دعي حواسك تستسلم لعطر Rose Noir من نخبة العود

دعي حواسك تستسلم لعطر Rose Noir من نخبة العود

دعي حواسك تستسلم لعطر Rose Noir من نخبة العود

تواصل نخبة للعود مسيرتها في طرح أروع العطور في المملكة العربية السعودية والخليج مع أحدث إضافة لها: Rose Noir.

من خلال جعل الورد يتشح بالسواد، أضفى آحدث إصدارات نخبة العود من العطور مظهراً عصرياً على الضوء، ورائحة آخاذة للزهرة الأكثر تفضيلاً لدى النساء. محاط بإضافة غير متوقعة من عبير المسك ولمسات من  البودرة، وهو ما يخلق شعوراً بالفخامة يداعب الحواس. بالإضافة إلى سحره الآسر الذي يضفيه عطر خشب العنبر الحلو فإن عطر Rose Noir مثير وهادئ كما المرأة رفيعة المستوى التي لا تتفاخر برائحتها. إن علبة العطر باللونين الذهبي والأسود الذين يمثلان الفخامة، تحفظ بغموض القوة الرقيقة.

مقابلة مع العطار Philippe Paparella-Paris

ما هو مصدر إلهامك لصناعة هذا العطر؟

لطالما أحببت استعمال الزيوت الطبيعية فهي تبث الحياة في العطور. والزيت المفضل لدي هو زيت الورود والورود بحد ذاتها. كما وأن للورود أهميتها في هذه المنطقة حيث يتم استعمالها في العديد من المناسبات وبطرق مختلفة. فقد تكون نابضة بالحيوة وهي مغطاة بقطرات الندى أو متألقة بفخامة وريقاتها وجمالها الذي يحرك الأحاسيس. كما وأن الزيوت تمتزج مع لمسات الخشب و العنبر والمسك والفواكه بشكل رائع. الأمر الذي يتيح لي عدد لامتناهي من الخيارات.

كيف تصف لنا هذا العطر بطريقتك الخاصة؟

يعد (Rose Noir) عطر عصري وشبابي يمثل الورد فيه اللاعب الرئيسي. وهو ليس عطر برائحة الزهور فحسب، بل إته عطر ذو أثر قوي وملمس خاص.

ما هي المكونات الرئيسية وما تأثيرها على العطر؟

تأتي مقدمة عطر (Rose Noir) بافتتاحية ذات رائحة مُبهجة من الفواكه الطازجة المصنوعة من التفاح والفواكه الحمراء ، أما القلب فهو من الورد و الياسمين و الفريزيا وزنبق الوادي. والتي تجعل من الورد أكثر إثارة.

كما وإنه يضفي على الجلد رائحة نفاذة بفضل مايحويه من المسك الخالص ونوتات البودرة ونفحات الخشب الأخاذة.

ما الذي يجعل هذا العطر فريداً من نوعه؟

إن عطر (Rose Noir) هو أكثر من مجرد عطر مصنوع من الزهور، فأن تفرده يأتي من الحرفية العالية التي تم تطبيقها عند تصميمه والنوعية الاستثنائية من المواد الخام المستخدمة في تركيبه.

لمن صمم  هذا العطر؟

تم تصميم عطر (Rose Noir)  للمرأة رفيعة المستوى الواثقة من نفسها، والتي تولي اهتماما شديدا بالتفاصيل.