عطر Miss Dior الجديد.. مصنوع بالحبّ لتفوح منه رائحة الحبّ!

عطر Miss Dior الجديد.. مصنوع بالحبّ لتفوح منه رائحة الحبّ!

عطر Miss Dior الجديد.. مصنوع بالحبّ لتفوح منه رائحة الحبّ!

عطر Miss Dior

عطر Miss Dior

درجات عطريّة جديدة وأكثر حيويّة

درجات عطريّة جديدة وأكثر حيويّة

Miss Dior

Miss Dior

Miss Dior عطر أنيق وجريء، يمثّل أنوثة Dior مع جوهر التصاميم المترفة

Miss Dior عطر أنيق وجريء، يمثّل أنوثة Dior مع جوهر التصاميم المترفة

من خلال ابتكار جديد لـ François Demachy، تطوّر Miss Dior Eau de Parfum، بالتزامن مع قامة Dior، التي أُعيد ابتكارها من خلال امرأة، للنساء اللواتي لا يخشينَ أيّ شيء.  

هذه الثورة العطريّة تحسّن من حدّتها وطابعها بدون التخلّي عن لمستها الأصليّة المتميّزة. ما زال بالإمكان التعرّف بسهولة الى Miss Dior، لكنّ العطر بتميّز بدرجات عطريّة جديدة وأكثر حيويّة.  

يجسّد Miss Dior عطراً مصنوعاً يدوياً بحرفيّة بالغة وهو قصيدة تحاكي الحب. كما فعل Christian Dior للنساء اليافعات مع أسلوب "نيو لوك" New Look، يسعى François Demachy أن يجسّد فكرة العطر الذي يعبّر عن الحبّ. عطر "تفوح" منه رائحة الحبّ، لنساء اليوم.  

أكثر من أيّ وقت مضى، أراد أن يُضفي عليه عناصر عطر أنيق وجريء، يمثّل أنوثة Dior مع جوهر التصاميم المترفة، لكن مع لمسة عصريّة، ثائرة وأنيقة للتصاميم المترفة.  

اليوم أكثر من أيّ وقت مضى، تتميّزامرأة Dior بذهن نابض بالحيوية والثقة، بالإضافة إلى الجمال، وهي تحبّ إرضاء الآخرين لكنّها تحبّ الاستقلاليّة في الوقت نفسه. 

لأولئك النساء المفعمات بالحماسة، ذوات القلب الرقيق والمعسولات اللسان، قام بابتكار وردة برية Wild Rose مصنوعة حسب الطلب على غرار فساتين الحفلات الراقصة الرائعة الجمال. إنّها تجسّد قامة Miss Dior عصريّة ومفعمة بالحياة. 

إنّ عطر Miss Dior Eau de Parfum قويّ، مفعم بالحيوية والحدّة، وقد أُعيد ابتكاره بعبير الأزهار الحسّي المصنوع يدوياً.  

تشهد تركيبته الجوانب المستفيضة لوردة Grasse Rose الحسّية ذات النفحات العسليّة المطرّزة بالجوهر المثير للورد الجوري التركيّ Turkish Damascus Rose.  

الشرائط الملتفّة للدرجات الحمضيّة المنعشة والحادّة تتلألأ بشكل البرتقال الأحمر Blood Orange، المندرين Mandarin والبرغموت من كالابريا Calabrian Bergamot. هذا العطر السخيّ والأثيريّ يكشف عن قوامه المثير من خلال الأنسجة المخرّمة الرقيقة المدروزة بحبوب الفلفل الزهري PinkPeppercorn الحادّة والنابضة بالحياة وخشب الورد من غيانا Guyanese Rosewood