غوالي.. تجربة مصممة خصيصاً لكم

غوالي.. تجربة مصممة خصيصاً لكم

غوالي.. تجربة مصممة خصيصاً لكم

عطر غوالي العو - عود

عطر غوالي العو - عود

عطر غوالي العز

عطر غوالي العز

تمثّل "غوالي"، التي تأسست سنة 2016، الجيل الجديد من العطور العربية كما تقدّم مقاربة عصرية للتقاليد العريقة في وضع طبقات متتالية التي لطالما تم تكريمها واتباعها عبر الأجيال. وستعمل عطور وعود وزيوت "غوالي" الفاخرة والعصرية على إيقاظ وإحياء عاداتكم العطريّة.

منذ بدايات عمليات تطوير العطور في المنطقة، تم استخدام كلمة "غالية" لوصف الروائح العطرية الثمينة التي كان يُحضِرها التجّار المسافرون إلى المنطقة، حيث عرضوا على النبلاء عطورهم النفيسة والحصرية الخاصة أو "الغوالي" كما صارت تُعرف.

أما تراث "الغوالي" الغني فلقد أصبح ممكناً الآن جعله خاصاً بكم، مع تقاليد الجودة المثالية والحرفية الماهرة والمميّزة.

في "غوالي"، نتقيّد بأدق الفوارق في عملية ابتكار العطور الشرقية. وتطلق عطورنا الفريدة تحيّة تقدير إلى المنطقة، مع استخدام أجود وأرقى المكوّنات في العالم مثل العنبر، الورد الشامي، خشب الصندل والعود الذي يتم جلبه من الهند، كمبوديا وماليزيا.

تم تطوير مجموعاتنا الفاخرة لمساعدتكم في تقاليدكم وعاداتكم الفريدة على وضع طبقات متتالية. وكل واحد من عطورنا متوفّر عبر جميع فئاتنا.

يبدأ مشوارنا مع مجموعتنا من المنتجات للاستحمام وللعناية بالجسم مع أصناف جيل الاستحمام المنقّية للبشرة، الكريم الفاخر للجسم والزيت الثمين للشعر والجسم. بعد ذلك نأخذكم إلى عطورنا المميّزة وإلى عطورنا المركّزة المتوفرة مع أو من دون عود. وننهي مشوارنا مع تشكيلة من البخور التي تعرض العود المعطّر والدُخون. ولتلك اللحظات الغالية، نوفر دهن العود ورقائق العود. أما للراغبين بابتكار أريجهم الشخصي، فنقدّم محطّة للزيوت تسمح لهم ابتكار خلطتهم الخاصة.

من أول خطوة تقومون بها داخل متاجرنا، تنطلق تجربة "غوالي" التي تأخذكم في رحلة إلى دنيا التقاليد العريقة وعمليات وضع طبقات متتالية. أما غرفتنا الفريدة للبخور فتعيد إحساس وأجواء المجلس حيث ينتشر ويغلّفكم الشذا القوي والخلاّب لأثر الدخان.

يجسّد التخصيص مع الذوق الشخصي روح وطابع "غوالي". تم خصيصاً ابتكار مجموعتنا من أطقم الهدايا الفاخرة لتتلاءم مع أذواقكم واختياراتكم، التي نضفي إليها لمسة أخيرة مثالية مع خدمتنا الحفر المجانية لدينا.

عملت "غوالي"، الخبيرة في عمليات وضع طبقات متتالية، بإتقان على ابتكار منتجاتها لكي يتم رشّها مع بعضها، ولكي تدلل البشرة بتناغم عطريّ رائع الجمال. اتبعوا عادتنا السامية في وضع طبقات متتالية من العطور، واعتمدوا أسلوباً يمكن تخصيصه لرشّ أريج يلائمكم. وكل خطوة من منتجات الاستحمام والعناية بالجسم إلى العود والزيت والبخور، تأتي مع الروائح العطرية الملائمة لها لتساعدكم وتوجّهكم في عاداتكم لوضع طبقات متتالية من العطور. يعكس احتفالنا بهذه العادة العطريّة ثقافة الشخص، تراثه وهويته، إلى جانب ذوقه الشخصيّ. ومن خلال اتباع عادتكم في وضع طبقات متتالية من العطور، ستتغلغل ابتكارات "غوالي" المفضّلة لديكم في البشرة والملابس لتعطي أريجاً مميزاً وفريداً تماماً مثلكم.