عطور Les Infusions de Prada احتفاء بالماضي مع لمسة من التوجه لفهم الحاضر

عطور Les Infusions de Prada احتفاء بالماضي مع لمسة من التوجه لفهم الحاضر

عطور Les Infusions de Prada احتفاء بالماضي مع لمسة من التوجه لفهم الحاضر

عطور Les Infusions de Prada.. MANDARINE

عطور Les Infusions de Prada.. MANDARINE

عطر Mandarine

عطر Mandarine

PRADA

PRADA

 MANDARINE عطر جديد مفرح ومتطور

MANDARINE عطر جديد مفرح ومتطور

يجسد عطر Les Infusions de Prada المفارقات الشعرية المرتبطة بعطور Prada، عبر الروائح الرائعة، التي تعمل على تفعيل ثنائيات نابضة بالحياة: كالتراث الحديث والغريزة الفكرية والقوة الخفية والحس العقلاني. وتشكل عملية التسريب تناقضاً قائماُ بحد ذاته، حيث تتعامل بشكل استثنائي مع الحقيقة والخيال، وتعتبر العطور حقيقة مبنية تشكل رواية ذاتية لذكرى متخيلة.

ويجسد التسريب لقاء تحويلي يؤدي إلى خلق الأحاسيس غير المتوقعة، حيث تتشابه العطور في القاعدة، ولكنها ما تلبث أن تتحول بفعل عناصرها الأساسية، محكومة بالقانون المائي البسيط، الذي يمنحك تجربة فريدة من نوعها في جوهرها ترتبط بشكل وثيق مع جوهرك وشخصيتك. وتقاوم هذه التجربة الصور النمطية الذكرية والأنثوية، حيث تتخطى اتجاهات العطور الحالية، وتحتفي عطور Les Infusions de Prada بالماضي، مع لمسة من التوجه لفهم الحاضر، وخلق رؤية مستقبلية خاصة بعلامة Prada.

أدى التعاون الفريد بين Miuccia Prada والعطار Daniela Andrier ، إلى إطلاق مجموعة Infusion التي يسلط كل عطر من عطورها الضوء على شخصية مميزة: تفسير شاعري لمكون طبيعي ورمزي وحيد. تتميز هذه العطور الفريدة من نوعها بخفتها ورقتها وديمومتها وبساطتها. وهي تأتي في مجموعة من ثمانية عطور فريدة من نوعها - Iris و Iris Cèdre و Fleur d’Oranger و Amande و OEillet و Vétiver و Mimosa و Rose – وقد أضيف لها حالياً Mandarine ، وهو عطر جديد مفرح ومتطور.

ينضج الماندرين عادة قبل الحمضيات الأخرى التي تنضم إلى مجموعة Les Infusions de Prada، ويندمج هذا العطر في المجموعة مع عبير البرتقال المر والماندرين الاخضر، وهو أول لقاء عطري بين هذين النوعين من الحمضيات، يمنح العطر رطوبة ونعومة مرفقا بعبير الماندرين الحامض، وتماشيا مع رؤية Daniela Andrier  لعطر Les Infusions de Prada، يجسد هذا العطر رحيق البرتقال بأجمل صوره، حيث تتمثل الأولوية في منحك العبير الموجود في قشرة الثمرة وطبقتها الأساسية – المتميز باللطافة واللذة.

تختلف عملية التسريب التي نتكلم عنها هنا عن عملية التقطير، فهي تعتبر عملية بناء لجوهر الماندرين والبرتقال، تأتي في تركيبة مصممة لمحاكاة المشاعر المعقدة المستوحاة من الماندرين في المراحل الأولى لنضوجه. ورغم نضوج الثمرة من الداخل تحافظ القشرة الخارجية على لمعانها وتألقها تماماً كما تتألق عند ملامسة العطر لبشرتك. ويلتقي في قلب العطر عبير زهر البرتقال والزيت المستخلص منها، والتي تتناقض في الوقت ذاته مع عطر الأوبوبوناكس الدافئ. إنه عطر Mandarine المألوف، المصمم ليعبر عن ندرته الخاصة في العالم الغربي: المحافظ والثوري في آن.