عطور INSIGNIA من CH CAROLINA HERRERA.. احتفاء بالشرق الأوسط

عطور INSIGNIA من CH CAROLINA HERRERA.. احتفاء بالشرق الأوسط

عطور INSIGNIA من CH CAROLINA HERRERA.. احتفاء بالشرق الأوسط

عطر CH Insignia للنساء

عطر CH Insignia للنساء

عطر CH Insignia للرجال

عطر CH Insignia للرجال

عطر CH Insignia Women

عطر CH Insignia Women

عطر CH Insignia Men

عطر CH Insignia Men

Carolina Herrera de Baez

Carolina Herrera de Baez

يعد عطر Eau de Parfum Insignia Limited Editions من CH Carolina Herrera احتفاء بالعطور الشرقية. لطالما كانت Carolina Herrera de Baez، المديرة الإبداعية لعطور Carolina Herrera ، عاشقة لغنى وفخامة هذه العطور التي تتميز بتألقها ومكونتها والغموض الذي يحيط بها، منذ سفرها إلى الشرق الأوسط قبل عشر سنوات بحثًا عن أفكار جديدة في هذا المجال.

ويشهد حبها لهذا التقليد الألفي نمواً مضطرداً كل عام، حيث تم إطلاق عطر Eau de Parfum CH Insignia Women للنساء (الذي تم إنشاؤه من قبل Olivier CrespوHamid Merati-Kashani)وعطر Eau de Parfum CH Insignia Men  ( الموقع من ÉmilieCopperman و Pierre Gueros ) نتيجة هذا الشغف. وكانت de Baez قد توجهت للابتكار في هذا الإطار . فقد تساءلت حول إمكانيةإدراج مكونات غربية عالية الجودة إلى العطور الشرقية بغية إثراء العطور بأوجه جديدة؟ وشكل ذلك التحدي الذي يجب على العطارين الأربعة التغلب عليه، حيث تتوازن النتيجة بين المكونات الشرقية مثل العود والباتشولي، مع زهور البحر الأبيض المتوسط ​​الكلاسيكية مثل روز سينتيفوليا والبرغموت الإيطالي، ويعتبر هذا المزج المتطورللعطور أمر في غاية الفخامة، لا سيما مع الطقوس العطية المميزة والإلهام الموجود في عطورCH Carolina Herrera.

وقد تميزت هذه العطور برائحتها الرائعة وعبواتها المميزة، والتي يتوجب أن تتميز بفخامتها بالنسبة لـ Carolina Herrera.

في عطرCH Insignia Women ، التي طورهOlivier Cresp و Hamid Merati - Kashani، تمتزج الملاحظات الكلاسيكية مثل الورد الجوري (المستخدم تقليديا في صناعة العطور العربية) و الورد المتوسطي (الرامز للبحر المتوسط) في مزيجحديث من الجوانب الخشبية (سيبلريول، الأرز وخشب الغاياك) التي تمنح الجسم عطر حسية ودافئ، كما تضيف عطور البرغموت الإيطالي والكزبرة الضوء لمسة مضيئة للعطر، ويمنح العود ذو الجودة العالية للعطر حداثة وتوازن مميز بفضل الكثافة الغامضة للباتشولي،الذي يعززه الزعفران ولمسة من جوزة الطيب.

باقة CH Insignia Men، الموقعة من ÉmilieCopperman و Pierre Gueros، مع طبقة عليا مؤلفة من الورد والزعفران، مع الطبقة الوسطى المميزة بعطر العود، والبنفسج، والقرفة وخشب الكشمير، فيما تتميز القاعدة بمزيج الباتشولي و اللابانم، الذي يستحضر رائحة العطور الجلدية القوية والفاخرة لتكريم فرسان دبي بأناقة. وتعترف De Baez  بأن الباتشولي، من العطور الرائعة المحببة في الشرق الأوسط، ولطالما أثارت اهتمامها، حيث تضيف الجاذبية التي تتميز بها البهجة على عطر CH Insignia Men: بالتزامن مع أوراق البنفسج وخشب الكاشمير وود (الموجود في عطر CH Men الناجح والذي تم إطلاقه عام 2009)، حيث يعمل هذا المزيج المتوازن على إضفاء الحداثة على العطر.