العطارة Beverley Bayne لـ "هي" Orange & Bergamot عطر رمزي بحلّة عصرية من Molton Brown

Beverley Bayne

Beverley Bayne

منتجات Molton Brown

منتجات Molton Brown

Molton Brown - Orange & Bergamot

Molton Brown - Orange & Bergamot

Molton Brown - Orange & Bergamot

Molton Brown - Orange & Bergamot

أطلقت "مولتون بروان" Molton Brownإصدارها الجديد Eau de Toilette العصري والمنعش من عطرها الشهير "أورانج أند برغموت"Orange & Bergamot، ومستحضرات مترفة للجسم. استوحي العطر الفريد من أشجار البرتقال المرّ التي تعطّر الشوارع النابضة بالحياة والساحات الملكية في إشبيلية.وفي حوار خاص مع صانعة العطر "بيفراي باين"Beverley Bayne شاركت قارئات "هي" عن مسيرتها في عالم العطور، كما كشفت أبرز خفايا وأسرار العطر الجديد ومجموعة "أورانج أند برغموت" Orange & Bergamot الجديدة.

أخبرينا كيف دخلت عالم صناعة العطور؟

دخولي عالم العطور كان عن طريق الصدفة، فقد كنت أريد العمل في مختبر،وقدّمت على وظيفة مساعدة في مختبر. لحسن الحظّ، حصلت على الوظيفة، وسرعان ما انبهرت بعالم صناعة العطور.

ما نوع العطور التي تبتكرينها؟

أحبّ ابتكار عطور تخبر قصّة بينما تنكشف نفحاتها على البشرة. من المهمّ أيضا بالنسبة لي ابتكار عطر يرسم الابتسامة على وجه من يضعه.

أخبرينا عن رحلتك مع "مولتون براون" Molton Brownالتي أدّت إلى ابتكار مجموعة "أورانج أند برغموت"Orange & Bergamot؟

ابتكر الشريك في تأسيس دار العطور الإنجليزية CPL Aromas"مايكل بيكثال" Michael Pickthallعطرا جميلا بكل بساطة، وكان من المهمّ بالنسبة لي المحافظة على هذه البصمة المميّزة. وعبر استعمال مكوّنات عصرية، عملت على تحديث العطر، لكن مع الإبقاء على جوهر الإصدار الأصلي.

من أين استوحيت مجموعة "أورانج أند برغموت"Orange & Bergamot؟

استوحيت هذه المجموعة الساحرة من أشجاربرتقال إشبيلية، وفاكهتها وأزهارها، وكذلك نور الشمس والسعادة التي تنبض بها هذه المنطقة. لقد حدّثت الإصدار الأصلي عبر استخدام نفحات مسكية عصرية لتعزيز الانتعاش النقي للعطر الأصلي، إلى جانب القليل من بلّور المسك لإضفاء الإشراق. وتُمنح نفحة زهر البرتقال لمسة مختلفة مع رائحة النيرولي العصرية لتشكّلا معا تعبيرا أكثر طبيعية يتماشى مع أذواق اليوم في مجال العطور. كذلك الأمر، يُمنح أريجا البرغموت والبرتقال عمقا وتعقيدا أكبر، فيمايربط زيت المندرين بين حيوية المقدّمة وقلب العطر.

إلى أيّ عائلة عطرية ينتمي إصدار Eau de Toiletteلعطر "أورانج أند برغموت"Orange & Bergamot  الجديد؟

إنّه عطر حامضي.

صفي لنا العطر ببضع كلمات.

عطر رمزي بحلّة عصرية.

