اختبروا روح العطاء من خلال مساعدة الأطفال المحتاجين في رمضان مع وجوه

خلال شهر رمضان الفضيل، ستتبرع "وجوه" Wojooh بجزء من المبيعات لجمعيات خيرية محلية. ومن خلال مشاركتكم، ستدعم الأطفال المحتاجين والأيتام والمرضى من منطقة الخليج. مقابل شراء أي عطر من جوه Wojooh ستساهمون في التبرع بشكل بسيط، وستحصلون على هدية بسيطة، وهي مبخرة!

تُعد هذه المباردة أحد عناصر نشاطات #وجوه_تهتم المستمرة، وهو برنامج لدعم المجتمع. وبما أن لا شيء يضاهي أهمية الاهتمام بالآخرين، ستقوم وجوه بذلك فقط من أجل مجتمعنا الرائع!

وتدعم "وجوه" Wojooh الجمعيات الخيرية التالية: جمعية الوداد الخيرية في المملكة العربية السعودية و مؤسسة تحقيق أمنية  في الإمارات العربية المتحدة وجمعية الأحلام في البحرين.

يمكنكم المساعدة من خلال شراء عطر لشخص تحبونه، ومن بين أفضل خياراتنا لهذا الشهر:  باكو رابان، Lady Million Lucky، باكو رابان، 1 Million Lucky، كارولينا هيريرا Insignia، كلوي Nomade، إيف سان لوران Mon Paris EDP Couture، إيف سان لوران L’Homme Cologne Bleue، Maison Lancôme.

لا تفوتوا الفرصة لتضيفوا إلى مجموعة مستحضرات التجميل لديكم ولتختبروا معنى العطاء. فعند شراء أي عطر، ستتبرع وجوه بجزء من المبيعات إلى جمعية خيرية من المنطقة تدعم قضايا الأطفال.