La Nuit Trésor à la Folie عطر الحبّ المتّقد من Lancôme

لأنّ الحبّ متعدّد الأوجه، تؤجّجه مشاعر متعدّدة لامحدودة... ولأنّه ثمّة أكثر من طريقة لاختباره، مع كلّ نسخة جديدة، يسلّط Trésor الضوء على وجه آخر من مشاعر الحبّ. لذا، فإنّ La Nuit Trésor à la Folie هو استكشاف Lancôme للحبّ كشعور سامٍ باستسلام مطلق للذات.

في عطر Eau de Parfum الجديد من ابتكار كريستوف رينو، أماندين ماري، وأونورين بلان، تعبّر وردة متوهّجة عن شاعريّتها الساطعة. هذه الوردة المتّقدة والمترفة إلى أقصى الحدود، هي القلب النابض الفاخر لعطر بنفحات خشبية زهرية شرقية ولذيذة، والإكسير الحقيقي للشاعرية التي تبرزها نفحة فانيلا شهية.

ومثل حجر ألماس أحمر متوهّج، تستسلم زهرة مدوّية وحسّية بكلّ جموح لإكسير حبّ فانيلا بوربون الشهي، مشكّليْن معاً ثنائياً آسراً يكشف عن نفحات خشبية ملتهبة، أريج عنبري قوي، وروائح مسكية مخملية-ناعمة.

عطر بمقدّمة ساحرة! يطلق العبير الفلفلي الحريف للفلفل الزهري نسمة مشرقة تناشد الحواس، يعزّزها تلألؤ البرغموت والانتعاش العصاري للإجاص والكشمش.

تبرز نفحة الوردة الجورية بكلّ روعة بفضل قلب حادّ وحسي من الياسمين وبتلات الفاونيا. ويُسلّط الضوء تماماً على طابع الوردة الشغوف والمبهج للحواس، حتّى القوام المخملي لبتلاتها الأرجوانية. أمّا الترف الأبيض للياسمين فيتداخل مع اللمسة الأثيرية للفاونيا ليشكّلا معاً دوامة زهرية ساحرة تشعل الرغبة.

حتّى أنّ الأثر الذي يخلّفه هذا العطر يناشد الحواس. تحرّك نفحة الفانيلا إكسير الحبّ، وهي السرّ المطلق لهذا العطر دواماً فاتناً بين القوّة والمتعة، آسراً للغاية. وفي قمّة هذا الاستسلام الشاعري، تجذبك بصمة هذا العطر الجذّابة بما تضمّ من خلاصات طبيعية لقرن فانيلا بوربون، البنزوين، وفول التونكا، تعزّزها نفحات الباتشولي والأخشاب الشقراء. كما تمنح روائح الأمبروكس العنبرية وتلك المسكية القوية عمقاً شاعرياً أكبر.

تتّسم قارورة هذا الإصدار بالشكل الألماسي الشهير لعطر La Nuit Trésor لكنّها تتزيّن بلون ياقوتي غني، يرمز إلى الروح المتوهّجة والمتوقّدة، بينما يلفّ عنقها شريط مثني أسود اللون كُتبت عليه هذه الكلمات بحروف فضّية: “à - la - folie”.