المجموعة الأولى من عطور Louis Vuitton  للرجال.. استكشاف آفاق  جديدة

المجموعة الأولى من عطور Louis Vuitton للرجال.. استكشاف آفاق  جديدة

المجموعة الأولى من عطور Louis Vuitton للرجال.. استكشاف آفاق جديدة

عطر ORAGE

عطر ORAGE

عطر SUR LA ROUTE.

عطر SUR LA ROUTE.

عطر OMBRE NOMADE

عطر OMBRE NOMADE

عطر NOUVEAU MONDE

عطر NOUVEAU MONDE

عطر AU HASARD.

عطر AU HASARD.

عطر L'IMMENSITE.

عطر L'IMMENSITE.

اليوم ، تبدأ دار لويس فويتون Louis Vuitton في استكشاف غير مسبوق. فبعد أن كرست أول إبداعاتها في العطور للنساء، يأخذنا العطار جاك كافالييه بيلترود الى مسار مختلف حيث يخوض في قلب غرائزهم التواقة الى الحرية والى حساسيتهم الريادية.

تكرم خمسة روائح استثنائية المغامر الباحث عن الوحي الذاتي. خمس مكونات فريدة مليئة بالاكتشافات المذهلة وتستحضر طاقة ذكورية مباشرة على البشرة، بدون استخدام كليشيهات أو رسوم كاريكاتورية.

يحمل عطر ليمانسيتيه في طياته آفاق جديدة لابتكار حياة جديدة مثيرة. من هذا الانطباع المأسور الذي تم التقاطه خلال رحلاته، قام صانع العطور الرئيسي جاك كافالييه بيليترود بابتكار مركز من النضارة. مزج بين مرارة الجريب فروت بالزنجبيل ، واللابدانوم و جرعة زائدة من امبروكسان ، ونفحة من العنبر. وتصل الطراوة بدقة متناهية ، وهو الانفجار الذي يشق طريقه في الطبقات المختلفة لتركيبة العطر. على البشرة، تفوح رائحة الزنجبيل المستخلصة مع ثاني أكسيد الكربون – بالإضافة الى الليمون الحار. وخلف مرارة الجريب فروت ، يظهر جزيء مائي مثل تدفق المياه البيضاء السريع إلى جانب الصدى العطري للمريمية وإكليل الجبل.

 ويشكّل عطر نوفو موند تحية للمستكشفين اتت الفكرة إلى العطار في إحدى الأمسيات في غواتيمالا بينما كان يتذوق شوكولا المايا، وهو عبارة عن مذيج خال من الحليب من الكاكاو والتوابل والماء و العسل. فبدا الكاكاو المسعول له أكثر عقلانية من أي وقت مضى. بنى تكوينه حول ريسينويد الكاكاو الطبيعي الذي أنتج على ساحل العاج وتحولت في جراس - كان ذلك فيه الكثير من الاخلاص إلى الحبوب الخام لمسحوق الكاكاو. إلى الجانب الرقيق من الكاكاو ، نوفو موند ، جلب العطر العود المتناقض من مزرعة صغيرة تديرها عائلة صغيرة في بنغلاديش.

ووضع جاك كافاليير بيلليتر عطرًا خشبيًا مدهشًا هو عطر أوراج. تركيبته قصيرة ومركّزة ومختصرة تحتوي على اثني عشر مادة أو أكثر من مواد الرفاهية المدهشة. للتعبير عن مفارقة الهشاشة البشرية وقوة الطبيعة الخام. وقد اختار أن يربط أناقة القزحية مع قلب بتشولي ، مجزأ للحفاظ على نكهة أوراقه فقط.

 يجذب الباتشولي الانتباه والتألق. وبينما تمر الثواني، تكشف أوراج عن قوة غامضة: مضيئة كالبرق، المبيضة وترتفع قليلا مع البرغموت. يكشف هذا العطر الملكي الناعم نفحات من المسك مع مرور الساعات. انه يمتزج مع الجلد.

 عطر سور لا روت مستوحى من الرياح التي تندفع نحونا بأقصى سرعة وكل المغامرات المبهجة والخبرات على طول الطريق، قام جاك كافالييه بيليترود بابتكار عطر على الأرض لوضعه في أي مناسبة. انه عاصفة من التفاؤل والطاقة الحيوية. لفتة استعدادية هذا يجعلك ترغب في الانطلاق نحو مغامرة. العطر مظلل بلمسة من العطاء الأخضر، طازج مثل دفقة من الماء على الخدين. العطار

مزج حمضيات كالابريا التي كان يحبها مع درجة خاصة جدا من الارز. تم تجريد نفحات الليمون من التيربينات من أجل نقلها كل اللب والفاكهة.

طعم المخاطرة نتذوقه مع عطر أو هازار. لتجسيد هذا الإحساس ، يحلم العطار جاك كافاليه بلترود برائحة مفاجئة مع عدم وجود محامل ملحوظة. لإغرائكم وإغراقكم في غموض، اختار خشب صندل استثنائي.

 فهي مزروعة في سري لانكا تماشيا مع متطلبات التنمية المستدامة، وهذا الخشب يحتوي على جميع الصفات الشمية للخشب الصندل الهندي.

خزانة لعطور الرجال حسب القياس ابتكرها المصمم مارك نيوسن، "سيد البساطة" ، تشير زجاجة عطور الرجال من لويس فويتون Louis Vuitton  إلى الابتكارات الأولى للإطلاق الأول. فيها حروف سوداء على الزجاج الشفاف. حتى اسم الدار المنقوش على الزجاج يبقى خفيا، يمكن الانتباه اليه من خلال لمسه  أو حين يكون في الضوء.