ETERNITY Intense من Calvin Klein.. التقاء في رابط أبدي

Calvin Klein Eternity Intense للرجال

Calvin Klein Eternity Intense للرجال

عطر Calvin Klein Eternity Intense للنساء

عطر Calvin Klein Eternity Intense للنساء

عطر Calvin Klein Eternity Intense للرجال

عطر Calvin Klein Eternity Intense للرجال

Calvin Klein Eternity Intense للنساء

Calvin Klein Eternity Intense للنساء

ETERNITY Intense من كالفن كلاين  Calvin Klein، عطر يستحضر حبّاً تطوّر إلى شيء أكثر قوّة بصورة لا محدودة، إلى رابط عاطفي لا ينفصل. إنه ارتباط لا يمكن وصفه وعاطفي تثيره علاقة رقيقة وحسيّة يحيكها السوسن.

يرتكز ETERNITY Intense من كالفن كلاين للنساء على الإحساس المبهج للعطر الأصلي المميز مع دفعة غنية بالطاقة من نفحات الزهور المائية. تضفي قاعدة من بلّورات الفانيليا جاذبية فائقة لا يمكن مقاومتها. أما ما يضفي الكثافة فهو القلب الحسيّ من السوسن، الذي يزيد من عمق الإحساس بالأنوثة والأناقة في حين يضمن انطباعاً عاماً هو أحد الرغبات العميقة والعواطف الدائمة.

وينطلق مشوار ETERNITY Intense من كالفن كلاين للرجال مع لمسة حادة، مع ذلك عصرية ومنعشة، من البرغاموت هي في نفس الوقت مغرية وآسرة. تفيض قاعدة من خشب الأرز بقساوة خشبية هي جذّابة بشكل مثير كما يكشف السوسن عن ثراء ناعم يرتقي بشكل عام بقوّة العطر.

يعيد عطر ETERNITY Intense من كالفن كلاين تقديم تصميم قوارير ETERNITY من كالفن كلاين الأسطورية، مع تدرّج شعاعي من الألوان الشفافة التي ترتقي بالقوارير إلى مستويات جديدة من الكثافة. يبرز ETERNITY Intense من كالفن كلاين للنساء في ظلال جذّابة من اللون القرمزي، في حين جاء ETERNITY Intense من كالفن كلاين للرجال غنيّاً بظلال من الرمادي الفحمي. ينبض كِلا اللونين من قلب القارورة، ما يعطي عمقاً وبُعداً.