع روائح البخور والخشب الداكن والمسك الشرقي الذي يناسب كافة الأعمار.

بمناسبة عيد الأضحى، جمعنا لك اليوم أجدد 5 عطور من العود الناعمة مع المسك والعنبر لترافق إطلالتك، ولتختاري نفحات العود الشرقية التي تضيف رونقاً خاصاً على أنوثتك.