عطر Gucci Bloom مثير كالحديقة المليئة بالأزهار

عطر Gucci Bloom مثير كالحديقة المليئة بالأزهار.

عطر Gucci Bloom مثير كالحديقة المليئة بالأزهار.

عطر Gucci Bloom

عطر Gucci Bloom

Gucci

Gucci

أطلق أليساندرو ميشيل أولى اصداراته من لعطور بالاعلان عن عطر Gucci Bloom. إن العطر الأول من Gucci والذي تم تركيبه بالكامل من خلال رؤية أليساندرو ميشيل الابداعية تعكس هذه الفلسفة العصرية التي باتت سائدة في علامة Gucci، حيث يحتفل عطر Gucci Bloom بالمرأة التي يقوم بتصميم الملابس لها إضافة الى عكسه لحيويتها ولتناغمها مع الحياة، وهذا ما يميز رؤيته عن الآخرين.

 وقام أليساندرو ميشيل من خلال تصميمه لهذا العطر بغرس فكرة Gucci Bloom في كل نوع من أنواع النباتات وفي كل عنصر حيوي من عناصر هذا العطر المتميز، في الحملة الحالمة والتصاميم الثورية.

لقد تم تركيب هذا العطر من قبل البرتو مورياس باشراف من أليساندرو ميشيل ليكون مزهرا تماما كما اسمه، حيث أراد المدير المبدع بأن تكون الرائحة مثيرة تماما كالحديقة الغناء المليئة بالأزهار ذات العبير المنتشر. وتهتبر رائحة زهور البلوسم أكثر روائح الأزهار تركيزا، إن هذه الرائحة الفريدة والجديدة في عالم مكونات العطور ستمنح الأشخاص الذين سيجبرونها تجربة شمية استثنائية.

أمل زهرة المسك الرومي الذي تم قطفه من الهند فتم مزجه بعطر الياسمين، حيث تم استخلاص العطر من براعم الياسمين بطريقة خاصة من خلال المزج بين الياسمين الطبيعي والجزئيات الصغيرة لنشر الأريج الأخضر وعطر البتلات على البشرة، اضافة الى ذلك يحتوي Gucci Bloom على عطر مستخلص من احدى النباتات المستخدمة للمرة الأولى من صناعة العطور الا وهو الكيكوال الهندي الذي تم اكتشافه في حنوب الهند.