تضمّ مجموعة"أورانج أند برغموت"Orange & Bergamotمستحضرات للجسم، هل بإمكانك أن تخبرينا أكثر عن المكوّنات الأساسية لكلّ مستحضر؟

المكوّنات جزء لا يتجزأ من عطورنا. لقد عُزّز زيت الاستحمام "أورانج أند برغموت"Orange & Bergamotبزيت النيرولي الإشبيلية، البرتقالي الحامضي، البرغموت والمندرين. يترك هذا الزيت الفاخر البشرة حريرية، وبطرواة رائعة ورائحة رقيقة. كما عُزّز زيت الجسم"أورانج أند برغموت"Orange & Bergamotوهو زيت جاف مشرق بزيت النيرولي الإشبيلية، وهو مشبّع بنفحات البرغموت، المندرين وخشب الأرز. توفّر زيوت الجسم فوائد مرطّبة ومغذّية فعّالة، إضافة إلى تجربة أكثر ترفا ودلالا.أمّا مجمل الجسم، فهو مقشّر جسم منعّم للبشرة مع روائح حامضية ساطعة مميّزة، قشر البرتقال المرّ المقشّر، ونوى المشمش. يتألّف قشر البرتقال المرّ من زيوت أساسية تشتهر بقدرتها على تلطيف مشكلات البشرة الجافّة، كما يحتوي على مضادّات للأكسدة مثل الفلافونيدات الحيوية والفيتامين "سي"،والتي ترمّم البشرة، وتعزّز صحّتها. لذا لا يتمتّع برائحة جميلة فقط، بل يساعد أيضا على تلطيف البشرة.

ما الذي يجعل عطر"أورانج أند برغموت"Orange & Bergamotمن بين عطور "مولتون براون" Molton Brown المميّزة الشهيرة؟

لقد ابتكرت "مولتون براون" Mplton Brown فعلا مستحضرات غسول يدين فاخرا. وقد اختيرت مجموعة العلامة الأصلية لأجنحة النزلاء في فندق مايفير الفخم، جروفنر هاوس. ومذاك الحين، بات"أورانج أند برغموت" Orange & Bergamot عطرا من بين العطور المحبوبة والأكثر مبيعا لأكثر من ثلاثين عاما، ناثرا رائحته الفوّاحة ليس فقط على اليدين، بل على الجسم وفي المنزل أيضا، كما فاز بجوائز عدّة في عالم الجمال، ليصبح بذلك عطر مولتون براون المميّز الشهير.

كيف تعتقدين أنّ تكون ردة فعل النساء العربيات،وبخاصّة في الإمارات العربية المتحدة على المجموعة؟

"أورانج أند برغموت" Orange & Bergamot عطر يدوم طويلا ويناسب كلّ أذواق مستهلكاتنا العربيات.

ما الخطوة التالية لـ "مولتون براون" Molton Brown؟

لقد أحرزنا نجاحا غير مسبوق في سوقنا المحلي، وقد انعكس ذلك على أسواقنا العالمية أيضا. نعمل اليوم على التوسّع أكثر في الشرق الأوسط، وقد عملنا مع شريكنا المحلي لإطلاق مواقع إلكترونية باللغة المحلية في وقت سابق من هذا العام.نحن نراجع باستمرار مجموعة عطورنا لنحدّد أيّ ثغرات وفرص لتقديم عطور جديدة مبتكرة، مع لمسة مولتون براون مميّزة. نحن نطلق حصريا منتجات الجسم الجديدة "عود أكورد أند جولد"Oudh Accord & Gold في الشرق الأوسط خلال شهر مايو، لإنشاء تجربة استحمام فاخرة بكلّ معنى الكلمة.سيُكّمل المجموعة أيضا الإطلاق الأوّل لغسول اليدين ولوشن اليدين"عود أكورد أند جولد"Oudh Accord & Gold.في وقت لاحق من هذه السنة، سنطلق عطر شيبر رائعا جدّا، وسيلقى إقبالا كبيرا بالتأكيد لدى عملائنا في الشرق الأوسط. وثمّة أيضا مشاريع باهرة أخرى ستكون الأولى من نوعها أيضا لسوق الشرق الأوسط.