اكتشفي أسرار عطر ALTESSE MYSORE لـAlexandre.J

عطرAltesse Mysore

عطرAltesse Mysore

Altesse Mysore

Altesse Mysore

أوصل حبّ الفنان الفرنسي Alexandre.J للفنّ والتاريخ إلى الابتكار. واليوم، أدّى به عطشه للجمال إلى استكشاف مجالات متنوّعة كالرسم والنحت والعطور.

ابتكر Alexandre.J عطر Altesse Mysore الجديد المستوحى من الرّحالة ووفرة الألوان والإرهاف، حيث أدت زيارة أحدى الأسواق الشرقية بغمر حواسّ Alexandre J بمشاعر كثيفة.

فأحبّ البودرات التي تتمتّع بألوان زاهية ومدى نعومتها عند الملمس. أُعجب بالأخشاب الثمينة والمنحوتة. تأثّر بعظمتها وقوّتها. لكنّ وفرة الأزهار هي التي أدهشته إلى أقصى حدّ.

مُحاكة ضمن تيجان ومحبوكة على شكل جدائل كثيفة،كانت هذه الأزهار تلمع مثل مجوهرات هشّة لكن أبديّة. التقط Alexandre J هذه المشاعر ووضعها ضمن قارورة.

يتفتّح الياسمين من الدرجات الخفيفة للأخشاب النبيلة والكهرمان. كَونها ملكة الإرهاف وزهرة شهوانيّة، يتمّ تضخيم الياسمين من خلال الاتقاد الممتع للتوابل ورقّة الورد.

تقوم التوابل وحبوب الفلفل الورديّة والإيليمي في البداية بإشعال نارٍ ناعمة ومرهفة. ويمتزج الورد والياسمين في أثرها المشرق وسط درجات وسطى حريريّة بنفسجية تحتفل بالأنوثة. وتأتي الأخشاب والبلاسم الكثيفة والداكنة لتضخيم أثر العطر ومنحه نفحةً تشبه رائحة خشب السنديان.